قاد الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية حملة موسعة لرفع الاشغالات والتراكمات، ويتفقد أعمال الرصف الجارية بالخصوص وذلك فى إطار تكليف من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بمتابعة كافة الإشغالات والعمل على راحة المواطنين.

وتابع نائب المحافظ الحملة المكبرة لرفع الاشغالات بنطاق مدينة الخصوص، وشملت الحملة رفع الاشغالات التي تعوق حركة المواطنين بالطرق الرئيسية وتحرير محاضر باعة متجولين وإزالة كشك غير مرخص ومصادرة عدد من وحدات العرض غير المرخصة.

وتفقد " حماد " أعمال الرصف الجارية بشارع الخليج المصري لمتابعة أعمال نقل المرافق والتنسيق مع الجهات المعنية لرفع كافة المعوقات بالطريق، كما تفقد أعمال تركيب بلاط الانترلوك بعدد من الشوارع بنطاق المدينة ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري.

كما تابع نائب المحافظ أعمال رفع التراكمات ومخلفات الهدم بحي شرق شبرا الخيمة وذلك بحضور اللواء أحمد أنور رئيس حي شرق شبرا الخيمة وسلوى أبو العينين رئيس مدينة الخصوص وهاني عبد السميع وأحمد جمعة نائبي رئيس المدينة وقوة قسم شرطة الخصوص.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ القليوبية حملة مكبرة شبرا الخيمة رفع الإشغالات الخصوص اخبار القليوبية القليوبيه

إقرأ أيضاً:

حملة مكبرة لإزالة المخالفات والعشوائيات بالبحر الأحمر

تستعد محافظة البحر الأحمر، لشن حملة مكبرة في شوارع منطقة زرزارة العشوائية، لإزالة المخالفات التي تعوق عملية التطوير، فضلا عن فتح الشوارع المغلقة لاستكمال عملية التجميل ورفع كفاءة.


في هذا السياق صرح محمد سليم، رئيس حي الشرق، بأن هذه الأعمال تأتى فى إطار الطفرة التي تشهدها مدينة الغردقة من تطوير ورفع كفاءة الطرق بمختلف الأنحاء لتيسير وسهولة الحركة المرورية وتحسين الصورة البصرية، مشيرا إلى أن هناك خطة شاملة للارتقاء بالطرق الرئيسية والفرعية بنطاق الحى، بما يسهم فى تحسين المظهر الجمالي والحضاري للغردقة باكملها. 

من جانبه قدم محافظ البحر الأحمر، الشكر للقيادة السياسية ولرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، على الثقة، متعهدًا بالعمل على تنفيذ توجيهات الدولة، واستكمال المخطط الإستراتيجي الجديد ومشروعات التطوير بمدن المحافظة، لافتاً إلى أنه يتصدر أولوياته خدمة المواطنين والعمل على تيسير تقديم الخدمات بالشكل الحضاري واللائق، وضبط الأسواق والأسعار ، كما وجه الشكر لأهالي المحافظة لتعاونهم الكبير، وحرص ايضاً على توجيه الشكر لكل الجهات والأجهزة التنفيذية والأمنية والرقابية بالمحافظة على جهودهم الكبيرة.

تولى اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، حقيبة المحافظة في نهاية عام 2019، وحقق عدة نجاحات في مختلف القطاعات أبرزها، في مجال السياحة، وحصلت مدينة الغردقة في عهده على أفضل ثالث وجهة سياحية في العالم، لما شهدته المدينة من تطوير في المطارات والطرق ومشروعات التنمية ضمن المشروعات القومية الكبرى التي نفذتها الدولة في مدن المحافظة برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لرفع المخلفات بشوارع دشنا فى قنا
  • حملة مكبرة لإزالة المخالفات والعشوائيات بالبحر الأحمر
  • المؤبد وغرامة 400 ألف جنيه للمتهمين بحيازة مواد مخدرة بشبرا الخيمة
  • حملة تموينية مكبرة تطوف شوارع كفر البطيخ في محافظة دمياط
  • حملة مكبرة لرفع أكوام القمامة حفاظا على صحة المواطنين بالشرقية
  • المشدد 6 سنوات لـ «صاحب محل دواجن» لاتهامه بترويج المخدرات في شبرا الخيمة
  • رأس الخيمة.. حملة لرفع الوعي المروري للسائقين
  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم
  • القبض على عاطلين لسرقتهم حديد كوبري بشبرا الخيمة
  • القبض على عاطلين لسرقتهم حديد أحد الكباري بشبرا الخيمة