شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن مدير عام الجوازات يكشف حقيقة وجود تأخير في طباعة جوازات سكان غزة، مدير عام الجوازات بغزة يفيد بطباعة 1985 جواز سفر للمواطنين في القطاع خلال يومين رام الله دنيا الوطنأكد مدير عام الجوازات الفلسطينية، ناصر أبو .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدير عام الجوازات يكشف حقيقة وجود تأخير في طباعة جوازات سكان غزة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدير عام الجوازات يكشف حقيقة وجود تأخير في طباعة...
مدير عام الجوازات بغزة يفيد بطباعة 1985 جواز سفر للمواطنين في القطاع خلال يومين رام الله - دنيا الوطنأكد مدير عام الجوازات الفلسطينية، ناصر أبو فخيدة، أنه خلال يومين تم طباعة 1985 جواز سفر للمواطنين في قطاع غزة، مشيرًا إلى أنهم يتابعون "طلباتهم بأسرع ما يمكن".  ونفى أبو فخيدة، خلال تصريح صحفي، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، أن يكون هناك "تأخير في طباعة جوازات غزة" مشيرًا إلى أنه "قام  بمتابعة كافة الطلبات التي تقدمت بها مكاتب غزة حيث نقوم يومياً بطباعة ما لا يقل عن 500 جواز سفر فلسطيني". 

وشدد أبو فخيدة على أن "إنجاز الجوازات الفلسطينية لأهلنا في غزة يأتي ضمن سياسة ورؤية ورسالة الوزارة وتعليمات وتوجيهات الوزير".

واختتم أبو فخيدة حديثه قائلاً: إن "خدمة شعبنا في غزة واجب وطني وأخلاقي، وإن الجزء الذي يخص دائرة الجوازات لها أهمية عالية بتعليمات وزير الداخلية زياد هب الريح بإعطاء أهمية كبيرة لإصدار الجوازات بأسرع وقت ممكن لنتمكن من التسهيل على المواطنين في القطاع".

وفي وقت سابق، أكد وكيل وزارة الداخلية يوسف حرب في تصريح مقتضب لـ "دنيا الوطن"، بأن المعلومات بشأن وجود تأخير أو إيقاف لإصدار جوازات السفر غير دقيقة.

وقال أبو خلف في تصريح خاص لـ "دنيا الوطن": "لمدة يوم واحد لم يتم استلام الجوازات، حيث قام وكيل وزارة الداخلية بالتدخل وتم حلها المشكلة بشكل سريع".

وقال أصحاب مكاتب العرائض والخدمات العامة في مكاتب شركات السياحة والسفر وشركات الحج والعمرة، بغزة في بيان أول يوم الاثنين: "تفاجأنا اليوم بتاريخ 2023/7/10م بعدم استلام أي طلب جواز من قبل المندوب وشركة البريد في رام الله". مطالبين وزير الداخلية زياد هب الريح بالتدخل لحل هذه القضية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نقيب الفلاحين يكشف حقيقة ارتفاع أسعار الأرز

قال الخبير الزراعي حسين عبد الرحمن أبو صدام، نقيب عام الفلاحين: إن أسعار الأرز في الفترة الحالية أقل من أسعارها في الموسم الماضي، وأن طن الأرز الشعير رفيع الحبة يتراوح سعره ما بين 14 و14.5 ألف جنيه وطن الأرز الشعير عريض الحبة أسعاره ما بين 15 و16 ألف جنيه، لافتا إلى أننا في موسم حصاد الأرز وأن إنتاج هذا الموسم أكثر من الحاجة المحلية.

وأضاف أبو صدام، أن محصول الموسم الماضي ما زال موجودًا منه كميات كبيرة لدى التجار، وأن سعر طن الأرز الأبيض رفيع الحبة يتراوح ما بين 22 إلى 23 ألف جنيه للطن، وأن سعر طن الأرز الأبيض عريض الحبة تتراوح ما بين 24 إلى 26 ألف جنيه للطن، وأن كيلو الأرز الأبيض للمستهلك يتراوح سعره ما بين 25 و28 جنيه حسب النوع والجودة ونسبة الكسر.

وأشار نقيب عام الفلاحين، إلى أن زراعات الأرز هذا الموسم تتخطى المليون ونصف المليون فدان ومتوقع إنتاج يتراوح ما بين 6 إلى 6.5 مليون طن أرز من الشعير مما يوفر نحو 3.5 مليون طن أرز أبيض على أقل تقدير بما يكفي الاستهلاك المحلي ويفيض.

وأكد الخبير الزراعي، أن أصحاب المصالح الخاصة هم من يتمنون ارتفاع الأسعار، مؤكدا أن الأسعار الحالية بها هامش ربح مُرضي للمزارعين، وكميات الأرز المنتجة تكفينا ولا نحتاج لاستيراد حبة أرز من الخارج وما يتم استيراده هي الأنواع الغير متوفرة محليا كالأرز البسمتي فقط.

اقرأ أيضاًالسحابة السوداء.. موسم شديد الصعوبة و«البيئة» تستعد لموسم حصاد الأرز

وزيرة البيئة تتفقد موقع تجميع قش الأرز بمركز أبوحماد بالشرقية

أبرزها «الأرز والزيت والسكر».. أسعار السلع الغذائية الأساسية اليوم في منافذ المجمعات الاستهلاكية

مقالات مشابهة

  • ياسر قنطوش يكشف حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى «صور»
  • الداخلية تكشف حقيقة تداول مقطع إدعاء فتاة قيام ضباط بالإسكندرية بالقبض على شقيقها دون حق
  • الداخلية.. تكشف حقيقة فيديو لـ “سيدة تحاول الانتحار ” عبر “تيك توك”
  • حقيقة إلغاء رسوم المرافقين في المملكة 1446
  • الاهلي يكشف أسباب تأخير إحتفالية الفوز بالدوري
  • بعد إقراره بالانعقاد الرابع.. تفاصيل تعديلات قانون جوازات السفر وأهدافه
  • الجوازات: تجديد جواز السفر إلكترونيًا بعد مرور 6 أشهر على صلاحية الجواز الحالي
  • نقيب الفلاحين يكشف حقيقة ارتفاع أسعار الأرز
  • الداخلية تفتتح قسمى جوازات هيئة الاستثمار بالجيزة والإسكندرية
  • الداخلية تكشف حقيقة ابتزاز شاب لفتاة بالعريش