شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ما هي الفرق الهابطة إلى القسم الثاني من الدوري المصري الممتاز؟، تتساءل الجماهير المصرية وخاصة عشاق ومحبي كرة القدم، عن الفرق الهابطة إلى دوري الدرجة الثانية من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما هي الفرق الهابطة إلى القسم الثاني من الدوري المصري الممتاز؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما هي الفرق الهابطة إلى القسم الثاني من الدوري...

تتساءل الجماهير المصرية وخاصة عشاق ومحبي كرة القدم، عن الفرق الهابطة إلى دوري الدرجة الثانية من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ويستعرض لكم موقع من خلال السطور التالية، الفرق الهابطة إلى دوري القسم الثاني.

وودع فريق غزل المحلة بقيادة خالد عيد للقسم الثاني، بعد الهزيمة من حرس الحدود بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ورغم فوز حرس الحدود على غزل المحلة إلا إنه سقط إلى دوري القسم الثاني، بعد احتلاله المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري العام.

وهبط فريق أسوان بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الثانية، بعد الهزيهة أمام الداخلية واحتلاله المركز السادس عشر للدوري.

الفرق الهابطة إلى دوري الدرجة الثانية

حرس الحدود.

أسوان.

غزل المحلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من الدوری المصری الممتاز

إقرأ أيضاً:

الجولة الثانية من دوري الأبطال: ريال مدريد وبايرن ميونخ يسعيان للهيمنة

أكتوبر 2, 2024آخر تحديث: أكتوبر 2, 2024

المستقلة/- تشهد اليوم الأربعاء مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مع العديد من المواجهات المثيرة التي تعد عشاق الكرة المستديرة بالكثير من الحماس والإثارة.

سيكون ريال مدريد الإسباني، حامل اللقب وصاحب الرقم القياسي بعدد الألقاب في البطولة، في اختبار قوي عندما يحل ضيفًا على ليل الفرنسي. يسعى الفريق الملكي لتحقيق الفوز وتأكيد هيمنته في التشامبيونزليغ، مع العلم أن هذه المواجهة تعد من بين أبرز لقاءات اليوم التي ستجذب الأنظار.

في لقاء آخر، يسعى بايرن ميونيخ الألماني إلى الثأر من أستون فيلا الإنجليزي بعد خسارته أمامه في نهائي البطولة لعام 1982. هذه المواجهة تمثل فرصة مثالية للبافاريين للانتقام ورد الاعتبار على الساحة الأوروبية.

إلى جانب هاتين المواجهتين، تقام عدة مباريات أخرى ضمن هذه الجولة، حيث يلتقي أتلتيكو مدريد الإسباني مع بنفيكا البرتغالي، ويوفنتوس الإيطالي مع لايبزيغ الألماني. ويخوض ليفربول الإنجليزي مواجهة ضد بولونيا الإيطالي، في حين يواجه موناكو الفرنسي دينامو زغرب الكرواتي.

جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة:

أتالانتا x شاختار – 19:45 (بتوقيت مكة المكرمة ) – beIN Sports 2 جيرونا x فيتورد – 19:45 – beIN Sports 1 يوفنتوس x لايبزيغ – 22:00 – beIN Sports 4 ليفربول x بولونيا – 22:00 – beIN Sports 2 موناكو x دينامو زغرب – 22:00 – beIN Sports 8 ريال مدريد x ليل – 22:00 – beIN Sports 1 بايرن ميونخ x أستون فيلا – 22:00 – beIN Sports 3 أتلتيكو مدريد x بنفيكا – 22:00 – beIN Sports 5

مع هذا الكم من المواجهات المثيرة، ينتظر عشاق الكرة الأوروبية ليلة مليئة بالأهداف والإثارة، حيث تتنافس الأندية الكبرى على تعزيز مواقفها في البطولة الأغلى على مستوى الأندية في العالم.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)
  • الجولة الثانية من دوري الأبطال: ريال مدريد وبايرن ميونخ يسعيان للهيمنة
  • أهداف بالجملة في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • رغم خسارته.. سيدات الزوراء لكرة الصالات يتوجن بلقب الدوري الممتاز
  • اتحاد الكرة يؤجل موعد انطلاق الدوري العراقي الممتاز (وثيقة)
  • ليفركوزن يستضيف ميلان في قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • «دبي للسلة» يحقق فوزه الثاني في الدوري الأدرياتيكي
  • في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال عينه على نقاط الشرطة العراقي
  • رئيس الاتحاد المصري: استضافة بطولة «بريمير بادل» للمرة الثانية إنجاز يدعو للفخر