عمق فريق النصر جراح مضيفه الاتحاد، والحق به هزيمة ثقيلة بخمسة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 17 للدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، وذلك في المواجهة التي أقيمت أمس على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية بجدة.

وافتتح فريق الاتحاد النتيجة مبكرًا عند الدقيقة الـ”12″ عن طريق اللاعب عبدالرزاق حمدالله، واستطاع النصر العودة سريعًا بتسجيله هدف التعادل عند الدقيقة “19” عن طريق كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء.

وتمكّن النصر من تسجيل الهدف الثاني عن طريق أندرسون تاليسكا عند الدقيقة الـ”38″ لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدفين لهدف.

اقرأ أيضاًالرياضةالخليج وضمك يعبران الفيحاء والطائي في أولى مواجهات الدور الثاني

وفي الشوط الثاني تمكن الاتحاد من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب عبدالرزاق حمدالله عند الدقيقة الـ”51″، وفي الدقيقة الـ”68″ استطاع النصر التقدم مرة أخرى عن طريق كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء تسبب بها فابينهو، ليطرد بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية. وعزز السنغالي ساديو ماني النتيجة بإضافة الهدفين الرابع والخامس عند الدقيقتين الـ”75″، والـ”82″.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 43 نقطة في وصافة الترتيب، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة الـ28 بالمركز السادس.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية عند الدقیقة الدقیقة الـ عن طریق

إقرأ أيضاً:

”أوباميانج” يقترب من دوري روشن للمحترفين

البلاد- جدة

اقترب الجابوني بيير إيميرك أوباميانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مارسيليا الفرنسي، من الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين، من خلال بوابة نادي الشباب، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال المختص في سوق انتقالات اللاعبين سانتي أونا عبر حسابه على منصة «إكس»: إن الدولي الجابوني فتح باب المغادرة من النادي الفرنسي، بعد اتفاقه مع إدارة نادي الشباب على ارتداء قميص الليوث في الموسم المقبل.
وأضاف أن الإيطالي روبرتو دي زيربي، المدير الفني الجديد للنادي الفرنسي، متمسك بخدمات اللاعب، مشيرًا إلى أن نادي الشباب سيقدم عرضًا إلى إدارة مارسيليا للتخلي عن خدمات اللاعب.
وكان أوباميانج قد انضم إلى نادي مارسيليا في صيف 2023 قادماً من تشيلسي الإنجليزي، ولديه عقد مع النادي الفرنسي حتى 30 يونيو 2026.
ولن يكتف الشباب بالتعاقد مع أوباميانج فقط في خط الهجوم؛ إذ يبحث النادي العاصمي عن خيارات أخرى، وسيحاول إنهاء التعاقد مع مهاجم جديد في وقت مبكر من سوق الانتقالات.
وقد شارك أوباميانج مع فريق مارسيليا في 51 مباراة في كافة البطولات. سجل 30 هدفاً وصنع 11 تمريرة حاسمة لزملائه.
وسبق لأوباميانج اللعب في أندية تشيلسي وآرسنال وبرشلونة وبوروسيا دورتموند.

مقالات مشابهة

  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق
  • عروض جدية من دوري روشن وأوروبا في انتظار حكيم زياش
  • ”أوباميانج” يقترب من دوري روشن للمحترفين
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • أحد أندية دوري روشن يفاوض كورنادو
  • الأهلي يكتسح طلائع الجيش برباعية في الدوري المصري
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • حمد الله يتفق مع ناديه الجديد في دوري روشن