صدى البلد:
2024-09-09@02:23:46 GMT

جرائم القـ تل في فرنسا.. رجل ينهي حياة زوجته وأطفاله

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

ألقت الشرطة الفرنسية القبض على رجل يبلغ من العمر 33 عامًا للاشتباه في قتل زوجته وأطفاله الأربعة، وبدأ التحقيق بعد العثور على جثثهم الخمس في شقة ، على بعد 40 كيلومترا شمال شرق باريس.

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية، الضحايا هم امرأة وأطفالها الأربعة الذين تتراوح أعمارهم بين تسعة أشهر و10 سنوات، ووصف المدعي العام جان بابتيست بلادييه مشهد العنف الشديد عندما وصلت الشرطة إلى الشقة، مع وجود برك من الدماء في مكان الحادث.

بيان عاجل من حماس بعد جريمة حرب إسرائيلية بحق شهداء غزة وزير الأوقاف ينشر نص خطبة الجمعة المقبل «جريمة الاعتداء على المال العام»

وقال في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء إن الشقة لم تظهر عليها أي علامة على السطو ولم يكن والد الأطفال حاضرا، وشعر الجيران بالخطر بعد أن حاولت إحدى الجارات الوصول إلى العائلة عدة مرات، وعندما رأت الستائر مغلقة، قررت أن هناك خطأ ما.

وقالت لوسائل إعلام فرنسية إنها عثرت على دماء على مقبض الباب وأمام الباب، ثم اتصلت بالشرطة، وتتبعت الشرطة المشتبه به من خلال اتباع لقطات كاميرات المراقبة، واعتقلته في نهاية المطاف في منزل والده في منطقة سيفران القريبة.

وقال بليدير إن المشتبه به كان معروفا لدى الشرطة بسبب قضية عنف منزلي سابقة، على الرغم من أنه ليس لديه سجل جنائي، وفي عام 2019، قبل شهر من ولادة الطفل الثالث للزوجين، هاجم المشتبه به شريكته بسكين، بحسب المدعي العام.

وتحقق الشرطة القضائية في فرساي في جرائم القتل. وقال بليدير إن الأم وابنتيها الأكبر سنا، اللتين تبلغان من العمر 10 و7 سنوات، أصيبتا بعدد كبير من الطعنات، أما الطفلان الأصغران، وهما صبي يبلغ من العمر أربعة أعوام ورضيع يبلغ من العمر تسعة أشهر، فلم تظهر عليهما أي جروح واضحة على جسديهما وقد تعرضا للخنق.

وقال الجيران إن الأم البالغة من العمر 35 عاماً كانت لطيفة وتتحدث مع الجميع، وقالت إحدى النساء إن الزوجة تحدثت عن اكتئاب زوجها بعد أن فقد زوجها وظيفته.

وفي أعقاب الهجوم في عام 2019، لم توجه الأم أي اتهامات وتم إسقاط القضية بسبب الصحة العقلية لشريكها في ذلك الوقت.

وقال بليدير إنه أثناء تفتيش الشقة، تم العثور على وثائق قد تشير إلى دخوله مستشفى للأمراض النفسية في عام 2017 ووصفة طبية للمهدئات، وشهدت منطقة باريس مؤخرًا سلسلة من عمليات قتل الأطفال:

وفي أواخر نوفمبر، اعترف رجل يبلغ من العمر 41 عاماً بقتل بناته الثلاث، وأعمارهن 4 و10 و11 عاماً، وسلم نفسه. وعثرت الشرطة عليهن ميتات في منزله ببلدة ألفورتفيل، في الضواحي الجنوبية الشرقية لولاية فلوريدا، وفي أكتوبر، قتل شرطي بناته الثلاث قبل أن ينتحر في منزله في فيمارز في فال دواز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتهامات اعتقلت الشرطة الفرنسية الضحايا یبلغ من العمر

إقرأ أيضاً:

مقتل 3 إسرائليين في معبر بين الضفة الغربية والأدرن

قتل ثلاثة إسرائيليين الأحد في « هجوم بإطلاق النار » قرب معبر اللنبي الحدودي بين الضفة الغربية المحتلة والأردن، بحسب ما اعلنت أجهزة الإسعاف وقوات الأمن الإسرائيلية.

وقال جهاز نجمة داود الحمراء « وجدنا ثلاثة رجال فاقدين للوعي، بلا نبض ولا تنفس، ومصابين بطلقات نارية » مشيرا إلى انه قام بالتعاون مع فريق طبي عسكري « بمحاولات إنعاش، ولكن للأسف، اضطررنا إلى إعلان وفاتهم » في الموقع.

في المقابل، أعلنت الشرطة والجيش الإسرائيلي مقتل المهاجم من دون تحديد هويته.

وقال الجيش الإسرائيلي إن « إرهابيا » وصل إلى منطقة المعبر في غور الأردن في شاحنة « آتية من الأردن ».

وأضاف أن السائق « خرج من الشاحنة وفتح النار على قوات الأمن الإسرائيلية العاملة على الجسر ».

وبحسب الجيش فإن القتلى الثلاثة كانوا « يعملون كحراس أمن » وليسوا من قوات الشرطة أو الجيش.

ووقع الهجوم عند معبر اللنبي الحدودي (الملك حسين) الذي يستخدمه المسافرون الفلسطينيون للوصول إلى الأردن ثم للسفر إلى الخارج.

وقتلت القوات الإسرائيلية أو مستوطنون إسرائيليون أكثر من 660 فلسطينيا على الأقل في الضفة الغربية منذ السابع من أكتوبر، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • حماس : الأمة ستنخرط في المواجهة ما لم تتوقف جرائم اسرائيل
  • مقتل 3 إسرائليين في معبر بين الضفة الغربية والأدرن
  • «جرائم العشق المجنون».. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل زوجته في بولاق
  • اضطراب نادر ينهي حياة المريض في 6 أشهر.. ماذا تعرف عن الأرق القاتل؟
  • قلق أهالي عشرات المفقودين إثر حريق مدرسة في كينيا
  • فرنسا.. ابنة الرجل الذي دعا غرباء لاغتصاب زوجته على مدار سنوات تتحدث عن الجحيم
  • فرنسا.. ابنة الرجل الذي دعا غرباء لاغتصاب زوجته تتحدث عن الجحيم
  • جيمي كارتر يعبّر عن تفاؤله بحملة هاريس
  • المحطة الأخيرة للخلافات الزوجية.. رجل يمزق جسد زوجته أمام المارة ببولاق الدكرور
  • شاب ينهي حياة صديقة في مشاجرة بالإسماعيلية| تفاصيل