منوعات، نقابة ممثلي أمريكا تدعو للإضراب بسبب الذكاء الاصطناعي،لافتة مرفوعة وسط الاضراب غيتي السبت 15 يوليو 2023 09 33دعت .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نقابة ممثلي أمريكا تدعو للإضراب بسبب الذكاء الاصطناعي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نقابة ممثلي أمريكا تدعو للإضراب بسبب الذكاء الاصطناعي

لافتة مرفوعة وسط الاضراب (غيتي)

السبت 15 يوليو 2023 / 09:33

دعت نقابة الممثلين في الولايات المتحدة، التي تضم أكثر من 160.000 ممثل في التلفاز والسينما، أمس الجمعة للإضراب عن العمل، بعد أن طرح بعض مدراء هوليوود خططاً لاستبدال الممثلين الكومبارس بآخرين يتم إنتاجهم بالذكاء الاصطناعي.

اضراب نقابة الممثلين ينضم إلى اضراب نقابة الكتاب في هوليوود

وقال دنكان كرابتري إيرلاند، المفاوض الرئيسي لنقابة SAG-AFTRA، المختصة بالممثلين في الولايات المتحدة، بأن مسؤولي هوليوود "اقترحوا أن يكون بإمكان تصوير الكومبارس ودفع أجر ليوم واحد، وتكون الشركة مالكة لصورهم، أو لشخصيات تشبههم، وأن تكون قادرة على استخدام هذه الصورة لزمن غير محدد وفي أي مشروع، من دون ضرورة للحصول على موافقة الممثل أو إعطائه أي بدل أو تعويض".

ومع هذه الخطوة، يرى موقع "هافنغتون بوست" الإلكتروني أن نقابة الممثلين تنضم إلى نقابة الكتاب المضربة عن العمل أيضاً منذ 2 مايو (أيار) الماضي.وقال المفاوض في المؤتمر الصحفي، "إذا لم نتصدَّ لهذه الخطوات بشكل قوي الآن، سنكون جميعاً في ورطة. سنكون جميعاً عرضة للاستبدال بآلات".وقد تكون هذه الخطوة بمثابة الرصاصة الأخيرة لفئة الكومبارس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سياسة YouTube الجديدة تتيح طلب إزالة محتوى الذكاء الاصطناعي

أضاف موقع YouTube بهدوء سياسة جديدة الشهر الماضي تتيح لك طلب إزالة المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي والذي يتميز بمظهرك. تتيح لك سياسة انتهاك الخصوصية الجديدة، التي رصدتها سارة بيريز من TechCrunch لأول مرة، الإبلاغ عن مقاطع الفيديو التي "تستخدم الذكاء الاصطناعي لتغيير أو إنشاء محتوى اصطناعي يشبهك أو يبدو مثلك".

يقول موقع YouTube إن هناك عدة عوامل ستحدد ما إذا كان يفكر في الإزالة، بما في ذلك ما إذا كان المحتوى تم تغييره أو اصطناعيًا (وما إذا تم الكشف عنه على هذا النحو)، أو يمكن التعرف عليه بسهولة على أنه الشخص المعني أو واقعي.

ستقوم الشركة أيضًا بدراسة ما إذا كان من الممكن اعتبارها محاكاة ساخرة أو هجاء. هناك عامل آخر وهو ما إذا كان يتضمن شخصية عامة (أو أي فرد آخر معروف) "منخرط في سلوك حساس"، مثل الجريمة أو العنف أو تأييد منتج أو مرشح سياسي. تشير TechCrunch إلى الأهمية القصوى لهذا الأخير خلال هذا العام الانتخابي المحوري.

وتندرج السياسة الجديدة ضمن انتهاكات الخصوصية في YouTube، وليس المحتوى المضلل. تتطلب الشركة الآن مطالبات الطرف الأول في معظم الحالات. الاستثناءات الأكثر بروزًا هي عندما يكون الفرد قاصرًا، أو لا يمكنه الوصول إلى جهاز كمبيوتر أو متوفى.

سيمنح موقع YouTube المخالف المزعوم 48 ساعة للتعامل مع الشكوى. إذا تمت إزالته خلال تلك النافذة، فسيتم إغلاق الحالة. إذا لم يكن الأمر كذلك، فسيقوم YouTube بمراجعته.

توضح الوثائق أن الإزالة تعني إزالتها بالكامل (وإزالة اسم الفرد ومعلوماته الشخصية من العنوان والوصف والعلامات، إن أمكن). يعد طمس الوجوه خيارًا آخر. ويوضح أيضًا أن جعل المقطع خاصًا غير مسموح به لأن ذلك سيسمح للملصق بجعله عامًا بسهولة مرة أخرى.

لم يصدر موقع YouTube أي ضجيج حول هذا التغيير، لكنه ألمح إليه في وقت سابق من هذا العام عندما وضع سياساته الخاصة بالفيديو الذي يتم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي. في ذلك الوقت، وعدت قائلة: "بالتوازي، كما أعلنا سابقًا، نحن نواصل العمل نحو عملية خصوصية محدثة للأشخاص لطلب إزالة المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي أو أي محتوى اصطناعي أو معدل آخر يحاكي شخصًا يمكن التعرف عليه، بما في ذلك وجوههم أو أصواتهم."

مقالات مشابهة

  • بسبب الذكاء الاصطناعي.. ارتفاع انبعاثات غوغل الكربونية 48%
  • هل أنت على استعداد لدفع اشتراك Apple Intelligence+؟
  • أخلاقيات الذكاء الاصطناعي
  • "التعاون الإسلامي" تدعو إلى حوكمة أخلاقية للذكاء الاصطناعي
  • سياسة YouTube الجديدة تتيح طلب إزالة محتوى الذكاء الاصطناعي
  • نقابة المحامين تدعو لحضور اجتماع بشأن التدخل الأمريكي في القضاء العراقي
  • «ميتا» تختبر روبوتات الذكاء على إنستجرام
  • الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية العادية
  • نقابة الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثانى للجمعية العمومية العادية
  • «الأطباء» تدعو الأعضاء لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية 12 يوليو