جدد لاعب المنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة، تضامنه مع أهالي قطاع غزة الذين يواجهون حرب إبادة جماعية من قبل جيش الاحتلال، مشددا على أن الغزيين "شرف الأمة".

وقال أبو تريكة مخاطبا أهالي القطاع المحاصر: "لم ننسَ أحدا في غزة، أنتم شرف الأمة وفوق رؤوسنا. جعلتم لدينا حلم الصلاة بالأقصى".

" لم ننساكم يا أهل غزة ???????? "

أبو تريكة رجل صاحب رسالة ، ومبدأ ، وشخصية محترمة جدًا ودائمًا يشعر بمسؤولية الشهرة وأن الله جعله في هذا المكان ليوصل رسالته.



شكرًا أبو تريكة ♥️

pic.twitter.com/wXVhtVrllj — Abokr Omar (@Abokr10) December 27, 2023
وأضاف خلال الاستوديو التحليلي لإحدى مباريات الدوري الإنجليزي عبر قناة "بين سبورت": "لم ننس أهل غزة ولا نملك إلا الدعاء.. جماعة لا سمح الله (يشير إلى كلمة "أبو عبيدة") هم من يملكون الأمر ونحن ندعو الله أن ينصركم".

وحول الدعم الغربي المتواصل للاحتلال في جرائمه بقطاع غزة، شدد أبو تريكة على أن "أمريكا وبريطانيا وألمانيا الجيل كشفهم"، مردفا "انتظروا الأجيال القادمة الملتزمة بقيمها وعقيدتها الصحيحة".

وحازت تصريحات أبو تريكة على تفاعل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشيدين بموقفه الداعم للقضية الفلسطينية وأهالي قطاع غزة.

لو انقطعت كل أسباب محبة مصر لكفانا هذا الرجل، أبو تريكة له منزل ومنزلة في معظم حواري فلسطين، لكثرة محبيه…! https://t.co/oRr57PhvIV — Ali Abo Rezeg (@ARezeg) December 26, 2023
وكتب علي أبو رزق عبر حسابه في منصة "إكس" (تويتر سابقا): "لو انقطعت كل أسباب محبة مصر لكفانا هذا الرجل، أبو تريكة له منزل ومنزلة في معظم حواري فلسطين، لكثرة محبيه".

أما يحيى غنيم، فقد علق على موقف أبو تريكة بالقول: "سيظل أبو تريكة حدثا رياضيا فارقا، وأسطورة أخلاقية راقية، ونجما غير قابل للتكرار، وقلبا ينبض بآلام وآمال الأمة العربية والإسلامية".

سيظل أبو تريكة حدثا رياضيا فارقا،
وأسطورة أخلاقية راقية،
ونجما غير قابل للتكرار،
وقلبا ينبض بآلام وآمال الأمة العربية والإسلامية،
حفظك الله،
رعاك الله،
ثبتك الله،
أيدك الله،#غزة_تنتصر pic.twitter.com/iSytaVA0Ye — Dr.Yahya Ghoniem (@YahyaGhoniem) December 27, 2023
وكان أبو تريكة قد أعلن غير مرة وفي أكثر من مناسبة عن دعمه لأهالي قطاع غزة، منددا بالعدوان الإسرائيلي الوحشي الذي أسفر عن مجازر مروعة بحق المدنيين.


كما انتقد الصمت الغربي إزاء ما يحدث في غزة من مجازر على أيدي جيش الاحتلال الإسرائيلي، مشددا على أن "دي القضية الوحيدة (القضية الفلسطينية) في العالم الحق فيها واضح والباطل معروف، تسكتون عن الباطل ولا تنصرون الحق".

ولليوم الـ82 على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه الوحشي على قطاع غزة، مخلفا مجازر مروعة بحق المدنيين، خصوصا الأطفال والنساء منهم.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى نحو 21 ألف شهيد، جلهم من النساء والأطفال، فيما تجاوز عدد الجرحى حاجز الـ54 ألف مصاب بجروح مختلفة، بحسب مصادر فلسطينية.

أبو تريكة ..
الجدعنة على أصولها! pic.twitter.com/flzkqRUdaW — خالد الرويشان (@k_alrowaishan) December 27, 2023 أبو تريكة انفجر عالهوا وطلّع كل اشي

غزة شرف الأمة وأمريكا سبب كل المشاكل
و"لا سمح الله" بايديهم يتحركوا .. وكشفناكو ووو

كل كلمة حكاها بتمثلنا والله ..#حلل_يا_دويري#غزة_تنتصر pic.twitter.com/aCpctI8DyL pic.twitter.com/1G67xYKjh1 — Randa Ahmed (@Rimas_Rosa) December 27, 2023 الكواري حاول بكل الطرق المهذبة يخليه ميتكلمش بس أبو تريكة كالعادة واحد بس ❤️pic.twitter.com/vx3PTVVkGv — Ibrahim Cris‎ (@HimaCris) December 26, 2023 الناس اللي بتستحق الشهرة وبتستخدمها بالطريقة الصحيحة :

شكرًا ابو تريكة ???????????? pic.twitter.com/YhS8uXt3De — Zaid Alsalman (@ZaidAlsalman6) December 27, 2023 #أبوتريكة لغزة أنتم شرف الأمة …كشفنا العالم كله امريكي وانجليزي وغيرهم ..وان شاء الله سنصلي في الأقصى pic.twitter.com/fUPoAcZgjE — مصطفى عاشور Mostafa Ashoor (@moashoor) December 27, 2023 ابو تريكه بيقول علي حكام العرب جماعه لا سمح الله ❤️????pic.twitter.com/XXAtYkqbVP — Omar Safwat abdelhaleem ♠️ (@omarsafwat662) December 26, 2023







المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية المصري أبو تريكة غزة الفلسطينية الاحتلال الإسرائيلي مصر فلسطين غزة الاحتلال الإسرائيلي أبو تريكة المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة لا سمح الله أبو تریکة شرف الأمة قطاع غزة pic twitter com

إقرأ أيضاً:

شاهد بالبث المباشر منتخب البرتغال اليوم.. مشاهدة منتخب البرتغال × سلوفينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024

شاهد بالبث المباشر منتخب البرتغال اليوم.. مشاهدة منتخب البرتغال × سلوفينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024.. يشهد ملعب "دوتش بانك بارك" في مدينة فرانكفورت الألمانية، مساء اليوم الإثنين، مواجهة قوية تجمع بين منتخبي البرتغال وسلوفينيا في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة البرتغال وسلوفينيا  خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

قمة نارية بين البرتغال وسلوفينيا في ثمن نهائي يورو 2024

وتعتبر هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لمنتخب البرتغال بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو، حيث يسعى لمواصلة مسيرته الإيجابية في البطولة وتحقيق الفوز من أجل حجز مكانًا في ربع نهائي يورو 2024.

ويأتي هذا اللقاء بعد تأهل البرتغال في صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بينما وصلت سلوفينيا إلى هذا الدور كأحد أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في مجموعاتها.

وتُعد هذه المواجهة الأولى من نوعها بين المنتخبين في بطولة أمم أوروبا، حيث لم يسبق لهما التواجه في تاريخ البطولة.

وبشكل عام، يتوقع أن تكون مباراة مثيرة وحافلة بالتنافس بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التالي من البطولة.

موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في يورو 2024


يستعد عشاق كرة القدم في الوطن العربي والعالم لمشاهدة قمة كروية جديدة تجمع بين منتخبي البرتغال وسلوفينيا، مساء اليوم الإثنين، في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وتُقام هذه المباراة على ملعب "دويتش بانك بارك" في مدينة فرانكفورت الألمانية، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، أي 11 مساءً بتوقيت السعودية والإمارات.

وبالتالي، سيكون موعد المباراة كالتالي في مختلف الدول:

السعودية والإمارات: 10 مساءًالبرتغال: 8 مساءًسلوفينيا: 9 مساءًالعراق: 9 مساءًالأردن: 9 مساءًالكويت: 10 مساءًالبحرين: 10 مساءًقطر: 11 مساءًعُمان: 11 مساءًالمغرب: 8 مساءًالجزائر: 8 مساءًتونس: 8 مساءًالسودان: 9 مساءًليبيا: 9 مساءًمصر: 10 مساءً القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا

 

تُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي فهي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا، والتي ستقام مساء اليوم الإثنين في دور الـ 16 من البطولة.

وستُنقل المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ الدراجي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، والساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

جدول ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max

 

جدول ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max، التي ستنقل مباراة البرتغال وسلوفينيا:

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزالتشفيرنايل سات12604أفقي27500Conaxعرب سات10722أفقي27500Conaxبدر 412034أفقي27500Conax
التشكيل المتوقع للبرتغال


من المتوقع أن يبدأ المنتخب البرتغالي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ديوجو كوستاالدفاع: جواو كانسيلو، روبين دياز، بيبي، نونو مينديزالوسط: برونو فيرنانديز، فيتينها، جواو فيليكسالهجوم: بيرناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، رافائيل لياو تشكيل سلوفينيا المتوقع لمواجهة البرتغال


يأتي تشكيل سلوفينيا المتوقع لمواجهة البرتغال كما يلي:

حراسة المرمي: يان أوبلاك.خط الدفاع: زان كارنيكنيك- دركشتيش- جاكا بيجول- أيرك جانزا.خط الوسط: تيمي ماكس- أدم جنيزدا- بيتر ستوجانكوفيتش.الهجوم: أندراش سبورار- بنجامين سيكسو- يان ملاكار. مشوار البرتغال وسلوفينيا في دور المجموعات


تأهل المنتخب البرتغالي بعد تصدره للمجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بفوزه على التشيك وتركيا وخسارته أمام جورجيا. فيما تأهل منتخب سلوفينيا من المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعد تعادلاته مع إنجلترا، الدنمارك، وصربيا.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالبث المباشر منتخب البرتغال اليوم.. مشاهدة منتخب البرتغال × سلوفينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • تعذيب وتنكيل.. شهادات مفزعة لأسرى من غزة أفرج عنهم الاحتلال (شاهد)
  • اعتداءات وحرق لممتلكات سوريين وسط تركيا.. والمعارضة تدعو إلى ترحيل اللاجئين (شاهد)
  • اعتداءات وحرق لممتلكات سوريين وسط تركيا.. والمعارضة تدعو لترحيل اللاجئين (شاهد)
  • اشتباكات بين الشرطة الإسرائيلية ومحتجين من اليهود الحريديم (شاهد)
  • شاهد بالبث المباشر منتخب إسبانيا اليوم.. مشاهدة منتخب إسبانيا × جورجيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • حزب الله يدك مواقع إسرائيلية بالصواريخ.. والاحتلال يشن غارات على لبنان (شاهد)
  • شاهد بالبث المباشر منتخب إنجلترا اليوم.. مشاهدة منتخب إنجلترا × سلوفاكيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • زعيم المعارضة التركية يهاجم حماس مجددا.. يقصفون اليهود وهم نيام (شاهد)
  • سعيد يستحضر نظرية المؤامرة مجددا لتفسير انتشار القمامة بشوارع تونس (شاهد)