إعداد: فرانس24 تابِع إعلان اقرأ المزيد

أعلن مسؤول بالدفاع المدني في عاصمة كوريا الجنوبية سول أن السلطات عثرت على الممثل لي سون-كيون، أحد أبطال فيلم باراسايت "طفيلي" الحائز على أربع جوائز أوسكار، ميتا الأربعاء بعد بلاغ عن اختفائه.

وخضع لي (48 عاما)، الذي لعب دور رب أسرة ثرية في الفيلم، لتحقيق حول اتهامات بتعاطي المخدرات بشكل غير قانوني وسط حملة حكومية استجوبته فيها الشرطة ثلاث مرات.

واستغرقت إحدى جلسات التحقيق 19 ساعة في مطلع الأسبوع.

وذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء أن الممثل قال خلال التحقيق إنه تعرض للخداع لتعاطي المخدرات من قبل نادلة في حانة حاولت ابتزازه.

وقال مسؤول الدفاع المدني لرويترز، شريطة عدم نشر هويته نظرا لحساسية القضية، إن السلطات عثرت على لي أثناء عملية بحث بعد بلاغ عن اختفائه.

وفي وقت سابق، ذكرت يونهاب نقلا عن الشرطة أنه تم العثور على لي داخل سيارة وسط حديقة في سول، بعد أن أبلغ مدير أعماله الشرطة أن الممثل غادر المنزل تاركا رسالة انتحار على ما يبدو.

وقالت يونهاب في وقت سابق إن زوجته أبلغت عن الواقعة.

ولم يرد مسؤولون في الشرطة على الفور على مكالمات هاتفية من رويترز للحصول على تعليق.

ولم ترد الوكالة التي تدير أعمال لي على المكالمات أيضا.

ويمكن أن تؤدي انتهاكات قوانين المخدرات الصارمة في كوريا الجنوبية إلى السجن لمدة ستة أشهر أو لمدة تصل إلى 14 عاما لمرتكبي الجرائم المتكررة والتجار.

وفاز فيلم باراسايت الذي أنتج عام 2019 وأخرجه بونغ جون-هو بأربع جوائز أوسكار في شباط/فبراير 2020 في فئات أفضل فيلم وأفضل مخرج وأفضل سيناريو أصلي وأفضل فيلم روائي عالمي.

وقد حصل على ستة ترشيحات لجوائز الأوسكار.

 فرانس24/ رويترز

المصدر: فرانس24

كلمات دلالية: الحرب بين حماس وإسرائيل الحرب في أوكرانيا ريبورتاج وفاة ممثل سينما كوريا الجنوبية إسرائيل الحرب بين حماس وإسرائيل غزة المغرب دبلوماسية الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا

إقرأ أيضاً:

‎العثور على جثة فتاة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها

خاص

عُثر على جثة فتاة كويتية عشرينية بعد اختفائها في ظروف غامضة، وتم إخفاء الجثة في حقيبة لحين وصول الشرطة في اليوم التالي.

وتبين أن الضحية موظفة في جمارك الكويت، وإن الشاب المتهم بقتلها هو من أبلغ الشرطة عن الجريمة، ليجد رجال الأمن جثة الفتاة داخل حقيبة عند حضورهم لشقته.

وكشفت معاينة جثة الفتاة عن وجود آثار اعتداء بالضرب على الوجه وشج في البطن .ووقعت الجريمة في منطقة الرميثية، إذ أن الضحية تعمل موظفة في الإدارة العامة للجمارك.

‎وكانت وزارة الداخلية قالت في بيانها حول الجريمة، إن “مواطنا قتل مواطنة في يوم السبت الموافق 2024/6/29 بمنزله الكائن بإحدى مناطق محافظة حولي”.

‎وأضاف بيان الوزارة أنه “تم ضبط الفاعل من قبل رجال الأمن الجنائي، وما زالت عمليات البحث والتحري جارية لمعرفة ملابسات الواقعة وظروفها تمهيداً لإحالته إلى النيابة العامة المختصة”.

 

مقالات مشابهة

  • اختفت فجأة صباح أمس.. العثور على امرأة إندونيسية “في بطن ثعبان”
  • بعد اختفائها 24 ساعة.. العثور على امرأة "في بطن ثعبان"
  • زعيم كوريا الشمالية يجري تفتيشا على مصانع للذخيرة (صورة)
  • إيجابية 7 حالات في فحص تعاطي المخدرات بين السائقين
  • كشف فيديو ملابسات تعاطي المخدرات في القاهرة
  • العثور على جثة شاب تعرض للغرق فى نهر النيل بمنطقة الصف
  • إيجابية 8 حالات في فحص تعاطي المخدرات بين السائقين
  • ‎العثور على جثة فتاة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • وكالة يونهاب: كوريا الشمالية تطلق صاروخا باليستيا
  • العواقب الاقتصادية لتعاطي المخدِّرات