صحافة العرب:
2024-07-06@13:59:46 GMT

طقس فلسطين: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

طقس فلسطين: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن طقس فلسطين أجواء حارة إلى شديدة الحرارة، غزة صفاتوقعت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو اليوم السبت، حارًا إلى شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، لتصبح أعلى .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طقس فلسطين: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طقس فلسطين: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة

غزة - صفا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو اليوم السبت، حارًا إلى شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو هذه الليلة حارًا في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والأحد يكون الجو شديد الحرارة في معظم المناطق، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود 9 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس فلسطين الطقس

أ ش

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طقس فلسطین

إقرأ أيضاً:

نصائح مهمة إثر ارتفاع درجات الحرارة في الأردن نهاية الأسبوع

توصيات بتجنب التعرض المباشر والطويل لأشعة الشمس

يبقى الطقس الليلة معتدلا في مختلف المناطق ومناسبا للخروج والجلسات الخارجية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

كتلة حارة 

ويتأثر الأردن الخميس بكتلة هوائية حارة تستمر حتى الجمعة، بحيث يطرأ ارتفاع في درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدلات العامة بحدود 4-6 درجات مئوية.

اقرأ أيضاً : اقتراب كتلة هوائية حارة من الأردن الأربعاء

ويبلغ متوسط درجات الحرارة في العاصمة عمان خلال الفترة الحالية 31 درجة، ومن المتوقع أن ترتفع بين 4 إلى 6 درجات لتصل إلى نحو 36 درجة.

وتصبح الأجواء حارة حارة في عموم المناطق، وشديدة الحرارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور السحب المرتفعة جنوبي المملكة.

مناطق في عمان تقترب من 38 درجة مئوية

ويطرأ ارتفاع آخر في درجات الحرارة الجمعة، لتصبح أعلى من المعدلات العامة بحدود 6-8 درجات مئوية ويكون الطقس حارا في مختلف المناطق وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتصل درجات الحرارة في بعض مناطق العاصمة عمان خصوصا الشرقية منها إلى نهاية الثلاثينيات، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة، تنشط مع ساعات العصر، وذلك بحسب "طقس العرب".

وينصح خلال تأثير الموجة الحارة بتجنب التعرض المباشر والطويل لأشعة الشمس، وعدم ترك المواد القابلة للاشتعال داخل المركبات ولفترات طويلة، وعدم ترك الأطفال ولو لفترة قصيرة داخل المركبات المغلقة، والتخلص الآمن من السجائر لتجنب نشوب الحرائق، والحرص على تناول كميات كافية من المياه.

اقرأ أيضاً : فيديو - هل تستمر درجات الحرارة أعلى من معدلاتها الثلاثاء في الأردن؟

مقالات مشابهة

  • السبت .. انحسار الكتلة الهوائية الحارة وأجواء صيفية اعتيادية
  • الجمعة .. الحرارة اعلى من معدلاتها بحوالي 6 درجات
  • الحرارة أعلى من معدلاتها غداً وأجواء سديمية في مناطق عدة
  • الأرصاد الجوية: طقس شديد الحرارة نهارا ومائل للحرارة ليلا في عطلة نهاية الأسبوع
  • حالة الطقس.. ارتفاع ملموس على درجات الحرارة
  • طقس العرب يحذر
  • كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن وتحذير ات مهمة
  • الخميس .. بدء تأثير كتلة هوائية حارة 
  • الحرارة أعلى من معدلاتها غداً بنحو 2 إلى 5 درجات
  • نصائح مهمة إثر ارتفاع درجات الحرارة في الأردن نهاية الأسبوع