أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، عن قطع مياه الشرب عن مدينة ملوى جنوب المحافظة، وكذلك قرى نواي وتندة والبرشا والمعصرة، اليوم الأربعاء27 ديسمبر، منذ الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، لإجراء أعمال صيانة بخط الطرد الرئيسي لمحطة مياه المعصرة. 

المنيا .. وفاة شخص يوم زفاف ابنه إثر أزمة قلبية بسمالوط بيطري المنيا يحصن 270 ألف رأس ماشية خلال شهر

وناشدت الشركة، في بيان، المواطنين والمصالح الحكومية والمخابز والمستشفيات، تدبير احتياجاتهم خلال فترة انقطاع المياه.

فى سياق متصل، عقد المهندس رجب السعيد جبر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، اجتماعاً مع رؤساء القطاعات ومديري الافرع ومنسقي مشروعات حياة كريمة  بالشركة.

وأكد جبر ضرورة الاهتمام بجودة تنفيذ الأعمال بقرى مبادرة “حياة كريمة”، خاصة أعمال مد وتدعيم شبكات مياه الشرب وشبكات الصرف الصحى وغرف المحابس وغرف الصرف الصحي وتوسعات محطات مياه الشرب ومحطات تخليص الحديد والمنجنيز وتكليف إدارة GIS بتحديد إحداثيات مواقع الأعمال على الخرائط الجغرافية وتسليمها إلى رؤساء الافرع لمتابعة هذه الأعمال.

وأعلن أنه سيتم تشكيل لجنة من الشركة للمرور على الأعمال للتأكد من جودة التنفيذ، سواء بالنسبة للأعمال الحالية داخل المبادرة أو الأعمال السابقة، والتنسيق مع الهيئة القومية ودار الهندسة فيما يخص أعمال التسليم.

وشدد على ضرورة المتابعة المستمرة للأعمال من مديري الأفرع ومنسقي المشروع بالشركة على مدار 24 ساعة، وعمل تقرير يومي بنسب الإنجاز، وإلزام المقاولين بسرعة إنجاز جميع الأعمال طبقا للخطط الزمنية الموضوعة.

كما ناقش الاجتماع جهود الشركة لتقليل الفاقد من المياه من خلال تركيب أجهزة قياس على جميع المحطات، وتحصيل المتأخرات، والقضاء على الوصلات الخلسة، والتوسع في تركيب العدادات مسبقة الدفع، والاهتمام بتوفير مهمات السلامة والصحة المهنية لجميع العاملين بالشركة لضمان الحفاظ على العنصر البشري.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: 27 ديسمبر اعمال الصيانة الهيئة القومية میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

ضبط 64 حالة سرقة وصلة مياه شرب بمركزي سنورس والفيوم

تمكنت حملات التفتيش بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الفيوم، من ضبط 64  حالة سرقة لمياه الشرب ما بين سكنى ومنزلي،تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

 

وصرح المهندس محمد عبد الجليل، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم أنه تم  ضبط وإزالة عدد ٩ وصلات مياه شرب سرقة تستخدم بغرض ري الأراضي الزراعية  وعدد ٥٥ وصلة مياه سرقة ما بين تجاري ومنزلي بناحية سنهور والسعيدية بمركز سنورس وزاوية الكرادسة بني صالح بمركز الفيوم وتم إزالتها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك التعديات.

 

وأوضح رئيس الشركة أن تلك التعديات والمخالفات تؤثر بالسلب في حصول المواطنين على خدمات مياه الشرب وانتظام وجودة الخدمة واستنزاف وإهدار موارد الشركة وتعطيل خطط وبرامج التنمية مؤكدًا استمرار الشركة بالتصدي بكل حزم لتلك الممارسات والسلوكيات التي يتبعها البعض حفاظًا على مياه الشرب من الإهدار حتى يتمكن كل مواطن من حصوله على خدمة تلبي احتياجاته وتطلعاته.

 

 

 

 

 

 

مياه الفيوم تستعرض الموقف التنفيذي لمحطات المعالجة للصرف الصحي IMG-20240702-WA0138 IMG-20240702-WA0136 IMG-20240702-WA0137 IMG-20240702-WA0134 IMG-20240702-WA0135

مقالات مشابهة

  • اعملوا حسابكم.. قطع المياه اليوم عن محافظة المنوفية | اعرفِ المدة والمناطق
  • مياه المنوفية: تجديد شهادتي الأيزو للإدارة العامة للتدريب دون حالات عدم مطابقة
  • قطع المياه عن 9 مناطق شرق السكة الحديد بقنا لمدة 5 ساعات.. تعرف عليها
  • قطع مياه الشرب عن سمالوط لمدة 14 ساعة متواصلة تنتهي في العاشرة مساء
  • مياه سوهاج: تلقى أكثر من 64 ألف شكوى واستفسار خلال 6 أشهر
  • ضبط 64 حالة سرقة وصلات مياه شرب بمركزي سنورس والفيوم
  • ضبط 64 حالة سرقة وصلة مياه شرب بمركزي سنورس والفيوم
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بسمالوط
  • انقطاع مياه الشرب عن مركز سمالوط غدا لمدة 14 ساعة.. اعرف السبب
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف والتطوير بمدينة قطور