قال عماد فؤاد، مساعد رئيس حزب التجمع، إن مبادرة «حياة كريمة» التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي ركزت خطط التنمية في جميع المراكز دون الأطراف لتقديم الخدمات لجميع المواطنين. 

وأكد في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أن مشروع «حياة كريمة» سيحقق إعادة تصحيح البنية الاقتصادية والاجتماعية والإنسانية العادلة بين المصريين، وإعادة خطط الدولة التنموية إلى المسار الصحيح.

الانطلاق نحو الجمهورية الجديدة

وأشار إلى أن ما شهدته الانتخابات الرئاسية الأخيرة من إقبال غير مسبوق على المشاركة، وما حققته «حياة كريمة» على أرض الواقع حتى الآن، يؤكد شعور المواطن بهذا الإنجاز التنموي الأبرز على مستوى العالم، وهو أيضًا أحد أسباب فوز الرئيس السيسي بفترة رئاسية جديدة، ومترجم عمق ثقة المصريين في قدرته على الانطلاق نحو الجمهورية الجديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة الانتخابات الانتخابات الرئاسية السيسي حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

النائبة ميرال الهريدي: حياة كريمة مشروع القرن الـ21

أكدت النائبة ميرال جلال الهريدي، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، تعد مشروع القرن الحادي والعشرين، مؤكدة أنها أولت اهتماما بالغا بالريف المصري، وتحسين جودة حياة المواطن، وعملت على توفير حياة كريمة وآمنة للفئات الأولى بالرعاية، فعمدت إلى تحسين جميع الخدمات الأساسية في القري والريف المصري من رصف وصرف صحي ومياه وغيرها من الخدمات الأساسية.

وقالت لـ«الوطن» إن مبادرة حياة كريمة سابقة في تاريخ مصر الحديث، وهو ما يؤكد أن الدولة تسير على الطريق الصحيح بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يحرص كل الحرص على إزالة العراقيل وتنمية حياة الإنسان أمام المواطن.

وأضافت أن القرى المصرية عانت على مدار سنوات طويلة، من نقص الخدمات كافة، سواء على المستوى الصحي أو التعليمي أو فيما يتعلق بالبنية التحتية، وخدمات مياه الشرب والصرف الصحي وغيرها من الأمور الحيوية لاستمرار الحياة، وهنا جاء دور مبادرة حياة كريمة الرئاسية، لإعادة الحياة في الريف مرة أخرى، لافتة إلى أنها بمثابة المنقذ لملايين المصريين في الريف وهي إنجاز واضح وكبير يحسب للقيادة السياسة المصرية وأنهت المعاناة في الريف.

مقالات مشابهة

  • حزب "المصريين": الرئيس السيسي يبذل جهودا كبيرة لإنهاء الصراع فى السودان
  • حزب الجيل: «حياة كريمة» أضخم مشروع تنموي لتطوير الريف المصري
  • وزير الإسكان: توجيهات من الرئيس بسرعة إنجاز مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • وزير الإسكان: توجيهات من الرئيس السيسي بسرعة إنجاز مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • حصاد مشاركة جامعة سوهاج في مبادرة حياة كريمة خلال العام الدراسي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤
  • محافظ القليوبية يتابع نسب تنفيذ مشروعات «حياة كريمة»
  • حياة كريمة وتمكين المرأة والشأن الخارجي.. مدبولي يكشف توجيهات السيسي للحكومة الجديدة
  • النائبة ميرال الهريدي: حياة كريمة مشروع القرن الـ21
  • مدبولي يكشف عن توجيه من الرئيس بشأن مشروعات "حياة كريمة"
  • مدبولي: الرئيس وجه باستكمال «حياة كريمة».. والتغيير كان فلسفة التشكيل الحكومي