شفق نيوز:
2024-07-08@13:50:04 GMT

وفاة امرأة حرقاً وأخرى دهساً في حادثيّ سير بكركوك

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

وفاة امرأة حرقاً وأخرى دهساً في حادثيّ سير بكركوك

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني في كركوك، يوم الأربعاء، بوفاة امرأة حرقاً وإصابة رجل جراء حادث سير، فيما أودى حادث آخر بحياة فتاة في المحافظة.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن "أستاذة جامعية من مواليد 1975 توفيت باندلاع النيران في سيارة كانت تستقلها بالقرب من مستشفى الشفاء في مدينة كركوك، ما أدى إلى وفاتها على الفور، فيما أصيب رجل آخر بالحادث".

وبين أن "فرق الدفاع المدني تمكنت من إخماد النيران وانتشال جثة المرأة، كما تم نقل الرجل إلى المستشفى لتلقي العلاج".

وفي السياق، أشار المصدر إلى أن "فتاة تبلغ من العمر 20 عاماً لقيت مصرعها بعد أن صدمتها سيارة مسرعة خلال عبورها الشارع قرب المعهد التقني في مدينة كركوك".

وأضاف أن "السائق المتسبب بالحادث لاذ بالفرار إلى جهة مجهولة، فيما تواصل الأجهزة الأمنية ملاحقته"، مشيراً إلى "نقل الجثة إلى دائرة الطب العدلي لاستكمال الإجراءات اللازمة".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي كركوك حادث سير وفاة امرأة دهس فتاة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشكل لجنة للتحقيق فى أسباب وفاة أحمد رفعت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة ليست طرفًا فيما حدث للاعب أحمد رفعت، الذي وافته المنية، مؤكدًا أنها مختصة فقط بالجزء الإداري والرقابي فيما يخص الرياضة.

وأضاف "صبحي"، خلال مداخلة هاتفية لقناة "إكسترا نيوز"، أنه وجه بتشكيل لجنة قانونية تضم مستشارين من الوزارة، للتحقيق في وفاة اللاعب أحمد رفعت.

وتوفيّ أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت في وقت سابق من امس السبت؛ حيث تقرر دفنه وإقامة صلاة الجنازة في قرية أبشان بمركز بيلا، محافظة كفر الشيخ، بعد صلاة الظهر.

مقالات مشابهة

  • بغداد.. الإطاحة بمتهم قتل مواطن دهسا على سريع الشعلة
  • وفاة امرأة بصاعقة رعدية وسط اليمن
  • حادث سير على طريق بغداد - كركوك يودي بحياة أربعة أشخاص
  • هدر 4 مليارات دينار في تشييد مشروعين خدميين بكركوك
  • العبث بالسلاح.. مقتل طفل وامرأة بحادثين منفصلين في عدن ومأرب
  • وزير الرياضة يشكل لجنة للتحقيق فى أسباب وفاة أحمد رفعت
  • رئيس اتحاد طنجة لـ"اليوم24": خبر وفاة أخريف عار من الصحة وجاري البحث عنه رفقة اللاعب سلمان
  • مصرع طفلة إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بـ المنيا
  • 3 غرز في الرأس.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي مدحت شلبي بعد حادث سير
  • إصابة 11 شخصا في حادث تصادم بالجيزة