الأسبوع:
2024-09-30@10:16:30 GMT

محمد عواد يكشف حقيقة رفضه تجديد تعاقده مع الزمالك

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

محمد عواد يكشف حقيقة رفضه تجديد تعاقده مع الزمالك

أكد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه لا يمانع تجديد عقده مع الفريق والذي ينتهي بنهاية منافسات الموسم الجاري.

وتابع عواد خلال تصريحات خاصة لبرنامج "+90" مع الإعلامي أمير هشام على قناة النهار: "لم أرفض التجديد كما يدعي البعض، ولكن لا يوجد أي تفاوض رسمي حتى الآن".

وأضاف محمد عواد: "يوجد هناك عروض من الدوري السعودي ولكن لم ترتقي للمستوى الرسمي، والأولوية بالنسبة لي هي البقاء والاستمرار داخل صفوف الفريق".

وعلى صعيد آخر، يستأنف فريق الزمالك تدريباته، غدًا الخميس، وذلك بعد حصول الفريق على راحة لمدة أسبوع بقرار من المدير الفني معتمد جمال عقب العودة من أنجولا بعد التعادل مع فريق ساجرادا، بدون أهداف.

ووافق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير المقبل.

ويشارك الزمالك في البطولة بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيشارك قبلها في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير المقبل بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الزمالك الأهلي السعودي الدوري السعودي الدوري المصري الزمالك الزمالك اليوم الوحدة الإماراتي محمد عواد

إقرأ أيضاً:

محمد صبحي: الزمالك يستحق التتويج بالسوبر الأفريقي

أكد محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أحقية فريقه بالتتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي.

جوميز ومعاونوه يغادرون القاهرة بعد فوز الزمالك بالسوبر الأفريقي

وقال محمد صبحي في تصريحات للمركز الإعلامي: "سعيد للغاية بالفوز  على الأهلي والتتويج بلقب كأس السوبر، والزمالك كان يستحق هذا الفوز لأننا قدمنا مباراة قوية".


وأوضح محمد صبحي أنه كان يمني نفسه بالمشاركة في المباراة وكان في قمة  تركيزه  استعداداً للمباراة، ولكن الإصابة حرمته من التواجد، مشيراً إلى أن محمد عواد نجح بجدارة في الدفاع عن مرمى الزمالك خلال المباراة.

واختتم تصريحاته قائلاً : "على الرغم من حزني بسبب الإصابة، لكن ظهور عواد بهذا الأداء منحني الرضا بالإصابة، والزمالك يمتلك حراس مميزين، وتربطني علاقة قوية بمحمد عواد، والمنافسة دائماً تكون لصالح الفريق ".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد «زيزو»
  • سيف الجزيري يعلن تجديد تعاقده مع الزمالك واعتزاله كرة القدم بعد نهايته
  • حسين لبيب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي
  • محمد صبحي: عواد نجح بجدارة في قيادة الزمالك لحصد السوبر الإفريقي
  • محمد صبحي: الزمالك يستحق التتويج بالسوبر الأفريقي
  • محمد عواد: مستعد لدفع جزء من راتبي لتجديد عقد زيزو مع الزمالك
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد
  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • سوبر القرن.. الزمالك يكشف تفاصيل إصابة ثلاثي الفريق
  • صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي