تحرص “بوابة الوفد الإلكترونية” على تقديم نشرة أخبار بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بآخر أخبار التوك شو على مدار اليوم.    

نشرة التوك شو.. الارتفاع الجنوني لأسعار الذهب وأزمة أغنية روبي الجديدة نشرة التوك شو.. لميس الحديدي تقدم حلقة من داخل فلسطين.. وتراجع الدولار


قال هاني ميلاد رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات في الاتحاد العام للغرف التجارية، إن أسعار الذهب تعيش حالة غير مسبوقة  وخاصة سعر جرام الذهب عيار 21.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا 

شعبة الذهب: من الوارد وصول جرام عيار ٢١ إلى ٥ آلاف جنيه

قالت عبير فؤاد، خبيرة فلك وأبراج، إنه على الرغم من وجود الكثير من الأحداث غير المبشرة في العالم من حروب، إلا أن هناك أمورًا مبشرة جدا، من بينها تحرر دولة من الاحتلال، بعد أن استمر عقودًا طويلة.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا 

خبيرة فلك وأبراج: تحرر فلسطين في 2024 وتراجع أمريكا عن مساندة إسرائيل
 

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها، بانقطاع الاتصالات والإنترنت عن خان يونس جنوبي غزة.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا 

انقطاع الاتصالات والإنترنت عن مدينة خان يونس
 

علق الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين، على الجدل الدائر حول أغنية  روبي الأخيرة “ثلاث ساعات متواصلة، قائلا:"الأغنية أزعجت الكثير من الناس".

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا 

نقابة الموسيقيين تعلق على الجدل لسأن أغنية روبي 3 ساعات متواصلة (فيديو)

كشف الدكتور عبدالجليل حنجل المتحدث باسم الهلال الأحمر الفلسطيني، عن سقوط  300 شهيد بين طبيب ومسعف استهدفهم الجيش الإسرائيلي.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا 

الهلال الأحمر الفلسطيني: كارثة صحية بكل المقاييس في مستشفيات قطاع غزة (فيديو)

قال الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد وزير التموين، إن إنتاج مصر من السكر 2.8 مليون طن ويوجد عجز يتراوح من 400 ألف إلى 500 ألف طن، ويتم توفير العجز من خلال الاستيراد من الخارج وكان يقوم بذلك القطاع الخاص، وحينما حدث زيادات عالمية في السكر لم يستطع القطاع الخاص استيراد السكر.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا 

التموين: ضخ كميات من السكر تكفي جميع المواطنين لشهر ونصف (فيديو)


قالت عبير فؤاد، خبيرة فلك وأبراج، إن من الدول التي ستشهد مرحلة جديدة في 2024 هي دولة السودان، حيث ستكون هناك انفراجة في الأزمة الراهنة، وأيضًا فلسطين من بين الدول التي ستكون محظوظة في 2024، والتي ستشهد بداية لحل القضية، ومن المرجح أن تنتهي الحرب في الثلث الآخير من العام.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا 

خبيرة فلك وأبراج: مصر الدولة الأكثر حظا في 2024 (فيديو)

قال الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي، إنه لا يوجد حل للقضية الفلسطينية بدون مصر إذ أن مصر يجب أن تضع هي الحل الذي يقبله الفلسطينيون.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا 

مصطفى الفقي: لا يوجد حل للقضية الفلسطينية بدون مصر (فيديو)

قال الرئيس محمود عباس أبو مازن الرئيس الفلسطيني، إن أهل غزة تعرضوا لمصائب كبيرة، ولكن الأمل قادم، وستبقى غزة وتعود كما كانت وأفضل مما كانت رغم أنف المعتدين وأنف إسرائيل. 

\لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا 

 الرئيس الفلسطيني يوجه رسالة للعالم.. نستحق الحياة (فيديو)
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التوك شو الذهب الأبراج توقعات 2024 بوابة الوفد من التفاصیل شاهد من هنا فیدیو قال التوک شو

إقرأ أيضاً:

مسؤولة أممية: ما يحدث في فلسطين يفوق الإبادة الجماعية

سرايا - قالت المقررة الخاصة المعنية بحالة حقوق الانسان في فلسطين فرانشيسكا البانيز إن "اسرائيل" تسعى للقضاء على الفلسطينيين عبر التصعيد الدائم للعنف والقتل، مؤكدة أن "ما يحدث في فلسطين لا يمكن وصفه، وهو أكثر من إبادة جماعية".


وشددت البانيز في خبر على الموقع الرسمي للأمم المتحدة اليوم السبت على ضرورة تحمل الدول الأعضاء في هيئة الأمم المتحدة مسؤولياتها تجاه الفلسطينيين، ووقف الإبادة الجماعية التي ترتكب بحقهم، محذرة من خطورة تفاقم الأوضاع في حال عدم تحمل كافة الأطراف مسؤوليتها تجاه ما يحدث في الأراضي الفلسطينية.


وأكدت أهمية إجبار الدول على احترام القانون الدولي وتطبيق قراراته، ووقف الإبادة الجماعية بحق أي شعب في العالم، مشيرة إلى أن المجتمع الدولي فشل في تطبيق ذلك، كما أن الدول الغربية تغض النظر عن الجرائم التي ترتكبها اسرائيل ضد الفلسطينيين.


ولفتت إلى أن القضية الفلسطينية عادت لتتصدر المشهد الدولي قائلة: "لقد بتنا نشهد ازديادا واضحا في الأصوات الداعمة للحقوق الفلسطينية"، مشيرة إلى خسارة الكثير من الأحزاب الأوروبية في الانتخابات نتيجة عدم دعمها لوقف الإبادة الجماعية في قطاع غزة.


وفي سياق متصل، أشارت البانيز إلى أن الأسرى الفلسطينيين يتعرضون لانتهاكات ممنهجة وظروف صعبة لا يمكن وصفها، ما يستدعي وقفة جادة من المجتمع الدولي الذي يؤكد دائما على الحقوق الإنسانية لوقف انتهاك حقوق الانسان.


وشددت على أهمية توفير الحماية للشعب الفلسطيني، واستمرار نضاله في الداخل والخارج في وجه نظام الفصل العنصري الإسرائيلي، حتى نيل الحرية والاستقلال، وحق تقرير المصير، والاعتراف بالدولة الفلسطينية.


ودعت إلى ضرورة وقف الازدواجية في تطبيق القانون الدولي، واتخاذ مواقف جماعية لتحقيق العدالة والسلام في المنطقة عبر القضاء على نظام الفصل العنصري وحصول الفلسطينيين على حقوقهم المشروعة.


وحذرت البانيز من خطورة الأوضاع في مدينة القدس وانتهاكات حكومة الاحتلال للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، بما في ذلك الحق الكامل بممارسة شعائره الدينية دون قيود، ومحاربة وجوده.

إقرأ أيضاً : الفصائل العراقية تستنفر لمواجهة هجمات إسرائيلية محتملةإقرأ أيضاً : عراقجي يحدد شرطين وضعتهما إيران لإبرام هدنة بين "إسرائيل" وحزب الله .. ما هما؟إقرأ أيضاً : جنرال أمريكي كبير يتوجه إلى "إسرائيل" لتنسيق الرد على الهجوم الصاروخي الإيراني - تفاصيل

مقالات مشابهة

  • الهلال الأحمر الفلسطيني: أكثر من 10 آلاف فلسطيني ما زالوا مفقودين تحت الأنقاض في قطاع غزة
  • نشرة التوك شو.. ذكرى طوفان الأقصى وعودة القطارات إلى سيناء
  • أحمد موسى: الاحتلال لم يحقق انتصارا في غزة بل دمر حياة المدنيين.. مستشار الرئيس الفلسطيني: نعيش نكبة جديدة تمثل وصمة عار على جبين الإنسانية| أخبار التوك شو
  • السرطان: كن أكثر تفاؤلا.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 7 أكتوبر 2024
  • نشرة التوك شو.. جدل بيع مطعم صبحي كابر و ذكرى حرب أكتوبر
  • عملية إطلاق نار في بئر السبع جنوب فلسطين المحتلة / شاهد
  • أكثر الدول العربية استيرادًا للألواح الشمسية الصينية في 2024
  • أوبك: توقعات بزيادة الطلب العالمي على الطاقة بـ 24 بالمائة
  • مسؤولة أممية: ما يحدث في فلسطين يفوق الإبادة الجماعية
  • حرائق شمال فلسطين المحتلة .. وحزب الله يستهدف عدة مواقع للاحتلال / شاهد