ديسمبر 27, 2023آخر تحديث: ديسمبر 27, 2023

المستقلة /- أعلنت شركة إل جي عن جيلها الجديد من الحواسب المحمولة، والتي زودتها بتقنيات مميزة، وجهّزتها بأحدث معالجات Intel.

وحصلت حواسب LG Gram Pro 2024 الجديدة على قدرات مميزة في معالجة البيانات بفضل معالجات Intel Core Ultra 7، وجهّزت بميزات متطورة منها ميزة تتيح لها مشاركة الملفات مع 10 هواتف في وقت واحد، ويمكن أن تعمل هذه الهواتف بأنظمة أندرويد وiOS.

ويأتي الجهاز الأساسي من هذه الحواسب بشاشة بمقاس 16 بوصة، دقة عرضها (2880/1800) بيكسل، ترددها يصل إلى 144 هيرتز، كما زودت بمعالج رسوميات RTX 3050، وذواكر وصول عشوائي GDDR6، سعاتها تبدأ من 4 غيغابايت.

وحصل هذا الحاسب على مروحتي تبريد تمنعان ارتفاع درجة حرارة معالجاته في أثناء الاستخدام المكثّف، أما هيكله فأتى بوزن 1.9 كلغ تقريبا، وسماكته 12.4 ملم.

أما حاسب LG Gram Pro 360 الجديد فحصل على شاشة لمس قابلة للحركة بزاوية 360 درجة، ليتحول الجهاز إلى حاسب لوحي كبير، ويمكن الكتابة والرسم على هذه الشاشة باستخدام قلم ذكي.

وتأتي حواسب LG Gram Pro 2024 الجديدة بمجموعة من الميزات الأخرى، منها:

دعم تقنية Wi-Fi 6E.بطارية بسعة 99.9 واط/ساعة.نظام تشغيل Windows 11.

وتبدأ أسعار حواسب LG Gram Pro 2024 الجديدة من 1,599 دولار أمريكي للجهاز الأساسي، و2,499 دولار أمريكي للجهاز LG Gram Pro 360.

تحليل

تسعى شركة إل جي من خلال طرحها لحواسب LG Gram Pro 2024 الجديدة إلى جذب شريحة كبيرة من المستخدمين، وخاصةً الطلاب والعاملين الذين يحتاجون إلى حواسب محمولة قوية وخفيفة الوزن.

وتوفر هذه الحواسب مزيجاً مميزاً من الأداء والميزات والتصميم، حيث تتميز بمعالجات Intel Core Ultra 7 القوية، وشاشة بدقة عرض عالية، وشاشة لمس قابلة للحركة، ووزن خفيف للغاية.

ومن المتوقع أن تنافس هذه الحواسب بقوة في السوق، خاصةً مع طرحها بأسعار تنافسية.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. إليسا تطرح أغنيتها الجديدة "حظي من السما"

تنتظر المطربة اللبنانية إليسا، اليوم الخميس، طرح أغنتيها الجديدة “حظي من السما”، والتي قدمتها في حلقة أمس من برنامج “بيت السعد” مع المطرب أحمد سعد. 

 

الأغنية تم تقديمها لأول مرة في حلقة برنامج الشقيقين أحمد وعمرو سعد، وسوف يتم طرحها بشكل منفرد على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” في تمام الساعة السابعة مساءً.

إليسا تتحدث عن المساكنة قبل الزواج

 

خلال ظهورها في برنامج “بيت السعد” مع الفنان عمرو سعد وشقيقه أحمد سعد على قناة MBC الفضائية، تحدثت الفنانة إليسا عن موضوع المساكنة قبل الزواج. 

 

صرحت إليسا بأنها ليست ضد الفكرة، لكنها شخصيًا لا تفضل القيام بذلك، معلقة: "وشايفاها عادي.. بس أنا عمري ما عملت كده"، بينما رد عليها عمرو سعد قائلًا إنه ضد المساكنة واصفًا هذا الموضوع بـ «قلة الأدب»، مشيرًا إلى أن البنات في أوروبا يعانين بسبب هذه العلاقة.

إليسا تتحدث عن انجذابها للكاريزما ورفضها للزواج الثاني

 

وكانت إليسا الضيفة الثانية في برنامج “بيت السعد” وأكدت خلال الحلقة أنها تنجذب للشخص الذي يتمتع بالكاريزما وليس الوسامة. 

 

كما أوضحت أنها لا تعارض زواج الشخص من زوجة ثانية، ولكن بيئتها وثقافتها ترفض ذلك وهي لا تقبل بهذا. 

 

وكشفت أيضًا عن دخولها في علاقة حب مع شخص مسلم سابقًا، لكنها اكتشفت لاحقًا أنه متزوج، مما دفعها لتركه لأنها ترفض بناء سعادتها على حساب غيرها.

حفلات صيفية وحفل خاص بألبوم "أنا سكتين"

 

تستعد الفنانة إليسا لإحياء حفل غنائي ساهر لها في قصر المؤتمرات بمدينة ماربيلا الإسبانية يوم 2 أغسطس المقبل، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف. وأعلنت الشركة المنظمة للحفل عن توافر تذاكر الحفل للجمهور للحجز الإلكتروني خلال الفترة المقبلة.

الاحتفال بنجاح ألبوم "أنا سكتين"

 

في آخر شهر مايو الماضي، احتفلت المطربة اللبنانية إليسا بنجاح ألبومها الجديد “أنا سكتين”، الذي طرحته مؤخرًا. أقامت إليسا حفلًا خاصًا للاحتفال مع أصدقائها بنجاح الألبوم، وقدمت مجموعة كبيرة من أغاني الألبوم وسط تفاعل كبير من الجمهور. 

 

وتستعد الفنانة لإحياء حفلًا غنائيًا في بيروت يوم 18 يوليو المقبل، حيث ستقدم خلاله مجموعة من أغانيها المميزة.

نجاح كبير لألبوم "أنا سكتين"

 

حققت النجمة اللبنانية إليسا نجاحًا كبيرًا بعد طرحها ألبوم "أنا سكتين" عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” والمنصات الموسيقية المختلفة.

 

 كما حققت أغنية "أنا سكتين" التي تحمل نفس اسم الألبوم أكثر من مليون ونصف مشاهدة.

 

مقالات مشابهة

  • نجوى كرم تطرح "يلعن البعد" ثاني أغنيات ألبومها
  • زوار مهرجان العلمين: "الجو منعش.. والأبراج شكلها خطير"
  • العلمين الجديدة رؤية مختلفة للسياحة في مصر 2024 (شاهد)
  • بالفيديو.. إكسترا نيوز: «العلمين الجديدة رؤية مختلفة للسياحة في مصر 2024»
  • مدينة رائعة وأبنية مميزة.. العلمين الجديدة تبهر زوارها
  • لطيفة تطرح أغنية جديدة بعنوان «الحياة سكرة»
  • اليوم.. إليسا تطرح أغنيتها الجديدة "حظي من السما"
  • «يلعن البعد».. نجوى كرم تطرح برومو تشويقي لأغنيتها الجديدة| فيديو
  • رواتب مميزة وتأمين.. 3162 فُرصة عمل جديدة بـ12 محافظة
  • مروة نصر تطرح أغنيتها الجديدة «بقيت جبروت»