صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد حاكم رأس الخيمة يصدر قرارين بشأن تشكيل مجلس إدارة نادي وشركة الإمارات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ونص القرار على أن تضم عضوية الإدارة كلاً من عبد الله إبراهيم الطويل، وثاني سالم الشحي، وجمال أحمد القرصي، وعادل محمد الخيال .، والان مشاهدة التفاصيل.

حاكم رأس الخيمة يصدر قرارين بشأن تشكيل مجلس إدارة.

..

ونص القرار على أن تضم عضوية الإدارة كلاً من عبد الله إبراهيم الطويل، وثاني سالم الشحي، وجمال أحمد القرصي، وعادل محمد الخيال ويعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية.

ونص القرار على أن تضم عضوية الإدارة كلاً من خليل إبراهيم الطويل، وعبد الله إبراهيم الطويل، وثاني سالم الشحي، وجمال أحمد القرصي، وعادل محمد الخيال ويعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية.

وقال “ إن مجلس الإدارة سيعمل بمسار تحقيق النجاحات والإنجازات بروح الفريق الواحد مع شركة كرة القدم لدعم مكانة النادي وتعزيز وجهته بين الأندية الرياضية المتقدمة، مؤكدا أن النادي سيقوم بمواصلة عمله وتنفيذ مبادراته ومشاريعه التطويرية لكافة الألعاب على مستوى الإمارة، وبما يعزز ثقة الجماهير المنتمية لهذا الكيان الرياضي الكبير”.

من جهة أخرى أشار يوسف البطران إلى أنه سيتم عقد الاجتماع الأول للمجلس الجديد مع جميع الأعضاء، قريباً بمقر النادي لوضع الخطوط العريضة للعمل في النادي خلال المرحلة المقبلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي

 

أصدر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا جديدا بمعاقبة النجم الدولي محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر، وذلك قبل مواجهة الداخلية.

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: " مارسيل كولر لازال غاضب من كهربا، بعدما حدث منه من مشادة كلامية مع مساعد المدرب السويسري في مران المستبعدين".

كولر يستقر على معاقبة محمود كهربا بهذه الطريقة

وأشار: " كولر قرر خوض محمود كهربا للتدريب بشكل منفرد، قبل مباراة طلائع الجيش، وتحديدا في العاشرة صباحا على ملعب التتش، بينما خاض باقي اللاعبين مران المستبعدين في السادسة والنصف مساءًا "

برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي نجم برشلونة المرشح الأول للخروج في الميركاتو الصيفي

واستكمل:" واليوم أيضا سيتدرب كهربا بشكل منفرد، بعدما تم استبعاده من المران الجماعي، وبالتالي فإنه بنسبة كبيرة اللاعب سيكون خارج مباراة الفريق القادمة أمام الداخلية ".

وأوضح:" كهربا له شعبية كبيرة عند جماهير النادي الأهلي، ويحب النادي كثيرا، ولكن الجماهير ليس لديها عزيز أو غالي، إلا النادي الأهلي، الذي يدعمه أكثر من أي لاعب آخر ".
 

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لـ إبراهيم نور الدين بعد أنباء توليه مديرا فنيا للجنة الحكام
  • حاكم أم القيوين يعين خالد بن حضيبة رئيساً لمجلس إدارة «النادي العربي»
  • حاكم أم القيوين يصدر مرسوما أميريا بشأن تعيين رئيس مجلس إدارة النادي العربي الثقافي الرياضي
  • سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب
  • نادي الوحدات يؤكد رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية
  • هل أبرم “الوحدات” عقد رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة”
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي