صحيفة الاتحاد:
2024-10-03@06:10:34 GMT

السنوسي الهادي: مشوار «الصقور» لا يرضينا!

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

معتصم عبدالله (دبي)
يواصل السنوسي الهادي المهاجم الليبي في صفوف نادي الإمارات، رحلة البحث عن هدفه الأول في دوري أدنوك للمحترفين، مع وصول قطار المنافسة إلى منتصف رحلة الموسم الحالي، بعد الخسارة الجديدة لـ «الصقور» أمام مضيفه النصر 1-2 ضمن «الجولة 12»، والتي تعد التاسعة للفريق والثامنة على التوالي.
وضاعف المركز المتأخر للصقور في قاع جدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفين، برصيد 5 نقاط فقط من 12 مباراة، من الصعوبات الكبيرة التي يواجهها السنوسي الهادي «29 عاماً» في موسمه الأول مع فريقه الذي اكتفى بتسجيل 14 هدفاً كثاني أضعف خط هجوم في الدوري، بعد حتا «9 أهداف»، في الوقت الذي استقبلت شباك الفريق 33 هدفاً كأضعف خط دفاع في الدوري.


ورأى المهاجم الليبي للصقور أن فريقه واجه «سوء الحظ» في مباراة الجولة الأخيرة، والتي فقد فيها نتيجة تقدم بالهدف الأول بالخسارة 1-2 في دقائق «الوقت القاتل»، وقال في تصريحات للاتحاد: «خضنا مباراة صعبة أمام النصر، وكنا الأقرب للفوز قبل أن نستقبل هدفين في الدقائق الأخيرة».
وأضاف: «نواجه سوء الحظ في أغلب المباراة، ونأمل أن تتحسن أوضاع الفريق ونتائجه في الجولات المقبلة»، لافتاً إلى أن أوضاع «الصقور» الصعبة حالياً غير مرضية للجميع.
وتابع: «كلنا شركاء في المسؤولية، سواءً كلاعبين أو أجهزة فنية وحتى إدارة، ونبذل كل ما في وسعنا لتغيير الصورة، ومضاعفة المجهود في التدريبات بهدف الظهور بشكل أفضل».
وحول تقييمه الشخصي لظهوره مع «الصقور»، وعدم تسجيله أي هدف في 13 مباراة رسمية في كل المسابقات بما فيها 11 مباراة في «دوري أدنوك للمحترفين»، أوضح السنوسي: «أحرص بصورة شخصية على بذل كل ما لدي لمساعدة الفريق، وقطعاً الجميع غير راضٍ عن المردود العام، وأتطلع إلى تحسن النتائج والأداء.
ووصف الهادي، الذي دشن مشواره الكروي مع نادي الاتحاد الليبي قبل الانتقال إلى الملاعب الخليجية بداية من عام 2018 كلاعب في صفوف الجبلين في دوري الأولى السعودي، ومن بعدها العربي الكويتي على مدار أربعة مواسم بداية من 2019، الدوري الإماراتي بالقوي، وقال: «الدوري الإماراتي غني عن التعريف، ويعد من الأفضل على مستوى المنطقة العربية، واستمتع باللعب في الدوري التنافسي، وأتطلع دائماً لتقديم الأفضل».
وحول غيابه المستمر عن قائمة المنتخب الليبي، بعدما اكتفى بخوض 10 مباريات دولية، قال السنوسي: «اللعب للمنتخب حلم كل لاعب، وحاولت تقديم كل ما لدي في فترات سابقة تم استدعائي فيها للقائمة، وقطعاً فإن المنتخب لا يتوقف علي أي لاعب، وعلي أن أكون جاهزاً في كل الأوقات من أجل فرصة جديدة».

أخبار ذات صلة «أجانب جدد» بصفوف خورفكان في «الميركاتو الشتوي» «الإمبراطور» يعيد رواية الـ13 عاماً أمام شباب الأهلي

مشوار السنوسي الهادي 
العمر: 29
المركز: مهاجم
البداية: نادي الاتحاد الليبي 
2018: انتقل لنادي الجبلين في دوري الأولى السعودي
2019: انتقل للعربي الكويتي«4 مواسم»
2023: انتقل لصفوف نادي الإمارات
13: مباراة مع«الصقور» في كل المسابقات
917: دقيقة لعب
0: أهداف

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين نادي الإمارات النصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع نظيره بورتو البرتغالي مساء اليوم الخميس 3-10-2024، ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

ويحتضن ملعب "الدراجاو"، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي مانشستر يونايتد وبورتو اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات باليورباليج.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي

تبدأ أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

مدرب مانشستر يونايتد يعلن موقفه من الرحيل ويكشف سر تراجع مستوي الفريق تن هاج يحث لاعبي مانشستر يونايتد على التحلي بالثقة للعودة للانتصارات القنوات الناقلة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي

يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو مساء اليوم الخميس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق اليمني حسن العيدروس.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة توتنهام وفرينكفاروزي في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة إنتر ميامي ضد كولومبوس كرو في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات نادي دهوك في دوري الأندية الخليجية الأبطال‏
  • وفد الصقور يتوجه إلى السعودية لملاقاة التعاون دوري أبطال آسيا 2