الأسبوع:
2024-06-29@21:33:36 GMT

تفاصيل قطع المياه عن عدة مناطق في 4 محافظات اليوم

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

تفاصيل قطع المياه عن عدة مناطق في 4 محافظات اليوم

نوهت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عن قطعها للمياه في عدد من المناطق الواقعة بنطاق الشركات التابعة بمحافظات «المنيا - وبني سويف - ودمياط - والجيزة» للقيام بأعمال الصيانة، وتعقيم وتطهير الخزان، موضحة أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من أعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

لذا يرصد موقع «الأسبوع» لمتابعيه وزواره خلال السطور التالية، تفاصيل قطع المياه في كل من محافظات «المنيا - وبني سويف - ودمياط - والجيزة».

1- قطع المياه عن الجيزة

تنقطع المياه في محافظة الجيزة عن مناطق «المنوات، وعش سقارة، وعزبة مقار، وميت قادوس، وميت شماس» لمدة 12 ساعة، بدءا من الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 29 من شهر ديسمبر الجاري، وحتى الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق يوم 30 من نفس الشهر، للقيام بأعمال الصيانة بخط المياه قطر 600 ميلمتر بطريق مصر أسيوط البطيء، وكذا أعمال التطهير بمحطة مياه أبو النمرس.

2- قطع المياه في بني سويف

تنقطع المياه في بني سويف، عن قرى «سدس، وهلية، وقمبش، وصفط راشين» لمدة 14 ساعة، اعتبارا من الساعة 10 صباح اليوم وحتى 12 منتصف الليل، لاستكمال أعمال ربط خط مياه قطر 500 ميللمتر، وتعقيم وتطهير الخزان الأرضي أسفل المرشحات بمحطة مياه كفر ناصر مركز ببا.

أماكن قطع المياه3- قطع المياه في المنيا

تنقطع المياه في المنيا، عن مدينة ملوي والقرى المجاورة لها لمدة 6 ساعات، اعتبارا من الساعة التاسعة صباح اليوم وحتى الثالثة عصرا، ويرجع سبب انقطاع المياه للقيام بأعمال الصيانة بخط الطرد الرئيسي لمحطة مياه المعصرة.

4- قطع المياه بمحافظة دمياط

تنقطع المياه في دمياط، عن مدينة الروضة لمدة 3 ساعات، اعتبارا من الساعة 9 صباح اليوم وحتى الساعة 12 ظهرا، وذلك لإيقاف محطة مياه الروضة للقيام بأعمال الصيانة مطالبة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.

اقرأ أيضاًقطع المياه عن عدد من المناطق في مدينة طوخ بالقليوبية لمدة 7 ساعات

لمدة 8 ساعات.. قطع المياه عن بعض مناطق الحوامدية بالجيزة الجمعة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر شركة المياه المياه انقطاع المياه قطع المياه قطع المياه عن أزمة انقطاع المياه انقطاع المياه عن مصر قطع المیاه فی قطع المیاه عن من الساعة

إقرأ أيضاً:

محافظة الجيزة: قطع المياه عن عدة مناطق بالصف لربط خط طرد محطة المشتل

أعلنت محافظة الجيزة عن تنفيذ أعمال ربط خط طرد محطة مياه المشتل قطر ٤٠٠ مم بالشبكة العمومية لتحسين مستوي الخدمة المقدمة للمواطنين.
وتوضح محافظة الجيزة ان الامر سوف يستلزم قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقطع المياه لمدة (۸) ساعات من الساعة العاشرة مساءًا يوم الجمعة الموافق ٢٨ / ٦ / ٢٠٢٤  حتي الساعة السادسة صباحًا يوم السبت الموافق ٢٩ / ٦ / ٢٠٢٤ للانتهاء من اعمال الربط.
وتشير محافظة الجيزة بأن المناطق المتأثرة بقطع المياه هي: مدينة الصف، عزبة السلام - قرية الفهميين.
وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالجدول الزمني المحدد للأعمال وإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة.
كما وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة الصف بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة اي معوقات للانتهاء من الاعمال بالمواعيد المحددة. 
لافتا شركة مياه الشرب والصرف الصحي سوف تقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارئ يتم الاتصال بالخط الساخن ۱۲۵ لتلبية احتياجاتهم فورا.

مقالات مشابهة

  • توقف خدمات الهاتف الأرضي لمدة ساعتين في مركزي زملكا وسقبا صباح غد الأحد
  • خلال ساعات.. قطع المياه حتى صباح السبت بهذه المناطق في الجيزة
  • خلال ساعات.. قطع المياه حتى صباح السبت بمناطق بالجيزة
  • قطع مياه الشرب عن قريتين بمركز قلين في كفر الشيخ لمدة 7 ساعات
  • مياه أسيوط تعلن ضعف المياه عن مركزى الفتح وأبنوب
  • من مساء الجمعة حتى صباح السبت.. قطع المياه 8 ساعات عن مناطق بالجيزة
  • محافظة الجيزة تعلن قطع المياه 8 ساعات في عدة مناطق بالصف
  • محافظة الجيزة: قطع المياه عن عدة مناطق بالصف لربط خط طرد محطة المشتل
  • قطع المياه عن بعض مناطق الصف فى الجيزة لمدة 3 ساعات
  • قطع المياه لمدة 9 ساعات عن مجلس قروي شارونة بالمنيا