صحيفة اليوم:
2024-10-05@13:44:50 GMT

أمطار غزيرة على أجزاء من المدينة المنورة

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

أمطار غزيرة على أجزاء من المدينة المنورة

نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم الأربعاء، من هطول أمطار غزيرة على منطقة المدينة المنورة، تشمل تأثيراتها رياحًا شديدة السرعة، وشبه انعدام في مدى الرؤية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية، على المدينة المنورة ومحافظات العيص وخيبر وينبع والحناكية وبدر ومركز الرايس.

وأوضح المركز أن الحالة مستمرة حتى الساعة 6 مساءً.

أخبار متعلقة هيئة النقل تعزز حضورها في اجتماعات مؤتمر الاتحاد الدولي للسكك الحديديةعسير.. القبض على 3 مواطنين لارتكابهم مخالفة الصيد بوادي تيهأمطار رعدية

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم الأربعاء، أن يستمر التوقع بهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول، مصحوبة بزخات من البرد، ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق عسير والباحة ومكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والقصيم وحائل.

تمتد إلى أجزاء من مناطق تبوك والجوف والحدود الشمالية والأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية، في حين لا يُستبعد تكوّن الضباب على أجزاء من تلك المناطق.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس المدينة المنورة المملكة العربية السعودية أخبار السعودية حالة الطقس في المدينة المنورة أمطار على المدينة المنورة أجزاء من

إقرأ أيضاً:

«زراعة القطيف» تبحث تحديات النحالين مع "وفد المدينة المنورة"

استضاف فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية، ممثلًا بمكتبه في محافظة القطيف، وفدًا من فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة المدينة المنورة.
وقال مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس فهد الحمزي: إن الزيارة تأتي ضمن التنسيق والتعاون المشترك بين منظومة الوزارة، فيما يحقق أهدافها المرسومة والتي تصب في تطوير والارتقاء بالعمل داخل المنظومة لتقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم.دعم وتشجيع المبادرات الزراعية والبيئيةوأوضح أن هذا التعاون يعزز تبادل المعرفة والخبرات، ويهدف إلى الاستفادة من التجارب الناجحة في مجال الزراعة واستثمار الموارد الطبيعية، ويسهم في دعم وتشجيع المبادرات الزراعية والبيئية التي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة.
أخبار متعلقة بتوجيه أمير الشرقية.. تدشين حملة تطعيم الموظفين ضد الإنفلونزا الموسميةأمير الشرقية يتابع إنجازات "إخاء" لدعم استقرار الأيتاموأضاف "الحمزي" أن هذه الزيارة تأتي للاطلاع على التجربة الرائدة في استغلال أشجار المانجروف في محافظة القطيف واستثمارها لإنتاج العسل.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } «زراعة القطيف» تبحث تحديات النحالين مع "وفد المدينة المنورة" - اليوم
بدوره، أكد مدير مكتب الوزارة بمحافظة القطيف المهندس محمد الأصمخ، أن الزيارة شهدت مناقشة كيفية سير العمل والتحديات التي تواجه النحالين في هذه المبادرة.
بالإضافة إلى الإجراءات المطلوبة للحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المعنية، واختيار الأوقات المناسبة لتفتح الأزهار وتوفير الظل والماء لخلايا النحل.إنتاج عسل المانجروفولفت إلى تقديم عرض تقديمي حول تجربة فرع الوزارة في إنتاج عسل المانجروف، تبعه جولة ميدانية للاطلاع على مواقع تسكين النحل.
في ختام اللقاء، شكر م.الأصمخ الوفد على زيارتهم، مشيرًا إلى أن مبادرة عسل المانجروف تُعد واحدة من المشاريع الرائدة التي تهدف إلى تحقيق فوائد بيئية واقتصادية في قطاع النحل وإنتاج العسل.

مقالات مشابهة

  • الحصيني: أمطار غزيرة على مرتفعات مكة والباحة وعسير وجازان اليوم.. ورياحٌ نشطة على الشرقية ودول الخليج
  • صور| أركان الأطفال تجذب زوار معرض تمور المدينة المنورة
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة بعدة محافظات
  • الأرصاد: أمطار غزيرة وعواصف رعدية متوقعة في مناطق عدة
  • عدن تغرق.. أمطار غزيرة تشل حركة المرور في خط التسعين بالمنصورة
  • «زراعة القطيف» تبحث تحديات النحالين مع "وفد المدينة المنورة"
  • نشرية خاصة.. أمطار رعدية غزيرة في هذه الولايات اليوم
  • توقعات بهطول أمطار غزيرة على ست محافظات
  • أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة
  • إضطراب جوي.. أمطار رعدية غزيرة على 21 ولاية اليوم