قرر الفنان الشهير لى سون كيون أن ينهى حياته وذلك بعد ترك رسالة إلى المقربين منه فى منزله حيث عثرت الشرطة على جثمانه داخل سيارة فى سول. 

وجاء قرار لى سون كيون بإنهاء حياته بعد سلسلة من الاتهامات التى وجهت له بتعاطى المخدرات بشكل غير قانونى حيث تم استجوابه أكثر من مرة وهو الأمر الذى فسره لى سون كيون أنه تربص به ومحاولة لهدم حياته.

 

عيد ميلادها|ابن غادة عادل يلومها بسبب مشهد جريء.. و25 صورة أثارت الجدل عيد ميلادها.. قصة اليوم الخاص فى حياة هنا شيحة و25 صورة مثيرة للجدل احتفالات رأس السنة لنجوم الزمن الجميل| نعيمة عاكف تضع "شطة" فى قهوة النابلسي.. فستان سامية جمال يتمزق.. الاستعمار يسكب الخمر على حسن فايق.. هدى سلطان تتلقى عرض زواج من رجل سبعينى فصل مذيعة شهيرة بسبب ظهورها بكوب يحمل علامة إحدى شركات المقاطعة اتهام لى سون كيون بتعاطى المخدرات 

وأصدرت وكالة أعماله بيانًا جاء فيه: "نعتذر بصدق عن إثارة المخاوف بشأن التقارير المتعلقة بالممثل لي سون كيون، جاري التحقق من صحة الشكوك والاتهامات التي تتناثر ضد الممثل، وسنتعاون بشكل كامل مع أي تحقيق للشرطة في المستقبل".

وقالت الوكالة إن النجم الشهير سبق أن قدم شكوى إلى الشرطة لتعرضه لابتزاز، من شخص بنفس المجموعة التي يتم التحقيق معها، وخسر عدة مئات الآلاف من الدولارات بسبب الابتزاز المزعوم.

لى سون كيون

اشتهر لى سون كيون البالغ من العمر 48 عاما بعديد من الأعمال الفنية المميزة حيث قدم فيلم parasite وهو الفيلم الذى حاز على أربعة جوائز أوسكار. 

وفاز فيلم باراسايت الذي أنتج عام 2019 واخرجه بونج جون-هو بأربع جوائز أوسكار في فبراير شباط 2020 في فئات أفضل فيلم وأفضل مخرج وأفضل سيناريو أصلي وأفضل فيلم روائي عالمي وقد حصل على 6 ترشيحات لجوائز الأوسكار.

وفاز لي بجائزة نقابة ممثلي الشاشة عن دوره في فيلم Parasite للمخرج بونج جون هو، والذي لعب فيه دور دونج إيك، رئيس عائلة بارك الثرية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

حصد جوائز دولية.. قصة فيلم “المعزة” لعمرو سعد

بعد حصده 10 جوائز بمهرجانات عالمية، تستعد دور السينما لعرض الفيلم الإيطالي “المعزة” The Goat، الذي يشارك فيه عدد من النجوم المصريين على رأسهم عمرو سعد، ابتداءً من اليوم الأربعاء 18 سبتمبر (أيلول) الجاري.

وروجت الشركة المنتجة للعمل، قبل ساعات قليلة من عرضه، حيث نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، البوستر الخاص بالفيلم، وكتبت: “يسعدنا أن نعلن عن بدء العرض السينمائي لفيلم The Goat اعتباراً من اليوم الأربعاء”.

ويُعد الفيلم أحد الأعمال الروائية الطويلة، التي حققت نجاحات بارزة في المحافل الدولية طوال الأشهر الأخيرة، حيث حصد جائزة أفضل قصة أصلية وذلك في إطار منافسته بمهرجان السويد السينمائي الدولي، وجائزة أفضل فيلم عن المرأة من مهرجان Dimension4th للأفلام المستقلة. هذا بجانب حصده جوائز أفضل فيلم روائي طويل عن المرأة، وأفضل مخرجة، وأفضل فيلم روائي طويل دولي، وذلك في الدورة الـ34 من مهرجان Indo الفرنسي السينمائي الدولي. وبجانب الجوائز السابقة، فقد حصد العمل جائزة أفضل ممثلة، وأفضل نص سينمائي، من مهرجان Life Beyond Life. وفي يناير (كانون الثاني) الماضي، فاز الممثل المصري عمرو سعد بجائزة “كابري” الإيطالية للبحر الأبيض المتوسط عن دوره في الفيلم خلال الدورة الـ28 لمهرجان كابري هوليوود السينمائي. قصة وأبطال العمل تدور أحداث فيلم The goatحول فتاة صغيرة “جيساكا حسام” تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، فتقرر تلك الفتاة الهروب إلى الصحراء بصحبة معزتها بحثاً عن والدها “عمرو سعد”، وتتعرض للكثير من المخاطر خلال رحلتها. الفيلم مدته 90 دقيقة، تم تصويره بالكامل في واحة سيوة بمصر، وهو من تأليف وإخراج الإيطالية إيلاريا بوريللي. ويشارك في هذا العمل مجموعة من الفنانين العرب والأجانب، أبرزهم عمرو سعد، وجون سافاج، وميرا سورفينو، وسيد رجب، وجيسيكا حسام، ومايا طلام، وعارفة عبدالرسول. هدف الفيلم وفي تصريحات صحفية، كشفت مخرجة العمل إيلاريا بوريللي، أن الفيلم يهدف إلى استجواب الدول الغربية المتحضرة –كما تصف نفسها- حول دورها في الاستيلاء على الموارد الطبيعية للدول الفقيرة. وأوضحت يوريللي، أن الفيلم يسلط الدور على التقاليد السيئة التي لا تزال تمارس في العديد من مناطق العالم والتي تدمر الفتيات مثل الزواج عن طريق الاختطاف، والاغتصاب الجماعي، وظروف الولادة القاتلة وغيرها من القضايا.

مقالات مشابهة

  • «بسبب عمل وهمى».. بشرى تستغيث بالمهن التمثيلية وتوجه رسالة شديدة اللهجة
  • في ديالى.. معلم ينهي حياته بسبب مشروع خاسر
  • بسبب أزمة نفسية.. كهربائي يقدم على إنهاء حياته شنقا في كرداسة
  • فيلم The Goat مُتاح للجمهور بالسينمات المصرية .. نال 10 جوائز بمهرجانات عالمية
  • حصد جوائز دولية.. قصة فيلم “المعزة” لعمرو سعد
  • "غصة عبور" الكويتي يفوز بمهرجان المسرح الخليجي
  • العثور على جثمان شاب مجهول الهوية داخل مخزن مدرسة
  • أنهى حياته … تفاصيل العثور على جثة طالب داخل مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم
  • العثور على جثمان موظف بالمعاش
  • يوتيوبر صربي كاد يفقد حياته بسبب دب شرس.. ماذا حدث له بعد دخوله الكهف؟