الأسبوع:
2024-08-02@13:11:45 GMT

خريطة قطع الكهرباء اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

خريطة قطع الكهرباء اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد

أعلنت عدة محافظات اليوم الأربعاء 27 ديسمبر قطع الكهرباء للصيانة الدورية، وفقا لجدول الصيانة الدوري المتبع بمحطات الكهرباء بالتبادل بين مغذيات الكهرباء التابعة له، حتى يتمكن المواطنون من توفير مغذٍ بديل فترة انقطاع الكهرباء، خاصة المحال الخدمية والمدارس والمخابز والمستشفيات.

لذا يرصد موقع«الأسبوع» لمتابعيه وزواره خلال السطور التالية، خريطة قطع الكهرباء في المحافظات اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023.

خريطة ومواعيد قطع الكهرباء اليوم1- محافظة كفر الشيخ

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ قطع الكهرباء اليوم الأربعاء بعدة أماكن بمدينة بيلا بحي أبو دشيش وحي علوانة وشارع مدرسة الإعدادية بنين، محددة مواعيد قطع الكهرباء اليوم من الساعة 9 صباحا للساعة 1 ظهرا لمدة 4 ساعات.

قطع الكهرباء2-محافظة الدقهلية

كشف مركز ومدينة منية النصر بالدقهلية، انقطاع التيار الكهربائي اليوم الأربعاء، للصيانة الدورية وفصلها عن مغذي اللواء، محددة مواعيد فصل التيار الكهربائي بداية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا ولمدة 3 ساعات ونصف.

3- محافظة أسيوط

أعنت محافظة أسيوط قطع الكهرباء اليوم الأربعاء عن 16 قرية بمركز ديروط لأعمال الصيانة، محددة أماكن فصل التيار الكهربائي في قرى «المناشي- الكودية - نجع خضر - الكودية - عواجة - النهاية-عرامية الخضيري- عرامية الدوان- نزلة ضاهر- نزلة فرج - نزلة ناصر-الظهير الصحراوي- الصرف الصحي-أبو كريم- كمين دشلوط - باويط - - الفرافرة»، بينما تأتي مواعيد فصل التيار الكهربائي بدءا من الساعة 9 صباحا إلى الساعة1 ظهرا.

اقرأ أيضاًقطع الكهرباء.. الأسباب وموعد انتهاء تخفيف الأحمال

بسبب قطع الكهرباء.. رامي رضوان يزف بشرى سارة للمصريين (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار مصر أزمة الكهرباء أزمة الكهرباء في مصر أزمة انقطاع الكهرباء أسعار الكهرباء في مصر الكهرباء الكهرباء في مصر انقطاع الكهرباء انقطاع الكهرباء في مصر انقطاع الكهرباء مصر قطاع الكهرباء في مصر قطع الكهربا قطع الكهربا مصر قطع الكهرباء قطع الكهرباء في مصر قطع كهرباء كهرباء مصر مصر مواعيد قطع الكهرباء وزارة الكهرباء وزارة الكهرباء في مصر قطع الکهرباء الیوم التیار الکهربائی الیوم الأربعاء

إقرأ أيضاً:

وكيل «صناعة الشيوخ» يطالب المحافظين بالتصدي لظاهرة سرقات التيار الكهربائي

وصف محمد المنزلاوى وكيل لجنة الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمجلس الشيوخ، حديث مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء عن الفاقد بالشبكة الكهربائية، خلال لقائه مع عدد من الإعلاميين ورؤساء التحرير بـ«حديث في منتهى الشفافية والصراحة والوضوح».

وعبّر «المنزلاوي» في بيان أصدرَه اليوم اتفاقه التام مع تأكيد رئيس الوزراء بأن حجم الفاقد التجاري بسبب السرقة، مبينًا أنَّ تركيب عدادات كودية لكل المنازل بما فيها المناطق العشوائية وغير المقنن قرار مهم، إذ أن وضعها في كل المنشآت الموجودة بما فيها غير الرسمية يساعد الدولة في الحصول على مستحقاتها بغض النظر عن قانونية المبنى.

ودعا وزيري الكهرباء والطاقة المتجددة والتنمية المحلية بالبدء في تنفيذ تكليفات رئيس مجلس الوزراء، لحسم هذا الملف، لأنه إذا انخفضت نسبة السرقات سيسهم في تخفيف وطأة الفاتورة التي تتحملها الدولة لكي تدبر المنتجات البترولية

كما طالب المحافظين وقيادات المحليات ومديري مديريات وإدارات الكهرباء على مستوى الجمهورية بالإسراع في تنفيذ هذه التكليفات للحفاظ على حقوق الدولة لأن المحافظين، عبر التصدي لـ سرقة التيار الكهربائي والتوعية بترشيد الاستهلاك في المنشآت والمؤسسات الحكومية في نطاق محافظات.

وناشد المواطنين بالتجاوب الفوري مع رؤية الحكومة، خاصة بعد تأكّيد رئيس الوزراء بأنَّ الوصول إلى «100% تحصيل كهربائي» كان يمكن أن يجنب الدولة  قرارا بالاتجاه إلى عملية تخفيف الأحمال.

مقالات مشابهة

  • خريطة افتتاحات المساجد في 8 محافظات اليوم.. تفاصيل
  • الأماكن والمواعيد.. الأرصاد ينبه من ظواهر جوية متعددة على الشرقية
  • وكيل «صناعة الشيوخ» يطالب المحافظين بالتصدي لظاهرة سرقات التيار الكهربائي
  • وكيل صناعة الشيوخ يطالب المحافظين بالتصدي لظاهرة سرقات التيار الكهربائي
  • فصل الكهرباء عن مناطق في مدينة بيلا بكفر الشيخ السبت المقبل
  • إيران.. أسعار الإسمنت تقفز بنسبة 90٪ مع انقطاعات التيار الكهربائي
  • لمدة 3 ساعات .. فصل التيار الكهربائي عن قنا
  • ضوابط محضر سرقة التيار الكهربائي.. وهل يمكن إعفاء المتهم من العقوبة؟
  • الأماكن والمواعيد.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية
  • الأماكن والمواعيد.. موجة حارة وأتربة مثارة على أجزاء من الرياض