عثرت السلطات الكورية الجنوبية على الممثل لي سون كيون، الذي اشتهر بدوره في فيلم "طفيلي" الحائز على جائزة الأوسكار، ميتا في سيارة في سيول يوم الأربعاء، بعد بلاغ عن اختفائه.

اعلان

وعثرت قوات الشرطة وعناصر تابعة لفرق الطوارئ بداية الأمر على لي في سيارة كانت متوقفة بأحد شوارع شمال سيول وتمّ الإعتقاد أنه كان في حالة فقدان للوعي، ولكن تمّ تأكيد وفاته في وقت لاحق من قبل الطوارئ، وفقا لمركز شرطة سيونجبوك في سيول.

سيارة الممثل الراحلSeo Dae-youn/AP

وسبق وأن أشارت شرطة سيونجبوك إلى أنها كانت تبحث عن لي الذي يبلغ من العمر 48 عاما، عقب تلقيها لبلاغ عن اختفائه. وقد رفضت تقديم مزيد من التفاصيل بما في ذلك فرضية قرار لي بوضع حدّ لحياته، ولكن وسائل الإعلام الكورية الجنوبية بما في ذلك وكالة يونهاب للأنباء قالت إن عائلة لي أبلغت الشرطة في وقت سابق من يوم الأربعاء موضحة أنه غادر المنزل بعد أن ترك رسالة مشابهة لرسائل الإنتحار. وتم نقل جثة لي في وقت لاحق إلى مستشفى قريب في سيول، وفقا لشرطة سيونجبوك.

دراسة: أكثر من %80 من متعاطي المخدرات في نيويورك يتناولون "الفنتانيل" الفتاك دون علمهم"موت بطيء".. مخدر الفنتانيل القاتل يفتك بالمكسيك والولايات المتحدة

وظهر لي في فيلم "طفيلي" الذي فاز بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم وثلاث فئات أخرى في العام 2020. وكان هذا الفيلم الساخر أول فيلم غير ناطق باللغة الإنجليزية يفوز بجائزة أفضل فيلم في تاريخ جوائز الأوسكار منذ 92 عامًا، كما أنه أول فيلم كوري جنوبي يفوز بجائزة الأوسكار على الإطلاق. وفي هذا الفيلم، لعب لي دور رب عائلة ثرية.

صورة للمثل الراحل في أحد المهرجاناتDaniel Cole/Copyright 2023 The AP. All rights reserved

وفي عام 2021، فاز لي بجائزة نقابة ممثلي الشاشة عن فئة "التمثيل في فيلم سينمائي" عن دوره في نفس الفيلم. وقد تمّ ترشيحه لأفضل ممثل في جوائز إيمي الدولية عن أدائه في فيلم الخيال العلمي المثير "دكتور براين" في العام الماضي.

وحتى قبل فيلم "طفيلي"، كان لي ممثلًا مشهورًا في كوريا الجنوبية لفترة طويلة وقد عرف النجومية من خلال دوره في مسلسل الدرامي التلفزيوني الشهير "كوفي برينس" العام 2007، واكتسب شعبية كبيرة من خلال الدراما الطبية "خلف البرج الأبيض" في نفس السنة و"باستا" في 2010 و"سيدي" في 2018.

وقد خضع لي لتحقيقات أمنية في مزاعم بتناوله مخدرات غير مشروعة، وقد أثار التحقيق تغطية واسعة النطاق في وسائل إعلام كورية جنوبية واسعة الإنتشار. وكثيرا ما أصرّ لي على تعرضه للخداع من قبل نادلة في حانة حاولت إبتزازه لتناول المخدرات وأنه كان يجهل ما كان يتعاطاه.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بعد احتجازها من قبل إسرائيل.. تسليم جثامين 80 فلسطينيًا ودفنها في مقبرة جماعية في غزة شاهد: فلسطينيون يعودون بحذر إلى مدينة تل الهوى في غزة بعد انسحاب الجيش الإسرائيلي فطريات خطيرة "مقاومة للعلاج" تقتل جنديا إسرائيليا وتصيب آخرين في غزة شرطة استهلاك مخدرات وفاة كوريا الجنوبية سينما اعلانالاكثر قراءة رئيس الأركان الإسرائيلي السابق: إسرائيل فشلت في الحرب والانتصار الوحيد هو الإطاحة بنتنياهو فطريات خطيرة "مقاومة للعلاج" تقتل جنديا إسرائيليا وتصيب آخرين في غزة تغطية مستمرة| قصف إسرائيلي على قطاع غزة والحوثيون يتبنون استهداف سفينة في البحر الأحمر شاهد: ألمان يحتفلون بعيد الميلاد بالغطس في المياه الباردة لبحيرة في برلين شرطة نيودلهي تقول إنها تلقت مكالمة هاتفية بشأن انفجار قرب السفارة الإسرائيلية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next تغطية مستمرة| مقتل 3 عسكريين إسرائيليين في غزة وواشنطن تبحث مع تل أبيب مرحلة "مختلفة" في الحرب يعرض الآن Next عملية إسرائيلية تودي بحياة ستة شبان فلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة يعرض الآن Next شاهد: الفلسطينيون يعتمدون على الحطب للطبخ والتدفئة في ظل الحاجة الماسة للوقود يعرض الآن Next بعد احتجازها من قبل إسرائيل.. تسليم جثامين 80 فلسطينيًا ودفنها في مقبرة جماعية في غزة يعرض الآن Next "خارجية" البرلمان التركي تصادق على عضوية السويد في الناتو

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس بنيامين نتنياهو قطاع غزة غزة إسرائيل طوفان الأقصى اعتداء إسرائيل فرنسا فلسطين ضحايا روسيا Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس بنيامين نتنياهو قطاع غزة غزة إسرائيل My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: شرطة وفاة كوريا الجنوبية سينما الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس بنيامين نتنياهو قطاع غزة غزة إسرائيل طوفان الأقصى اعتداء إسرائيل فرنسا فلسطين ضحايا روسيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس بنيامين نتنياهو قطاع غزة غزة إسرائيل یعرض الآن Next فی فیلم من قبل فی غزة

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يلتقي الوفد الممثل لشركة المقاولون العرب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الدكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، اجتماعا، مع المهندس رمزى مصطفى رئيس قطاع القناة وسيناء، عضو مجلس تنفيذي شركة المقاولون العرب، والمهندس السيد الشحات مدير فرع سيناء.

وقد أبلغ رئيس القطاع تحيات المهندس أحمد العصار رئيس مجلس الاداره للمحافظ والرغبة فى زيادة مشاركة الشركه فى النهضه العمرانيه والتنموية الكبيرة بالمحافظة، والتي تحدث حاليا في ظل توجيهات رئيس الجمهورية.

وقد أعرب المحافظ عن تقديره لشركة المقاولون العرب، مؤكداً على الخبرة الواسعة التي تمتلكها الشركة فى مجال التشييد والبناء.

واستعرض المحافظ مع الحضور سبل التعاون بين محافظة جنوب سيناء وشركة المقاولون العرب ، مؤكدا على ترحيبه الكامل بزيادة فرص التعاون مع الشركة للمساهمة فى النهضة العمرانية بالمحافظة، خاصة مع تقسيم المحافظة الى قطاعات تنموية مما يوفر استراتيجية تنموية استثمارية استرشادية واعدة على ارض المحافظة.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الكوري الجنوبي يأمر بإرسال طائرة عسكرية لإجلاء رعاياه في الشرق الأوسط
  • الاتحاد الكوري الجنوبي خالف اللوائح عند اختيار المدرب هونغ
  • سلطنة عُمان تشارك في معرض صناعة الدفاع الدولي للجيش الكوري
  • سياقة متهورة لشاب يقود سيارته أودي RS5 تنتهي بفاجعة
  • فنان هندي يتعرض لإصابة برصاصة من مسدسه الخاص.. التفاصيل
  • إسرائيل تعلن العثور على جثث مجهولة الهوية في قطاع غزة
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي الوفد الممثل لشركة المقاولون العرب
  • وفاة "شرطي بيفرلي هيلز" جون أشتون
  • حادثة غريبة في بورصة: رجل يحطم سيارته بعد تلقيه مخالفة مرورية
  • ارتفاع الناتج الصناعي الكوري خلال أغسطس بنسبة 1.2%