مع بداية فصل الشتاء تتصدر أسعار الملابس الشتوية الأسعار مع بحث المواطنين عن أرخص أماكن بيع الملابس الشتوية في الإسماعيلية، خاصة مع انتشار أماكن البيع وتنوعها، إلا أن سوق القنطرة في مدينة القنطرة غرب لازال هو الأرخص في المحافظة ومعظم محافظات مصر لتوفير الملابس بسعر الجملة.

أرخص أماكن بيع الملابس الشتوية في الإسماعيلية

وانخفضت أسعار الملابس الشتوية بمختلف أنواعها في أسواق القنطرة، خاصة ملابس الأطفال والشباب بالتزامن مع ظهور صيحات جديدة من الموضة لملابس الخروج والملابس المنزلية وأسعار البطاطين والدفايات، ويعد سوق القنطرة أرخص أماكن بيع الملابس الشتوية في الإسماعيلية باعتباره أكبر أسواق الجملة، وهو ما جعله الأكثر إقبالًا من مواطني المحافظة والمحافظات المجاورة.

تجار: أسعار أقل بـ40% 

وقال محمد عبد العزيز، أحد تجار الملابس في سوق القنطرة، إن السوق في فصل الشتاء يشهد إقبالًا كبيرًا خاصة من السيدات لتجهيز العرائس بأسعار مخفضة وهو ما جعله أرخص أماكن البيع إلى جانب وجود كميات كبيرة من التشكيلات المختلفة بأسعار تقل عن المحال التجارية حوالي 40%.

وأضاف «عبد العزيز» في تصريحات لـ«الوطن» إلى أن السوق يعتمد في أساسه على تجارة الجملة، ويضم عددًا كبيرًا من التجار في كل أنواع الملابس والأقمشة، في شارع التحرير والشوارع المتفرعة منه، مثل شارع بورسعيد.

وتابع: «رغم ارتفاع الأسعار إلا أن سوق القنطرة به عروض يومية على الملابس الشتوية مثل التيشرتات الرجالي أو الجواكت وأيضًا ملابس الأطفال والفتيات المخصص منها للخروج أو للمنازل، ومع شراء كميات أكثر من 6 قطع تنخفض الأسعار بشكل أكبر للمحاسبة باسعار الجملة».

وقال محسن صادق إن السوق يضم ملابس تبدأ من 120 جنيهًا، ويرتفع بحسب الخامة ليصل إلى 350 جنيهًا، فيما تنخفض أسعار البنطلونات القطن ويبدأ سعرها من 50 حتى 150جنيهًا بحسب الخامة، مشيرا إلى أن السوق يضم ملابس تركية وصينية وملابس صنعت في مصر.

ولفت إلى أن «سوق القنطرة للملابس تأتي من المصنع إلى المشتري سواء كان تاجر او فرد أو عائلة، مع توفير كافة أنواع الملابس محلية الصنع والمستوردة وماجعله أكثر الأسواق منافسة هو البيع بأسعار مخفضة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الملابس الشتوية أماكن الملابس الشتوية أرخص الملابس الشتوية

إقرأ أيضاً:

أسعار المانجو في سوق العبور اليوم الأربعاء 3-7-2024

شهدت أسعار المانجو اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ، استقرارا واضحا في أسواق الجملة بالعبور، نظرًا لوجود أطنان كثيرة من جميع أنواع المانجو الطازجة التي تصل يوميًا إلى السوق، من جميع المحافظات، خاصة محافظة الإسماعلية الشهيرة بزراعة محصول المانجو، في ظل توافر المحصول بشكل  كبير هذا الموسم.

المانجو اليوم الأربعاء 3-7-2024 في سوق العبور

ويشهد سوق الجملة في العبور، إقبالا كبيرا يوميا من جانب المواطنين لشراء احتياجتهم بأسعار الجملة، أو من جانب التجار، الذي يعتبر السوق هو الموزع الرئيسي للفاكهة والخضروات في القاهرة الكبرى، وعدد من المحافظات المجاورة، وعن أسعار المانجو اليوم الأربعاء فجاءت على النحو التالي:

- كيلو المانجو الفص بين 40 و70 جنيهًا.

-  كيلو الزبدية بين 17 و19 جنيهًا.

- كيلو المانجو التيمور بين 18 و24 جنيهًا.

 

- كيلو البلدي بين 15 و18 جنيهًا.

- كيلو المانجو دبشة بين 17 و21 جنيهًا.

- كيلو المانجو صديقة بين 11 و21 جنيهًا.

-  كيلو سكري بين 19 و25 جنيهًا.

- كيلو المانجو العويس بين 30 و35 جنيهًا.

- كيلو  جولك بين 18 و20 جنيهًا.

-  كيلو بيض العجل بين 18 و20 جنيهًا.

- كيلو سنارة بين 18 و20 جنيهًا.

 -  كيلو فونس بين 20 و30 جنيهًا.

-  كيلو المانجو الهندي بين 18 و24 جنيهًا.

 

مقالات مشابهة

  • أسعار زيت الطعام اليوم الأربعاء 3 يوليو لدى تاجر الجملة
  • «تعمل لاسلكيا».. علماء يبتكرون «ملابس ذكية» تراقب حركة الجسم وتقيس مدى كفاءته البدنية
  • أسعار المانجو في سوق العبور اليوم الأربعاء 3-7-2024
  • بعد انخفاض أسعار السيارات الجديدة.. تعرف على أرخص 10 سيارات في مصر
  • أسعار أرخص 5 سيارات كهربائية في السوق المصرية.. تبدأ من 180 ألف جنيه
  • مساعدات للزواج ومشروعات خدمية.. ماذا فعلت «حياة كريمة» في محافظة الإسماعيلية؟
  • «جسمك يتحول إلى حضانة بكتيريا».. ما مخاطر ارتداء ملابس البوليستر في الصيف؟
  • تحذيرات من التسمم والسرطان.. هل ملابس الأردنيين “الأون لاين” آمنة؟
  • تخفيضات تصل إلى 250 ألف جنيه على سيارات أوبل
  • تحذيرات من التسمم والسرطان.. هل ملابس الأردنيين الأون لاين آمنة؟