بوابة الفجر:
2024-06-30@11:03:31 GMT

اليوم.. مروان حامد ضيف برنامج معكم منى الشاذلي

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

يحل المخرج مروان حامد ضيفًا على برنامج "معكم منى الشاذلي" في حلقة اليوم الأربعاء، على شاشة قناة ON، وخلال الحلقة يتحدث عن تكريمه الأخير في الدورة الاستثنائية لمهرجان الجونة ومنحه جائز التميز الإبداعي لعام 2023.
 


علاقة مروان حامد بوالده وحيد حامد 

 

ويكشف مروان حامد خلال الحلقة تفاصيل علاقته بوالده السيناريست الراحل وحيد حامد وكيف تأثر بالنشأة في بيت يهتم بالقراءة.


علاقة مروان حامد بالمخرج شريف عرفة 

 

كما حكى مروان حامد عن علاقته بالمخرج الكبير شريف عرفة والسنوات التي عمل معه مساعدًا، كما يتحدث عن كواليس أول أعماله فيلم "عمارة يعقوبيان"، ودعم ومساندة عادل إمام ويسرا له في بداياته.

تفاصيل استثنائية تجمع مروان حامد والسيناريست أحمد مراد 

 

ويتطرق مروان حامد إلى تفاصيل الثنائية التي تجمعه بالسيناريست أحمد مراد والأعمال الناجحة التي قدماها معًا، كما يتحدث عن علاقته كمخرج بعدد من النجوم منهم كريم عبد العزيز وهند صبري وأحمد عز.

فيلم تسجيلي عن والد مروان حامد 

 

ومن ناحية أخرى، أعلن المخرج المصري مروان حامد تحضيره لفيلم تسجيلي عن والده الكاتب الراحل وحيد حامد، وذلك خلال لقائه مع عرب وود.

 

وقال مروان حامد أنه يحضر لمشروع فيلم تسجيلي عن حياة والده الراحل لأنه كان كاتب استثنائيًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مروان حامد أحمد عز منى الشاذلي معكم مهرجان الجونة مروان حامد

إقرأ أيضاً:

أحمد فايق يعلن تفاصيل «كاستنج» لتجارب الأداء.. ويشكر «المتحدة» لدعمها المواهب

كشف الإعلامي أحمد فايق تفاصيل برنامج اكتشاف المواهب في مجال التمثيل الذي تطلقه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة بعنوان «كاستينج»، والذي من المقرر أن يشارك الموهبون في أدوار البطولة في مسلسل تليفزيوني من إنتاج «المتحدة».

ونشر فايق صورة تجمعه بالمخرج عمرو سلامة عبر حسابه على «فيس بوك»، معلقا: «بداية تصوير مشروع المتحدة لاكتشاف مواهب التمثيل (كاستنج) شكرا لكل الآلاف اللي تقدموا التصفية الأولى والثانية والتصفيات اللي جاية عمليات مرهقة وصعبة جدا، اشتغل عليها بشكل محترف ومحترم المخرج عمرو سلامة، ومروة جبريل وفريقهما من المساعدين مجدي وروزي».

وأوضح أحمد فايق المعايير التي تم اعتمادها في اختيار المواهب، قائلا: «المعيار الأهم هو أن تكون مواصفات الممثل تقترب من شخصيات تم كتباتها في مسلسل هيطلع للنور قريب من إنتاج المتحدة، بعض المواهب التمثيلية كانت رائعة ولا خلاف عليها لكنها غير مناسبة للشخصيات الدرامية».

 

وأضاف: «كاستنج مش برنامج اختيار مواهب زي مابعض الناس معتقدة، كاستنج هو اختيار مواهب تمثيلية تناسب مسلسل مكتوب بالفعل على يد الكاتب محمود عزت وفريقه من الكتابة وبرؤية قضائية من المستشار الجليل بهاء المري رئيس محكمة جنايات المنصورة».

 

أحمد فايق عن برنامج «كاستينج»: المتحدة وحدها قادرة على هذه الخطوة العملاقة

ووجه الشكر لعدد من القائمين على البرنامج، «شكرا لفريق عمل (يونايتد ستديوز)، عبدالله غلوش نائب رئيس قطاع البرامج بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، محمد خيري المنتج الفني للمشروع انجي شكري content producer، مارك مخرج برنامج كاستنج».

وأضاف: «شكرا لكل من آمن بفكرة أن في مساحة محترمة وكبيرة ممكن تكون متاحة لمواهب حقيقية وأدالهم كل دعم، ليس من السهل أبدا أن تقبل جهة إنتاج كبرى دعم مشروع مسلسل بالكامل بمواهب جديدة، المتحدة وحدها قادرة على هذه الخطوة العملاقة.. ولكل من لم يحالفه الحظ ان شاء الله في فرص تانية جاية هيتم الإعلان عنها في مشروعات أخرى كبيرة».

مقالات مشابهة

  • واتساب يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف.. حل وحيد لتجنب انقطاع الخدمة
  • السيسي يثير تفاعلا بذكرى 30 يونيو: أجدد العهد معكم
  • أحمد فايق يعلن تفاصيل «كاستنج» لتجارب الأداء.. ويشكر «المتحدة» لدعمها المواهب
  • مروان قرقورة: 30 يونيو شكلت نقطة تحول في مستقبل الدولة المصرية
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلمًا تسجيليًا عن الفرص الاستثمارية في مصر
  • تعرف على تفاصيل برنامج "هندسة النظم الذكية" بهندسة حلوان الأهلية
  • «عربي» يخطف الأنظار في «يورو 2024»
  • الفنان ناصر نايف يتحدث عن علاقته بالملحن ياسر بوعلي
  • المخرج العراقي نصير شميس في ضيافة معكم منى الشاذلي بهذا الموعد «صور»
  • عادل حمودة يفتح صندوق أسرار أحمد زكي من البداية حتى الرحيل