صدى البلد:
2024-07-06@05:44:13 GMT

بكاميرا سيلفي بدقة 60 ميجابكسل.. هواوي تطلق هاتف Nova 12

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

كشفت شركة هواوي Huawei الصينية، أحدث هواتفها من سلسلة "نوفا" التي تأتي ضمن الفئة المتوسطة صديقة الميزانية، وتتميز بتصميم شبابي وعصري ومواصفات قوية تعمل جميعها بمعالج الشركة Kirin.

مواصفات هواوي Nova 12

يتميز هاتف هواوي الجديد Huawei Nova 12، بشاشة مسطحة طويلة OLED، بقياس 6.7 بوصة، بجودة عرض Full HD +، بدقة 2412 × 1080 بكسل، تدعم معدل تحديث 120 هرتز.

تحت الغطاء، تم تجهيز الهاتف الذكي متوسط ​​المدى بمعالج Kirin 830، المطور بدقة تصنيع 7 نانومتر، يدعم اتصال 4G فقط، ويتم إقرانه بسعة تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجابايت، وتعمل حزمة البطارية الكبيرة بسعة 4600 مللي أمبير في الساعة على تشغيل هذا الجهاز، الذي يدعم الشحن السريع السلكي بقدرة 100 وات.

Huawei Nova 12

يتميز الجزء الخلفي من هاتف هواوي Nova 12، بإعداد كاميرا ثلاثي مع مستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، ومن ناحية أخرى، تتميز الواجهة الأمامية بكاميرا سيلفي بزاوية عريضة للغاية بدقة 60 ميجابكسل.

Huawei Nova 12

وتشمل الميزات البارزة الأخرى ماسح بصمات الأصابع موجود أسفل الشاشة، وتقنية الدفع الالكتروني NFC، وبطاقتي SIM مزدوجة، وتقنية Bluetooth 5.2، والملاحة بالإيماءات، ويعمل الهاتف بنظام HarmonyOS 4 خارج الصندوق.

يتوفر هاتف هواوي Nova 12، بخيارات ألوان متعددة، تشمل الأزرق والرمادي والأسود، مقابل سعر يبدأ من 420 دولار (أي ما يعادل 12.942 جنيها مصريا)، للإصدار الأساسي بسعة 256 جيجابايت.

Huawei Nova 12

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هواوي سلسلة Nova 12 هواوي Nova 12

إقرأ أيضاً:

بعد “مدرسة الروابي للبنات”.. ركين سعد وجوانا عريضة معاً في “بومة”

تبدأ النجمتان الأردنيتان ركين سعد وجوانا عريضة تصوير مشاهد فيلمهما الجديد بعنوان “بومة” بعدما التقيا في الموسم الثاني من مسلسل نتفليكس الشهير “مدرسة الروابي للبنات”.

وينتمي فيلم “بومة ” إلى أعمال الإثارة والجريمة، وتدور أحداثه في العالم السفلي بالأردن، حول “بومة” الشخصية الرئيسية في العمل، والتي تجسدها ركين سعد.

و”بومة/ركين سعد”، هي عضوة عصابة مشهورة بمهارتها في استخدام السكين، حيث تجد نفسها متورطة في صراع على السلطة بين عصابات الشوارع والمتطرفين، بينما تواجه صدمات ماضيها البائس كفتاة يتيمة.

أما جوانا عريضة، فتجسد شخصية “عنود”، وهي الصديقة المقربة لـ”بومة/ركين” ضمن أحداث الفيلم.

والفيلم من تأليف وإخراج زيد أبو حمدان، وبطولة ركين سعد، وجوانا عريضة، ومجد عيد، ونبيل الراعي، وحنان الحلو.

ويهدف الفيلم إلى عرض الإطار الملحمي لهذا العالم المليء بالعنف، مقابل التحديات والمصاعب التي تواجه النساء، وتسلسل السلطة في العصابات.

ويعد “بومة” ثاني فيلم روائي طويل للمؤلف والمخرج زيد أبو حمدان بعد فيلم “بنات عبد الرحمن”، الذي أخرجه وقام بتأليفه أيضاً.

مقالات مشابهة

  • هل حرب غزة تُهدّد بإنهاء "تطبيع" المغرب مع الاحتلال الإسرائيلي؟
  • سماعات آيربودز مزودة بكاميرا.. جديد “غير تقليدي” من آبل
  • تسريب مواصفات Samsung Galaxy Z Flip 6 و Z Fold 6
  • هواتف جيدة وبأسعار معقولة في مصر.. إمكانيات ومواصفات متميزة
  • صحفي: اردوغان أمر بضرب عناصر الجيش السوري الحر في سوريا
  • إطلاق دورات تدريبية على أحدث تكنولوجيات الألياف الضوئية
  • وفد من "التعليم العالي" يتعرف على التجربة الصينية في التحول الذكي والمُستدام
  • بعد “مدرسة الروابي للبنات”.. ركين سعد وجوانا عريضة معاً في “بومة”
  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024
  • ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة».. صراع بين عصابات الشوارع