المهرة (عدن الغد ) خاص

إستضاف قائد محور الغيضة - قائد الشرطة العسكرية اللواء "محسن علي مرصع" بعثة منتخبنا الوطني للناشئين بعد وصوله إلى محافظة المهرة قادماً من سلطنة عمان الشقيقة بطلا لبطولة إتحاد غرب آسيا للناشئين بالشراكة مع شركة المارينا العقارية ممثلة بالمهندس "رمزي المصعبي" المدير العام للشركة في المحافظة.

و كانت الاستضافة عبارة عن وجبة غداء على شرف البعثة تلاها مهرجان فرائحي في مدينة المارينا السياحية إضافة إلى دروع فخرية ومبالغ مالية للجهازين الفني والإداري واللاعبين.

وقد أثنى قائد محور الغيضة على الادوار الرياضية التي سطرها لاعبين المنتخب في كافة مواجهات البطولة بداية من دور المجموعات إلى نهائي البطولة والروح الجماعية التي تمتع بها الفريق والتي تدل على مواهب شعبنا العظيم الرياضية على مر الزمان رغم الوضع الصعب التي تمر به البلاد وتوقف الدوري اليمني المحلي.

من جانبهم تحدث الاستاذ "عبدالوهاب الزرقة" رئيس بعثة المنتخب موجهاً شكر البعثة وامتنانهم لقيادة محور الغيضة وشركة المارينا العقارية على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال مشيرين إلى أن ذلك يعكس لدى اللاعبين والجهازين الفني والإداري حب واهتمام شعبهم العظيم ويرفع من معنويات اللاعبين لتقديم مزيد من الجهد والعطاء في جميع المشاركات الدولية والبطولات الرياضية

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: محور الغیضة

إقرأ أيضاً:

الإسماعيلي يسعى لاستعادة أحمد محسن وسط أزمة القيد

أفاد مصدر من داخل نادي الإسماعيلي برغبة النادي في استعادة اللاعب السابق أحمد محسن، وذلك بعد فسخ عقده بالاتفاق بين الطرفين. 

وأشار المصدر، في تصريحات صحفية، إلى أن الأزمة الحالية المتعلقة بمنع القيد تدفع النادي للتفكير في إعادة التعاقد مع محسن مرة أخرى.

أشرف خضر يقود تدريبات الإسماعيلي مؤقتًا بعد فشل التعاقد مع شوقي غريب.. ومفاضلة بين اسمين

يعاني الإسماعيلي من أزمة قيد بعد رحيل عدد كبير من لاعبيه في نهاية الموسم الماضي، من بينهم عمر الساعي الذي انتقل للأهلي، وعبد الرحمن مجدي لبراميدز، ومحمد هاشم ومحمد مخلوف للمصري، ومحمد فوزي لبتروجيت، وباسم مرسي لطلائع الجيش، وعصام صبحي للجونة، ومحمد دسوقي لمودرن فيوتشر.

كما رفضت المحكمة الرياضية الدولية الاستئناف المقدم من النادي لرفع عقوبة إيقاف القيد لفترتين، التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب مشاكل متعلقة بالسمعة الرياضية.

وفي السياق ذاته، منح الجهاز الفني للفريق راحة للاعبين من التدريبات اليوم الجمعة.

 وكان الفريق قد خاض مباراتين وديتين حتى الآن، أمام بورتو السويس وشهداء الإسماعيلية.

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي يسعى لاستعادة أحمد محسن وسط أزمة القيد
  • أكتوبر العظيم
  • ما الذي قاله قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عن الضربة الصاروخية الإيرانية التي أرعبت “إسرائيل”؟
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • قائد الجيش السلطاني العُماني يشارك في معرض دفاعي بكوريا
  • حقيقة إعتذار محمد صلاح عن السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • بعد رفض وزارة الرياضية تمديد عقده.. أليو سيسي يرحل عن تدريب منتخب السنغال
  • ذهب مرصع بالماس.. ما قصة السيف والخنجر اللذين أهداهما الملك عبدالعزيز لروزفلت؟
  • شريان مروري جديد.. محور اللواء عمر سليمان مشروع ضخم على أرض الإسكندرية
  • سلطنة عُمان تشارك في معرض صناعة الدفاع الدولي للجيش الكوري