الوطن:
2024-07-05@12:13:29 GMT

بدء تسليم التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي (صور)

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

بدء تسليم التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي (صور)

تواصل المدارس الثانوية بناء على توجيهات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تسليم التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي، بعد تسليم الأوراق المطلوبة والتي تتضمن «أصل إيصال تأمين التابلت في البريد، وصورة من إيصال المصروفات الدراسية، وصورة شهادة ميلاد الطالب، وصورة بطاقة ولي الأمر، وإقرار استلام التابلت يوقعه ولي الأمر بنفسه في المدرسة، والتعهد بالحفاظ على التابلت يوقعه ولي الأمر بنفسه في المدرسة».

تابلت الصف الأول الثانوي 

وأكدت المدارس الثانوية، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، أنّه لن يتم تسليم التابلت لأي طالب لم يستكمل أوراقه، موجّها الطلاب باستيفاء كامل المستندات وحفظها في ملف بلاستيكي لحفظها ومن ثم تسليمها للمدرسة.

وينص إقرار تعهد ولي الأمر: «أقر أنا باستلام مشتملات التابلت وهي عبارة عن (جراب جلد وقلم للكتابة عليه وشاحن وسماعة)»، ويلتزم ولي الأمر بالمحافظة عليه من العبث أو التلف أو الفقد، إضافة إلى الاستخدام الجيد للدخول على بنك المعرفة الإدارية من خلال كلمة السر التي يتم استلامها من المدرسة، واستخدامه في الأغراض التعليمية - الإدارية، في العام الدراسي بمرحلة الثانوية العام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التابلت طلاب الصف الاول الثانوي الصف الاول الثانوي تسليم تابلت الصف الاول الثانوي ولی الأمر

إقرأ أيضاً:

«التعليم العالي»: بدء تنسيق الجامعات للثانوية العامة خلال 5 أيام

كشفت مصادر في وزراة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات الحكومية، انتهاء الاستعدادات كافة الخاصة بتنسيق الجامعات 2024 في مكتب التنسيق الرئيسي وفروعه بالمحافظات، موضحة أن مراحل التنسيق المختلفة لطلاب الثانوية العامة ستنطلق مباشرة بعد إعلان نتيجة الثانوية خلال 5 أيام كحد أقصى.

مراحل التنسيق لطلاب الثانوية العامة

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن مدة كل مرحلة من مراحل التنسيق لطلاب الثانوية العامة 2024 وما يعادلها من شهادات تتراوح من 5 إلى 6 أيام، وذلك وفقًا للخريطة الزمنية المعمول بها في هذا الشأن.

الحدود الدنيا للقبول

وأكدت أنّ جميع الطلاب الذين سيكونوا ناجحين في امتحانات الثانوية العامة 2024، سيكون لهم مكانًا في التعليم الجامعي، وأنّ الحدود الدنيا للقبول هي التي ستحسم التحاق الطلاب بالكليات.

وتابعت أن الوزارة خلال الأيام المقبلة، ستصدر القرار الوزاري الكامل الخاص بقواعد تنسيق الجامعات 2024 لمختلف الشهادات ومن يلتحق بالكليات.

مقالات مشابهة

  • بالخطوات.. رابط التقديم للصف الأول الثانوي العام والفني 2024
  • «التعليم» تكشف كيفية تسجيل تنسيق الصف الأول الثانوي 2024 (فيديو)
  • خطوات تسجيل تنسيق الصف الأول الثانوي 2024.. رابط متاح
  • رابط رسمي| خطوات التقديم في الصف الأول الثانوي 2024
  • «التعليم العالي»: بدء تنسيق الجامعات للثانوية العامة خلال 5 أيام
  • تسليم الملفات يبدأ 28 يوليو.. اعرف تعليمات التقديم للصف الأول الثانوي
  • رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2024 /2025.. الخطوات والأوراق المطلوبة
  • المراجعة النهائية في مادة الكيمياء لطلاب الثانوية العامة 2024
  • رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2024/2025
  • المدرسة الفائزة بالمركز الأول في تحدي القراءة العربي: التعاون مع ولي الأمر ساهم في الفوز