استمر البحث يوم الثلاثاء عن امرأة اختفت في نهر متجمد جزئيا في ألاسكا خلال عطلة نهاية الأسبوع، وقالت قوات ولاية ألاسكا إن زوجين كانا يسيران بكلابهما بالقرب من نهر إيجل بعد ظهر يوم السبت عندما دخل أحد الحيوانات إلى الماء.

ذهب الزوجان إلى النهر للبحث عن الكلب، لكن المرأة اختفت، وتم تنبيه السلطات لكن فرق البحث لم تعثر على أي علامة لها قبل غروب الشمس مما يجعل الظلام شديدًا بحيث لا يمكن الاستمرار.

عاجل.. اندلاع حريق في كاسحة جليد تعمل بالطاقة النووية في روسيا تعمل بالطاقة النووية .. اندلاع حريق هائل في كاسحة جليد روسية

وواصل فريق الإنقاذ عملية البحث يوم الأحد، ولكن دون جدوى، واختفت المرأة، التي لم يُذكر اسمها، في جزء من النهر المتجمد جزئيًا على بعد حوالي 32 كيلومترًا خارج مدينة أنكوريج، التي تشهد حوالي 5 ساعات ونصف فقط من ضوء النهار كل يوم في أواخر ديسمبر.

وقالت قوات الدولة إن البحث من المقرر أن يستأنف عندما تشرق الشمس يوم الثلاثاء. بالإضافة إلى الغواصين، تم تعيين فريق من Alaska Solstice Search Dogs للانضمام إلى العملية، وفقًا لمنشور على فيسبوك.

وقال أوستن مكدانيل، المتحدث باسم قوات ولاية ألاسكا، لصحيفة أنكوراج ديلي نيوز إن المسؤولين يعتقدون أن المرأة جرفت تحت الجليد أسفل النهر، ولم يصب الرجل الذي دخل الماء مع المرأة المفقودة.

ووصف جيمي ألارد، الذي يمثل المنطقة في المجلس التشريعي لولاية ألاسكا، الحادث بأنه مأساة مفجعة.

وقالت في بيان: “إن الخسارة التي عانت منها الأسرة لا يمكن وصفها بالكلمات، يعد هذا الحدث بمثابة تذكير خطير بمدى السرعة التي يمكن أن تصبح بها المواقف محفوفة بالمخاطر في البيئات الطبيعية”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ألاسكا الحيوانات الحادث الطبيعية

إقرأ أيضاً:

روسيا تصنع سفينة دعم تقني لكاسحات الجليد النووية

أعلن مصنع البلطيق الروسي عن بدء عملية تصنيع سفينة جديدة مخصصة لتقديم الدعم الفني والتقني لكاسحات الجليد النووية.

وجاء في بيان صادر عن المصنع:"بدأ حوض بناء السفن التابع لمصنعنا في بطرسبورغ بعملية تصنيع الهيكل الرئيسي للسفينة الجديدة التي يتم تطويرها في إطار المشروع 22770، والمخصصة لتقديم خدمات الصيانة التقنية والفنية لكاسحات الجليد النووية".

وأضاف البيان:"السفينة الجديدة ستدخل الخدمة عام 2029، وستحل محل سفية إيماندرا التي طوّرت في إطار المشروع 1948، والتي لا تزال قيد الاستخدام حاليا".

iceberg.org.ru

وأشار البيان إلى أن السفينة الجديدة ستكون مخصصة لتفريغ الوقود النووي المستهلك من المفاعلات الموجودة في كاسحات الجليد النووية، وتحميل وقود جديد في تلك المفاعلات، كما ستكون قادرة على نقل وتخزين النفايات المشعة السائلة، وستجهز بمعدات خاصة لنقل حاويات الوقود النووي ومعدات التزود بالوقود المخصصة لدعم السفن".

iceberg.org.ru إقرأ المزيد الدفاع الروسية تتسلم سفينة إمداد عسكري كاسحة للجليد

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن السفينة ستحصل على هيكل بطول 158.8 م، وعرض 26م، ومقدار إزاحتها للمياه يعادل 22718 طن، وقادرة على العمل في المياه المغطاة بالجليد، وتصل سرعتها إلى 12 عقدة.

المصدر: سلاح روسيا

مقالات مشابهة

  • الجيش السوداني يعلن تحرير نساء من قبضة الدعم السريع
  • فيروسات عملاقة تحدّ من ذوبان الجليد
  • أسباب الغثيان الصباحي الشديد أثناء الحمل وطرق التعامل معه
  • مقتل امرأة وإصابة زوجها بقصف أوكراني على مقاطعة خيرسون
  • روسيا تصنع سفينة دعم تقني لكاسحات الجليد النووية
  • كاسبرسكي تكشف كيفية الحد من مخاطر الشبكات اللاسلكية العامة أثناء التنقل
  • مسؤولون أمنيون إسرائيليون: التهدئة مع حماس يمكن أن تسهل التوصل إلى اتفاق مع حزب
  • انتشال جثتين لشقيقتين.. ارتفاع ضحايا انهيار منزل أسيوط المنهار
  • بعد 9 ساعات من البحث.. ارتفاع عدد ضحايا منزل أسيوط المنكوب إلى 4 جثث و 8 مصابين
  • القاهرة الأخبارية: مدير مجمع الشفاء الطبي تعرض لكسور وجروح أثناء فترة اعتقاله من قبل قوات الاحتلال