الوطن:
2024-07-02@03:07:26 GMT

انتهاء تطبيق قرار مد ساعات عمل مترو الخط الثالث غدا

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

انتهاء تطبيق قرار مد ساعات عمل مترو الخط الثالث غدا

«وقت أكتر في نهاية الأسبوع».. بهذه العبارة أكّدت شركة «آر ايه تي بي ديف للنقل كايرو»، المسئولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث للمترو، المعروف بالخط الأخضر، في منشور جديد لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي عبر «فيسبوك»، أنَّ مدّ ساعات عمل المترو حتى الساعة الواحدة صباحاً كل يوم خميس من كل أسبوع ينتهي يوم الخميس المقبل الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري.

فترة تجريبية

ودوّنت الشركة عبر صفحتها الرسمية، أنَّ قرار مد ساعات عمل المترو، جاء لفترة تجريبية: «علشان راحتك وانبساطك يهمنا، بنفكرك انك ممكن تركب خطوط المترو الثلاثة لحد واحدة بعد منتصف الليل بدلاً من الثانية عشر أيام الخميس دي فترة تجريبية لمدة شهر واحد فقط وتنتهي يوم الخميس 28 ديسمبر».

وأشارت الشركة إلى طبيعة عمل موظفيها، موضحة أنَّ كل موظف يلعب دورًا نشطًا في تحديد مساره الوظيفي، إذ يتم منح الموظفين موارد وفرص متنوعة لممارسة حياتهم المهنية في وطنهم أو في الخارج سواء كان الأمر يتعلق بتغيير الموقع أو الوظيفة، فإن فرق الموارد البشرية موجودة لتعزيز التنقل الوظيفي ومساعدة الموظفين على طول الطريق. 

محفظة تذاكر الخط الأخضر الثالث  

وفي سياق متصل، وفرت شركة «آر ايه تي بي ديف للنقل كايرو»، محفظة التذاكر والتي تسهل الحصول على رحلة سريعة دون أي تأخير أو متاعب، ويمكن استخدامها لأكثر من شخص، وتوفر وقته من الوقوف على شباك التذاكر وقت الزحمة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الخط الثالث للمترو المترو النقل خطوط المترو

إقرأ أيضاً:

أول يوم.. تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية بالقاهرة والجيزة

أعلنت محافظتا القاهرة و الجيزة، بدء تطبيق مواعيد غلق المحلات والمولات التجارية في الشوارع والميادين، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين، الأول من يوليو، والذي سيستمر حتى 26 سبتمبر 2024.

عمليات الغلق للمحلات التجارية شملت شوارع الملك فيصل والعشرين ببولاق الدكرور، التزاما بالمواعيد المحددة في العاشرة مساء كل يوم، لتخفيض استهلاك الكهرباء.

 

مواعيد غلق المحلات

الجدير بالذكر أن مواعيد غلق المحلات تبدأ من أول يوليو عام 2024م وتستمر حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024، على أن تكون مواعيد عمل المحلات التجارية من السابعة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، مع مد العمل يومي الخميس والجمعة والإجازات والأعياد الرسمية ساعة  لتغلق فى الحادية عشر مساءً.

 مواعيد المولات 

أما مواعيد عمل المولات سيكون يومياً من العاشرة صباحاً والغلق الثانية عشر منتصف الليل، مع زيادة  العمل يومي الخميس والجمعة والإجازات والأعياد  ليكون الغلق في الواحدة صباحاً.

وفيما يخص مواعيد المطاعم و الكافيهات والبازارات، فستكون من السادسة صباحاً حتى الثانية عشر منتصف الليل مع استمرار خدمات التيك أواي و توصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يتابع بدء تطبيق قرار تقليل ساعات العمل ليلا (صور)
  • أول يوم.. تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية بالقاهرة والجيزة
  • مصدر يكشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق بجميع الخطوط
  • مصر ترد على سحب قطارات مترو الأنفاق بسبب الكهرباء
  • بعد تداول تخفيف الأحمال الكهربائية بخطوط المترو الثلاثة.. القومية للأنفاق توضح
  • تأكيدًا لمصراوي.. مترو الانفاق ينفي سحب جميع القطارات المكيفة
  • حقيقة تخفيف الأحمال في مترو الأنفاق وسحب القطارات المكيفة
  • الجر الكهربائي في 10 سنوات.. مسيرة لا تتوقف من الإنجازات
  • مصدر يكشف حقيقة سحب عربات المترو المكيفة لترشيد الكهرباء
  • موعد انتهاء التوقيت الصيفي 2024