أكد رئيس عطاء التعليمية الدكتور “فهد التويجري”، أن الأنشطة التعليمية الصيفية لتعليم اللغة الإنجليزية تسهم بشكل كبير في صقل مهارات الطالب المعرفية في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

وأضاف في تصريحات لـ “الإخبارية”، أن اللغة الإنجليزية باتت من أهم لغات العالم التي يجب على الطالب إتقانها، لكي يتمكن من الوصول إلى المعلومات اللازمة في شتى المجالات.

وأوضح أن المملكة العربية السعودية تولي العملية التعليمية اهتماما كبير، انطلاقا من محددات الرؤية السعودية 2030.

فيديو | رئيس عطاء التعليمية د. فهد التويجري: الأنشطة الصفية لتعليم اللغة الإنجليزية تسهم في صقل مهارات الطالب #النشرة_الأولى#الإخبارية pic.twitter.com/Eu5a4wWHgd

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) December 27, 2023

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: عطاء اللغة الإنجلیزیة

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال الباطنة يتفقدعدداً من المراكز الصيفية بالمحافظة





صحار-خالد بن علي الخوالدي


قام سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة صباح أمس بزيارة عدد من المراكز الصيفية انطلقت فعالياتها في 23 يونيو الماضي، وذلك بهدف تفقد سير الأنشطة التي تقام فيها وحرص سعادته على متابعة الأنشطة الصيفية والاطمئنان على سير البرامج الموجهة للأطفال والشباب خلال فترة الإجازة الصيفية.

وشملت الجولة التفقدية الفعاليات والبرامج التي تقدمها المديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب، حيث اطلع سعادته على مختلف الأنشطة والبرامج التي تقدمها المديرية، وأثنى على الجهود المبذولة من قبل المشرفين والمشرفات في تنظيم هذه الأنشطة، واستمع سعادته من المسؤولين إلى الجهود المبذولة في استغلال أوقات الطلبة في ممارسة رياضات متنوعة، منها كرة الطاولة والطائرة والكاراتيه والسلة وغيرها من الألعاب التي تمثل قيمة مُضافة للأطفال وتُعزز فيهم روح التعاون والألفة.

وأكد سعادته خلال زيارته أهمية هذه المراكز في تعزيز القدرات والمواهب لدى الأطفال والشباب، مشيراً إلى أن الأنشطة الصيفية تلعب دوراً كبيراً في تنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم، منوهاً إلى أن ما يميزها هذا العام هو التنوع حيث تشمل البرامج والدورات والورش جوانب مختلفة وفي مجالات اقتصادية واجتماعية ورياضية ودينية وثقافية وترفيهية.
وأضاف أنَّ الاهتمام بهذه البرامج يشكل استثماراً حقيقياً في مستقبل الوطن، حيث تعمل على تنمية الجيل القادم وإعدادهم ليكونوا أفراداً فاعلين في المجتمع، وأشاد سعادته بمستوى التنظيم والإعداد الذي شهدته المراكز، والذي يعكس التزام العاملين بتوفير بيئة آمنة ومحفزة.

وتخللت الزيارة لقاءات مع المشاركين في الأنشطة الصيفية، حيث استمع سعادته إلى آرائهم وانطباعاتهم حول البرامج المقدمة، وقد عبَّر الأطفال والشباب عن سعادتهم البالغة بالمشاركة في هذه الأنشطة، وأبدوا حماسهم للاستفادة القصوى من الفرص التعليمية والترفيهية التي توفرها المراكز.

وفي ختام زيارته دعا سعادة محافظ شمال الباطنة إلى استمرار دعم هذه المراكز لتُواكب تطلعات الأطفال والشباب، مؤكداً على أهمية التعاون بين جميع الجهات المعنية لتحقيق الأهداف المنشودة من هذه الأنشطة الصيفية، كما وجه الشكر لكافة العاملين في المراكز على جهودهم المخلصة، داعياً إلى المزيد من الابتكار والتجديد في البرامج المُقدمة لضمان استفادة أكبر شريحة من الأطفال والشباب في المحافظة.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال الباطنة يتفقدعدداً من المراكز الصيفية بالمحافظة
  • قصور الثقافة تطلق فعاليات الأنشطة الصيفية بكرداسة
  • هل تم تسريب امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة؟
  • «أولياء أمور مصر»: امتحان اللغة الإنجليزية في مستوى الطالب المتوسط
  • تسجيل حوادث غش في امتحانات اللغة الإنجليزية في مصر: ضبط مخالفين في محافظتي الشرقية والقاهرة
  • «في مستوى الطالب المتوسط».. أراء الطلاب بامتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2024
  • طلاب الثانوية العامة بالبحيرة: امتحان اللغة الإنجليزية في مستوى الطالب المتوسط
  • الثانوية العامة 2024.. تداول إجابة سؤال عن الصدق بامتحان الإنجليزي يثير السخرية
  • التعليم: ضبط المسئول عن تصوير أجزاء من أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية
  • الثانوية العامة 2024| ضبط طالب صّور أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية بالشرقية.. وآخر للغش الإلكتروني بالقاهرة