صحيفة الاتحاد:
2024-07-11@12:31:19 GMT

«منقذ الشياطين».. أسعد رجل في العالم!

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)
لم يصدق الدولي الدنماركي راسموس هويلاند «20 عاماً» مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، نفسه بعد أن سجل هدف فوز «الشياطين الحمر» على أستون فيلا في الجولة 19 للدوري الإنجليزي، على ملعب «أولد ترافورد» معقل اليونايتد، واحتفل بصورة جنونية وكاد أن يبكي من شدة الفرحة، ليس فقط لأنه سجل هدف الفوز لفريقه في «ريمونتادا» هي الأفضل في «البريميرليج» منذ فترة، بعد أن كان «الفيلانس» متقدماً بهدفين للاشيء في شوط المباراة الأول، وإنما أيضاً لأنه أول هدف يسجله في هذه البطولة بعد 15 مباراة لعبها من بداية الموسم.


وفي حديثه لمنصة «برايم فيديو»، قال هويلاند: إنها أجمل لحظة في حياتي وأنا أسعد رجل في العالم الآن.
وأضاف: مثلما قال زميلي أليخاندرو جيرناتشو فإننا كنا نثق بقوة في تحقيق الفوز وقلب «الطاولة» على الفريق الضيف، ولقد أظهرنا شخصية اليونايتد الحقيقية.
وتابع: المدرب قال لي إنني سجلت في دوري الأبطال الأوروبي 5 أهداف، فكيف لا أسجل في الدوري الإنجليزي، وها أنا قد فعلتها وأتمنى أن أستمر في التسجيل في هذه البطولة.
أما زميله الأرجنتيني جيرناتشو شريكه في خط الهجوم وصاحب الهدفين الأول والثاني اللذين تعادل بهما اليونايتد 2-2، وفتحا الباب أمام عودة الفريق، فقال موجهاً حديثه لهويلاند: أنا سعيد من أجلك، لقد اعتاد كثيرمن الناس على الحديث بالسوء عن مهاجمي مانشستر يونايتد، وكثرت التساؤلات حول «صيام» هويلاند عن التسجيل، ولكنه جاء بالرد العملي في الملعب.
وذكرت شبكة راديو وتليفزيون «مونت كارلو سبورت» إنه منذ بداية الموسم يتعرض هويلاند للانتقادات والهجوم الشديد من جانب الجماهير لصيامه عن التسجيل في «البريميرليج»، ولكنه نجح في أن يرد في هذه المباراة على منتقديه ويفتح «عداد» تسجيل الأهداف الخاص به في هذه البطولة، بهذا الهدف الذي يمثل الكثير، ليس للاعب وحده، وإنما أيضاً لمانشستر يونايتد، الذي تقدم إلى المركز السادس بعد سلسلة من النتائج السلبية، وكان ذلك خير ختام للفريق في «البوكسينج داي».
يذكرأن هويلاند سجل هدف الفوزقبل عشردقائق من إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة.
وقالت الشبكة إن هويلاند برر بهذا الهدف الحاسم، مبلغ الـ 74 مليون يورو التي دفعها اليونايتد لناديه السابق أتلانتا الإيطالي مقابل الحصول على خدماته، كما أعاد الحياة لفريقه بعد 3 مباريات من دون أي انتصار.
وأضافت الشبكة أن هويلاند الذي كان سيء الحظ في مباريات الدوري، نجح هذه المرة في أن يبدأ مغامرته مع «الشياطين الحمر» في هذه البطولة بفضل هدف الفوز الذي وضع مانشستر يونايتد على بُعد 8 نقاط فقط من متصدرالمسابقة، مشيرة إلى أن تسجيله 5 أهداف في دوري الأبطال، دليل دامغ على أنه هداف لا غبار عليه مثلما كان هدافاً لأتلانتا في الدوري الإيطالي.

أخبار ذات صلة جوارديولا: هؤلاء يرغبون في فشلك على قدر ما تفوز!! «وود» يقطع «حبال الود» في الدوري الإنجليزي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد أستون فيلا الدوري الإنجليزي فی هذه البطولة

إقرأ أيضاً:

كوتينيو في فاسكو

ريو دي جانيرو (أ ف ب)

أخبار ذات صلة البرازيل تتوقف عن «رقص السامبا»! ميسي.. «الهواية المدمرة»!


عاد فيليبي كوتينيو لاعب الوسط البرازيلي إلى فاسكو دي جاما النادي الذي شهد تكوينه، كما أعلن الأخير وذلك على سبيل الإعارة من أستون فيلا رابع الدوري الإنجليزي لكرة القدم لمدة عام واحد.
وقال فاسكو دا جاما على منصة (إكس) «الساحر يعود، كوتينيو في فاسكو».
وكان كوتينيو «68 مباراة دولية مع 21 هدفاً» أعير الموسم الماضي أيضاً إلى نادي الدحيل القطري.
ونقل موقع النادي عن كوتينيو قوله «إنه شعور بالسعادة والفرح، وأتطلع قدماً لذلك (اللعب مع فاسكو)، عشت طويلاً في الخارج، والآن رجعت إلى المكان، حيث ترعرعت والنادي الذي أحب».
وبدأ كوتينيو مسيرته الاحترافية في صفوف فاسكو بعمر السابعة عشرة عام 2009، قبل الانتقال إلى الإنتر الإيطالي في العام التالي، خاض أفضل مواسمه في صفوف ليفربول الإنجليزي، قبل الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني عام 2018، مقابل صفقة ضخمة بلغت 142 مليون يورو.
وكان الدوري البرازيلي حظي مؤخراً، بعودة أحد نجوم الكرة في بلاده، بعد سنوات قضاها في أوروبا أيضاً، وهو قطب الدفاع تياجو سيلفا الذي انضم إلى صفوف فلومينينسي بعمر التاسعة والثلاثين، علماً بعد أن دافع عن ألوان أندية ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي.

 

مقالات مشابهة

  • كوتينيو في فاسكو
  • بهدف "قاتل".. إنجلترا إلى نهائي اليورو أمام إسبانيا
  • إنجلترا تهزم هولندا وتصعد إلى نهائي اليورو أمام إسبانيا
  • فان دي بيك يودع فريق الشياطين الحمر .. وهذه وجهته المقبلة
  • مانشستر يونايتد يتكبد خسائر مالية كبيرة في أسوأ مواسمه بالبريميرليغ
  • نجم مانشستر يونايتد مطلوب في مارسيليا
  • تين هاج يكشف سبب تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد
  • النصر يقدم عرضاً لضم نجم مانشستر يونايتد
  • ميركاتو 2024.. ماسون جرينوود يقترب من مارسيليا الفرنسي
  • إنجلترا وهولندا.. مواجهة بنكهة "البريميير ليج"