بوابة الفجر:
2024-09-30@17:47:36 GMT

حنان يوسف دجالة في "المداح 4"

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

انضمت الفنانة حنان يوسف مؤخرًا إلى فريق عمل المداح 4 بطولة النجم حمادة هلال، ومن المقرر عرضه في رمضان 2024.


 

تفاصيل شخصية حنان يوسف في المداح 4


 

وتظهر حنان خلال أحداث مسلسل المداح4 في شخصية دجالة، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.


 

أبطال المداح 4


 

والمداح هو بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، ومن المفترض أن يشهد هذا الجزءظهور عدد كبير من ضيوف الشرف على غرار الأجزاء السابقة، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.


 

أحدث أعمال حنان يوسف


 

وتعاقدت حنان يوسف مؤخرًا على المشاركة في مسلسل العتاولة المنتظر لرمضان 2024،و يشهد المسلسل تجمعًا نجوميًا مثيرًا بجانب النجم الكبير أحمد السقا

 

مسلسل العتاولة يتضمن مجموعة كبيرة من النجوم البارزين، حيث يشارك فيه أسماء مثل أحمد السقا، طارق لطفي، مي كساب، باسمسمرة، وجاري التعاقد مع باقي نجوم العمل. هذا المسلسل من تأليف الكاتب هشام هلال وإخراج المخرج أحمد خالد موسى. تمتزج فيهالعناصر الشعبية والاجتماعية ليروي قصة مشوقة تأخذ المشاهدين في رحلة مميزة خلال شهر رمضان.

 

أخر اعمال حنان يوسف


أحدث أعمال حنان يوسف كانت مشاركتها في مسلسل "سفاح الجيزة"، وقد حقق هذا المسلسل نجاحًا كبيرًا بين الجمهور وعلى منصاتالتواصل الاجتماعي. العمل جمع مجموعة من النجوم البارزين بما في ذلك أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، دالياشوقي، وعدد آخر من الفنانين. تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري، وقدمت حنان يوسف أداءً مميزًا بدورها حيث جسدتدور والدة جابر الذي قام بتأديته أحمد فهمي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة حنان يوسف المداح 4 أبطال مسلسل العتاولة حنان يوسف حنان یوسف المداح 4

إقرأ أيضاً:

كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025

تشارك الفنانة دنيا سمير غانم مع شقيقتها إيمي في عمل درامي جديد يحمل اسم مؤقت "عايشة الدور"، من المقرر عرضه في رمضان 2025.

دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025

تتعاون دنيا مع إيمي شفيقتها في عايشة الدور، من تأليف كريم يوسف وأحمد الجندى وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج محمد أحمد السبكى. 

تعاون دنيا وإيمي 

وتعود الشقيقتان من خلال هذا المسلسل للعمل معًا، بعد انقطاع لثماني سنوات منذ تقديمهما مسلسل "نيللي وشيريهان" في عام 2016.

أحدث أعمال إيمي سمير غانم 

ومن ناحية اخري، تعاقدت إيمي سمير غانم مؤخرًا على مسلسل مش هو ولا هي، بمشاركة حسن الرداد، مكون من 15 حلقة، من إنتاج أحمد السبكي.

أحدث أعمال دنيا سمير غانم 

كما انتهت دنيا سمير غانم من تصوير فيلمها الجديد "روكى الغلابة" المقرر عرضه العام المقبل، ويشارك في بطولة الفيلم محمد ممدوح، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمد رضوان، أحمد سعد والي الذي سيظهر كضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج محمد أحمد السبكي، وتجسد دنيا خلال الأحداث شخصية بودي جارد خاص للفنان محمد ممدوح.

اخر اعمال دنيا سمير غانم 

وكان اخر اعمال دنيا سمير غانم هو مسلسل جت سليمة الذي عُرض في موسم رمضان 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، وشاركها في بطولته محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، ومايان السيد، تأليف كريم يوسف وندى عزت وإخراج إسلام خيري.

 آخر أعمال إيمي سمير غانم

 

بينما كان أخر أعمال إيمي سمير غانم هي مسرحية التلفزيون، التي عرضت ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وشارك بجانب حسن وإيمي في بطولة المسرحية أوس أوس، سليمان عيد، بدرية طلبة، ومحمود حافظ، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير، وايضا شاركت في مسلسل "سوبر ميرو"، الذي عُرض في عام 2019، وهو من تأليف محمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي، وشاركها في بطولته الفنانون: الراحل سمير غانم، حمدي المرغني، محمد ثروت، وملك قورة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • نوستالجيا... أجر حسن يوسف في مسلسل "أمير الدعاة": رحلة فنية تسجل تاريخ الدراما المصرية
  • هكذا احتفلت إنجي علاء بحفل زفاف شقيقتها
  • كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"