أمر وزير التربية الوطنية، عبد الحكيم بلعابد، بصرورة إتمام جميع العمليات وتصفية كل الوضعيات الإدارية والمحاسبية المقررة بعنوان 2023. وهذا في الآجال المحددة لها قبل نهاية السنة.

كما شدد وزير التربية، على ضرورة تسديد أجور مستخدمي القطاع لشهر جانفي بالزيادة الاستدلالية التي أقرّها  رئيس الجمهورية وفي آجالها.

وفي إطار التحضير للندوة الوطنية التي ستجرى خلال الأسبوع الثاني من عطلة الشتاء، أمر الوزير بتحضير جميع الوضعيات المرتبطة بمواضيع الورشات المعلن عنها.

للإشارة، ترأس وزير التربية الوطنية، عبد الحكيم بلعابد، ندوة وطنية من مقر الوزارة بالمرادية، عبر تقنية التحاضر المرئي. وحضر أشغالها إطارات من الإدارة المركزية، ومديرو التربية.

كما خصّصت الندوة، لمتابعة التقدم في تنفيذ التعليمات المسداة إليهم بخصوص تنفيذ العمليات البيداغوجية. والإدارية المرتبطة بنهاية الفصل الأول وغلق السنة المالية.

وثمّن الوزير المجهودات المبذولة من طرف الجميع وحثّهم على الاستزادة في العمل والمتابعة الميدانية بالدقة والصرامة لتنفيذ ما تبقى من العمليات المبرمجة في عطلة الشتاء. ومنها استكمال حصص الدعم والمراجعة المبرمجة على مستوى مؤسسات التربية والتعليم لفائدة التلاميذ لا سيما تلاميذ أقسام الامتحانات خاصة وأن إقبال التلاميذ كان معتبرا ولاقت العملية استحسان التلاميذ وأوليائهم.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

بالصور.. والي عنابة يعاين آخر التحضيرات لمباراة الخضر والطوغو

قام والي عنابة عبد القادر جلاوي بخرجة ميدانية رفقة رئيس الأمن الولائي ومدير الشباب والرياضة إلى ملعب 19 ماي 1956 بمدينة بونة.
وكشفت ولاية عنابة عبر الصفحة الرسمية، اليوم الخميس، أن الخرجة من قبل الوالي جلاوي جاءت من أجل التحضيرات للمباراة المبرمجة بين الخضر والطوغو المبرمجة ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأم 2025 المبرمجة في 10 من أكتوبر الجاري.
كما قالت أن والي الولاية وقف على مدى تطبيق القرارات المتخذة خلال الاجتماع الموسع للجنة الأمنية المنعقد مؤخرا بحضور لجنة الأنصار.

c إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

مقالات مشابهة

  • رسالة وزير التربية والتعليم في اليوم العالمي للمعلم
  • بالصور.. والي عنابة يعاين آخر التحضيرات لمباراة الخضر والطوغو
  • وزير التربية الوطنية يدشن الثانوية الجهوية للرياضيات بقسنطينة
  • موظفوا وزارة التربية الوطنية يدشنون اكتوبر بخطوات تصعيدية
  • نائب وزير الخارجية الأمريكي: قلق من تصعيد العمليات البرية في لبنان وتأثيرها على إسرائيل
  • نائبة وزيرة التضامن تستعرض أهمية اللجنة العليا فى تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد
  • نائب وزير التربية والتعليم يتفقد سير عمل مطابع الكتاب المدرسي
  • دكاترة التربية الوطنية يعلنون عن محطة احتجاجية ضد الوزارة
  • نائبة وزيرة التضامن تتابع تنفيذ «الاستراتيجية الوطنية لمكافحة ‏الفساد» ‏
  • نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي تجتمع باللجنة العليا لإدارة تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد