تفقد كامل غطاس السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة، يرافقه محمد كجك رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، المحاصيل الشتوية وخاصًة القمح، تنفيذًا لتعليمات الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة، بضرورة تدقيق مساحات القمح ومراجعة السجلات على أرض الواقع، ومتابعة المحاصيل الإستراتيجية.

وشملت الزيارة المرور على الزراعات القائمة بنواحي مركز دمنهور، ومراجعة سجلات القمح ومقارنتها بالحصرعلى الطبيعة، حيث بلغت المساحة المنزرعة بالقمح أكثر من 32 ألف فدان.

 

وأكد السكرتير العام المساعد، أهمية المرور على الزراعات الشتوية، وشدد على ضرورة تكثيف أعمال المرور الميداني والتواصل المستمر مع المزارعين وتقديم الدعم الفنى لهم، مشيراً إلي أن الجهات المعنية بقطاع الزراعة بالمحافظة تقوم بعقد لقاءات مباشرة مع المزارعين وتوعيتهم بالإصابات الحشرية التى تهدد المحصول فى تلك الفترة من عمر النبات، وطرق مكافحتها وتقديم التوصيات التي من شأنها الحفاظ علي الرقعة الزراعية نظراً لأهميتها بالنسبة للأمن الغذائي للدولة والمواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سكرتير مساعد يتابع حصر مساحات حقول القمح بمركز دمنهور

إقرأ أيضاً:

حدث وأنت نائم| نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد كهربائي.. والمستشار محمد شوقي يستقبل النائب العام المساعد بالصين

أحداث وقضايا عدة شهدتها الساعات القليلة الماضية، آثارت الرأي العام وكانت محل اهتمام العديد من القراء منها نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد عامل كهربائي، المستشار محمد شوقي يستقبل النائب العام المساعد بالصين، ومصدر أمني ينفي ما ذكره مقيم بالخارج بتواصل شرطية معه، علاوة على إصابة 5 أشخاص جراء تصادم توك توك بسيارة في المطرية.

نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد عامل كهربائي

تنازل المطرب مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، عن اتهامه لعامل بالنصب، وذلك أمام جهات التحقيق المختصة في أكتوبر، جاء هذا القرار بعد أن اتضح أن العامل، الذي يعمل في توكيل أجهزة كهربائية، قام بتركيب قطع غيار غير أصلية على أنها أصلية ومضمونة.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

المستشار محمد شوقي يستقبل النائب العام المساعد بالصين

والتقى النائب العام المستشار محمد شوقي، بمكتبه في القاهرة، تونغ جيانمينغ النائب العام المساعد الدائم للنيابة العامة الشعبية بجمهورية الصين الشعبية والوفد المرافق له.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

مصدر أمني ينفي ما ذكره مقيم بالخارج بتواصل شرطية معه

ونفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله من أحد الأشخاص المتواجدين خارج البلاد بصفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والذى ادعى خلاله تواصل إحدى السيدات من متابعي صفحته معه وذكر "اسمها" وادعى كونها تعمل ضابطة شرطة.. التفاصيل الكاملة اضط هنا.

إصابة 5 أشخاص جراء تصادم توك توك بسيارة في المطرية

فيما أصيب 5 أشخاص جراء حادث تصادم سيارة ملاكي مع توك توك في شارع بورسعيد أمام عزبة شلبي، التابع لقسم المطرية بمحافظة القاهرة، وعليه تم الدفع بسيارات الإسعاف وونش لنقل آثار الحادث.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

اقرأ أيضاًاليوم.. استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حكم حبسه 3 سنوات

النشرة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب طرق وميادين القاهرة والجيزة

نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد عامل كهربائي

مقالات مشابهة

  • بمشاركة برلمانية في 5 محافظات.. «مستقبل وطن» يناقش قانون الإجراءات الجنائية
  • "مستقبل وطن" يستعرض ملامح مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • الخطة الشتوية.. قرار حكومي بزيادة مساحات زراعة الحنطة لأكثر من مليوني دونم
  • رئيس جامعة دمنهور يتابع انتظام العام الدراسي ويلتقي بالطلاب
  • البحيرة تستعد لانطلاق "معرض دمنهور السابع للكتاب"
  • حدث وأنت نائم| نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد كهربائي.. والمستشار محمد شوقي يستقبل النائب العام المساعد بالصين
  • وزير الخارجية يلتقي السكرتير العام للأمم المتحدة
  • المستشار محمد شوقي يستقبل النائب العام المساعد بالصين
  • المستشار محمد شوقي يلتقِي النائب العام المساعد بجمهورية الصين
  • سكرتير عام بني سويف يتفقد منظومة العمل في ملفات التصالح بعدة مراكز