كشف بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والذي يتضمن توقعات الخبراء لدرجات الحرارة العظمى والصغرى اليوم الأربعاء، هعن وجود 3 مدن ضمن قائمة الأكثر برودة، وهناك 5 مناطق هي الأعلى في درجة الحرارة.

سانت كاترين تسجل 4 درجات مئوية

وبناءً على توقعات درجات الحرارة الصغرى يوم الأربعاء 27 ديسمبر، من المتوقع أن تكون قائمة المدن الأكثر برودة هي سانت كاترين، حيث تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 4 درجات مئوية والعظمى إلى 16 درجة أما في نخل، فمن المتوقع أن تكون درجة الحرارة الصغرى 6 درجات مئوية والعظمى 20 درجة، وفي الوادي الجديد، من المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى 25 درجة والصغرى 8 درجات مئوية.

المدن الأكثر دفئاً

بحسب درجات الحرارة العظمى المتوقعة الأربعاء، فإن أكثر المدن دفئاً اليوم هي شرم الشيخ، حيث تبلغ درجة الحرارة العظمى 27 درجة مئوية والصغرى 18 درجة مئوية. وفي أبور رماد، تبلغ درجة الحرارة العظمى 27 درجة مئوية والصغرى 21 درجة مئوية، وفي رأس حدربة، تبلغ العظمى 27 درجة مئوية والصغرى 22 درجة مئوية، وفي سفاجا، تبلغ العظمى 27 درجة مئوية والصغرى 17 درجة مئوية، وأخيراً في مرسي علم، تبلغ العظمى 27 درجة مئوية والصغرى 22 درجة مئوية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأكثر برودة الأكثر حرارة طقس الأربعاء الحرارة الصغرى الحرارة العظمى درجة الحرارة درجات مئویة

إقرأ أيضاً:

إسكندرية 31 درجة.. الأرصاد تتوقع طقس غدًا وتؤكد انخفاض في درجات الحرارة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس لغدًا السبت متوقعة أن يشهد انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2: 3 درجات على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

 

وأشارت هيئة الأرصاد بأنه من المتوقع أن يسود غدا طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى ، حار رطب على السواحل الشمالية ، شديد الحرارة على جنوب البلاد ، يصاحب ذلك نشاط رياح قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال الصعيد ، مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء ، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.


وأوضحت الأرصاد من المتوقع أيضا أن يشهد غدًا استمرار ارتفاع نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجة ، مع وجود اضطراب في الملاحة البحرية على شواطئ البحر المتوسط  وارتفاع الأمواج من 2: 3 .

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة غدًا السبت القاهرة العظمى 37 درجة والصغرى 25، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 22، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 22، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 26، وقنا العظمى 45 درجة والصغرى 28، وأسوان العظمى 45 درجة والصغرى 29.

 

مقالات مشابهة

  • الرطوبة تزيد حرارة الجو.. حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا
  • درجات الحرارة المتوقعة الآن على أنحاء الجمهورية
  • حالة الطقس في مصر اليوم - الاثنين 1 يوليو 2024
  • حالة الطقس اليوم: ارتفاع في درجات الحرارة وأجواء شديدة الحرارة
  • نشاط للرياح المثيرة للأتربة والغبار.. حالة الطقس في السعودية اليوم
  • تعرف إلى درجات الحرارة المتوقعة في الأردن الاثنين
  • تحذيرات من الأرصاد للمصطافين بشواطئ البحر المتوسط
  • المناطق الأكثر تأثرا بانخفاض درجات الحرارة اليوم
  • حالة الطقس اليوم السبت.. انخفاض درجات الحرارة ورياح مثيرة للرمال والأتربة
  • إسكندرية 31 درجة.. الأرصاد تتوقع طقس غدًا وتؤكد انخفاض في درجات الحرارة