خاص

أعربت فتاة الأمريكية تدعى هايدي، طالبة ماجستير في علم النفس بجامعة الملك سعود بالرياض، عن إعجابها بقوة الروابط والعلاقات وقرب العائلات من بعضهم البعض في المملكة على عكس أمريكا .

وخطفت هايدي الأنظار بظهورها بالعباءة وهي تتحدث على الثقافة السعودية وروابط العلاقات العائلات القوية .

وقالت هايدي في مقطع فيديو ظهرت من خلاله خلال وجودها بالدرعية:” أحب العائلات هنا مرة، لأنه قريبين من بعضهم وعلى العكس أنا مو قريبة مع عائلتي ولفت نظري أن هنا بالمملكة العائلة مرة قوية وقريبة .

وأضافت:” إذا أنت قريب من عائلتك تحس براحة في حياتك ولهذا السبب أحب مرة الأهالي هنا، تحس إذا شيء صار عليك عندك أهلك فتحس بالأمان وهذا مرة شيء جميل .”

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2023/12/فيديو-طولي-129.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أمريكا المملكة طالبة أمريكية

إقرأ أيضاً:

 سبها: تضرر مئات العائلات والمساكن وسط نقص مضخات شفط المياه 

 أحصى المجلس البلدي في سبها الأضرار التي خلفتها الأمطار الغزيرة السيول التي ضربت المدين في الأيام الماضية، مؤكدا وجود أكثر من 517 عائلة تحتاج مساعدة، وتضرر أكثر من 223  مسكن.

وأوضح المجلس في صفحته الرسمية أنه وفقا “للإحصائيات الأولية فإن هناك “أكثر من517 عائلة تحتاج مساعدات عاجلة في أحياء: القاهرة والتحرير والمنشية وحجارة”.

وتابع المجلس، أن”عدد المساكن المتضررة من هطول الامطار الغزيرة ببلدية سبها لغاية الآن، فقد بلغ عدد المساكن أكثر من 223  مسكن في أحياء، التحرير والمنشية والقرضة وحجارة”.

وأضاف المجلس،”ما تزال عمليات الحصر مستمرة في حي القاهرة الغارق بالمياه الامطار”، مناشدا بالحاجة لتدخل عاجل  في الحي لتجتنب ارتفاع أعداد المتضررين.

وأكد المجلس أن الشبكة الكهربائية عادت لعدة أحياء، باستثناء الأحياء التي ماتزال مغمورة بالمياه ومن بينها حي القاهرة وحي الطيوري.

وشدد المجلس على أن تحاول فرق الطوارئ تعمل على الاستجابة لطلبات المواطنين الغارقة منازلهم بالمياه ونجحت في شفط المياه لعديد من المنازل والمقرات الحكومية رغم الصعوبات بسبب قلة الامكانيات .

ولفت المجلس لوجود نقص في أعداد سيارات شفط المياه والمضخات المجرورة، لذل ماتزال بعض الطرق مليئة بالمياه ومن بينها، طريق المقبرة بمحلة القرضة، وطريق جامعة الميدان بمحلة الجديد، ومفترق الطرق خلف المصرف الزراعي، وبعض أحياء في مناطق التوسع السكاني.

مقالات مشابهة

  • إقبال على شواطئ الغردقة قبل انتهاء الصيف رغم انخفاض الحرارة
  • اكتشاف كنز تحت مدرسة ثانوي في أمريكا.. يعود إلى 9 ملايين سنة (فيديو)
  • أعلاها في بوعرفة.. مقاييس الأمطار المسجلة بالمملكة خلال الـ 24 ساعة الماضية
  • الإمارات تُلبي احتياجات العائلات الفلسطينية في قطاع غزة
  • مفاجأة عن علاقة أمريكا وصدام حسين بانفجارات أجهزة حزب الله.. فيديو
  • تفاصيل مقتل العائلة في البصرة على لسان أقاربها.. فيديو
  •  سبها: تضرر مئات العائلات والمساكن وسط نقص مضخات شفط المياه 
  • شاهد لحظة إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة ذمار وكيف دمرها الصاروخ اليمني (فيديو)
  • شاهد بالصورة.. مظاهرات وتزاحم بين المواطنين داخل مستشفى شندي والسبب نجل الشهيد الراحل محمد صديق.. الرجال يتنازعون ويتسابقون مع بعضهم لدفع رسوم عملية إبن الشهيد
  • لحظة هروب رجل مكبل اليدين من محكمة أمريكية .. فيديو