أكد أحمد عبد الحليم نجم الزمالك السابق، أن الزمالك كان لديه العديد من المواهب في بداية عام 2000 استطاعوا التتويج بالعديد من الألقاب، مشيرا إلى أنه لا بد من تحقيق الاستقرار الإداري والفني والمالي من أجل استقطاب لاعبين قادرين على قيادة النادي لمنصات التتويج.

تصريحات أحمد عبد الحليم

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية ETC: "مجلس إدارة الزمالك حاليا يسعى لمعالجة السلبيات الموجودة داخل النادي، والمسئولية بالتأكيد صعبة على الإدارة حاليا، وأتمنى بناء الفريق بشكل جيد، وتحقيق البطولات يحتاج لعوامل هامة منها نوعية اللاعبين وقدراتهم التي تُمكن النادي من الفوز بالألقاب لذلك يجب المحافظة في المقام الأول على أعمدة الفريق واللاعبين المميزين، ومنهم أحمد سيد زيزو".

وأضاف: "اللاعب الجيد لا بد من التمسك بوجوده في صفوف الزمالك، وفي بعض الأحيان كنت أحزن بسبب رحيل لاعبين مؤثرين من النادي، وكان لدي وجهة نظر ورأي حاسم في ملف أحمد فتوح بضرورة تجديد عقده والإبقاء عليه، ورغم ذلك كنت سأدعم أي قرار للإدارة، لكن كنت أتمنى بقاء اللاعب بسبب القيمة الفنية للاعب، فهو لاعب جيد لكنه أخطأ ومع اعتذاره والتوقيع على العقود انتهت الازمة".

وواصل: "الزمالك فقد عناصر مؤثرة، كانوا سببا في الفوز بالبطولات وتقديم الأداء الجيد، وكلهم رحلوا ما عدا عناصر قليلة، وهناك بعض اللاعبين مجتهدة لكنهم ليسوا في مرحلة النجومية التي وصل إليها بعض اللاعبين الذين غادروا الفريق، لذلك لا بد من وجود تدعيمات قوية قبل التعاقد مع مدير فني أجنبي، التعاقد مع لاعبين في المقام الأول، بعد ذلك يتم التفاوض مع مدرب".

محمد شبانة: سيراميكا قدم مستوى سيئ أمام الأهلي.. والرمادي سبب الخسارة أجويرو لـ الريمونتادا: فيديو ميمي عبد الرازق دمرني نفسيًا

وأكمل: "أوسوريو مدرب لديه سيرة ذاتية رائعة، لكن اللاعبين لم تنجح في تطبيق فكره العالٍ الذي يلعب به أندية أوروبية، وهناك لاعبين صنعت مدربين كثيرين".

وزاد: "صناعة فريق قوي سيأخذ وقت، ولا بد أن تتحمل الجماهير ذلك، وأن يكون لديهم استعداد لتقبل كل الأمور، وإدارة النادي عليها أن تسعى لحل المشكلات الموجودة، مثل أزمة القيد والمستحقات المتأخرة، وتجديد عقود اللاعبين".

وأتم: "تراجع الزمالك في تصنيف افريقيا شئ محزن للغاية، وأتمنى العودة للوضع الطبيعي، والأهلي والزمالك كانوا دائما في منافسة قوية محليا وقاريا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عبد الحليم الزمالك إدارة الزمالك مجلس إدارة الزمالك

إقرأ أيضاً:

الجبلاية تخطر الزمالك باستدعاء لاعبين لمنتخب 2007

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى نادي الزمالك خطاباً رسمياً من الاتحاد المصري لكرة القدم، يخطره خلاله باستدعاء 2 لاعبين من فريق 2007 بالقلعة البيضاء، لقائمة منتخب الناشئين لنفس المواليد.

ووفقاً للإخطار تم استدعاء كل من : -
خالد السيد "مدافع"

-حسام عاشور التقي "جناح هجومي"


ومن المقرر، أن ينتظم منتخب مصر للناشئين مواليد 2007 في معسكر مغلق خلال الفترة من 8 أكتوبر وحتى يوم 13 من نفس الشهر، استعدادًا لخوض 3 مباريات ودية دولية مع المنتخب الروسي.

وفي نفس السياق، تلقى نادي الزمالك، خطاباً رسمياً من الاتحاد المصري لكرة القدم، باستدعاء 3 لاعبين من فريق 2008  بالقلعة البيضاء، للانضمام لمنتخب مصر لنفس المواليد.

وفقاً للخطاب تم استدعاء كل من :-

-عمر عبد العزيز "حارس مرمى"

-عمر ياسر "مدافع"

-محمد حمد "جناح هجومي"

ومن المقرر، أن ينتظم منتخب مصر للناشئين مواليد 2008 في معسكر مغلق بالإسكندرية خلال الفترة من 5 أكتوبر وحتى يوم 14 من نفس الشهر، استعداداً للمشاركة في تصفيات شمال أفريقيا 2024، المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

مقالات مشابهة

  • الجبلاية تخطر الزمالك باستدعاء لاعبين لمنتخب 2007
  • استدعاء 5 لاعبين من الزمالك لمنتخبات الشباب والناشئين
  • ندياي: الزمالك النادي الأكثر تتويجا بالبطولات في القرن العشرين
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق السعيد.. وصرفنا مستحقات اللاعبين كاملة
  • تقديم مساعدات مالية تتراوح ما بين 8 و 14 مليون سنتيم لإعادة بناء 1121 منزلا ‏منهارا جراء فيضانات الجنوب
  • جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي
  • جلالة الملك يأمر الحكومة بتخصيص مساعدات مالية هامة لإعادة بناء المنازل المتضررة من فيضانات الجنوب الشرقي
  • محمد إمام لابنة أحمد راتب: والدك لا يحتاج إلى تكريم
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟