تحدث أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي السابق للنادي الأهلي، عن أسباب رحيله عن صفوف القلعة الحمراء والتي فاجئت الجميع مطلع الموسم الحالي، والتي شهدت وقتها غموض كبير.

أبو عبلة يتحدث عن رحيله من الأهلي

وصرح الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق:" تفاجئت بقرار رحيله عن رئاسة الجهاز الطبي في النادي خلال الفترة الماضية".

وواصل أبو عبلة خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "علاقتي مع الجميع جيدة، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق أبلغني بقرار الرحيل".

وأردف أحمد أبو عبلة: "لم يحدث بيني وبين مارسيل كولر المدير الفني للفريق، أي خلافات كما ادعى البعض، ومن الطبيعي أن يكون هناك خلافات بسيطة بشأن تقارير اللاعبين وهذا طبيعي".

طبيب الأهلي يفجرها: هذا سبب فشل التعاقد مع عبد العزيز يعقوبو من الدوري الصيني عاجل.. محمد عواد يحرج الزمالك ويحسم الجدل حول تجديد عقده

وأشار أحمد أبو عبلة: "مش منطقي أن يكون لدي رغبة في مشاركة مصطفى شوبير بدلًا من محمد الشناوي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولا ألوم الشناوي على حزنه بسبب رأي في عدم جاهزيته".

وأختتم:" أكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، أن الدكتور خالد محمود الطبيب الأسبق، تم ظلمه وتحميله مسؤولية إصابات لاعبي الأهلي خلال فترة تواجده، لأن  الدكتور وظيفته معالجة اللاعبين وليس إصابتهم، وهناك أسباب أخرى سواء المخطط البدني أو مخطط الأحمال بالإضافة إلى الإجهاد والملاعب وغيرها".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابو عبلة احمد ابو عبلة الأهلي طبيب الأهلي السابق أمير هشام سيد عبد الحفيظ كولر أحمد أبو عبلة

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان يكشف أسباب تراجع الزمالك عن ضم بن شرقي

كشف أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أسباب تعطل عودة المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق السابق والجزيرة الإماراتي الحالي، إلى صفوف الفريق من جديد في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت مفاوضات قوية بين نادي الزمالك وأشرف بن شرقي، ولكن توقفت المفاوضات في المراحل الأخيرة وانتقل إلى الريان القطري.

وقال أحمد سليمان، وكانت الفترة الماضية قد شهدت مفاوضات قوية بين نادي الزمالك وأشرف بن شرقي، ولكن توقفت المفاوضات في المراحل الأخيرة وانتقل إلى الريان القطري.

وقال أحمد سليمان، في تصريحات تليفزيونية: "عندما بدأ في التعاقد مع الصفقات، كانت خطتنا دفع جزء كبير من رواتب اللاعبين في الفريق قبل التعاقد مع الصفقات، ونجحنا قبل مباراة السوبر الإفريقي تم دفع 100% من مستحقات اللاعب، وهذا يحدث للمرة الأولى".

واسترسل عضو مجلس الإدارة، قائلًا: "ممدوح عباس تحمل النسبة الأكبر من رواتب اللاعب، قبل قدومنا كان هناك لاعبين لم يحصلوا على 60% من عقودهم من الموسم الماضي".

وبسؤاله عن أسباب فشل عودة بن شرقي إلى الزمالك، ليرد قائلًا: "حدث اختلاف في الأمور المادية للتعاقد مع بن شرقي، لأن الراتب الخاص به كبير وسيحدث مشاكل كبيرة في الفريق، لأن الفريق يمتلك العديد من اللاعبين الكبار، والمفاوضات كانت من بعض محبي الزمالك".

وأتم "سليمان"، قائلًا: "طلب بن شرقي الحصول على مليون و300 ألف دولار ونحن عرضنا عليه 600 ألف دولار وهو رفض، لكن بعد ذلك ذهب للريان القطري بنفس المبلغ الذي عرضناه عليه".: "عندما بدأ في التعاقد مع الصفقات، كانت خطتنا دفع جزء كبير من رواتب اللاعبين في الفريق قبل التعاقد مع الصفقات، ونجحنا قبل مباراة السوبر الإفريقي تم دفع 100% من مستحقات اللاعب، وهذا يحدث للمرة الأولى".

وتابع:" عضو مجلس الإدارة، قائلًا: "ممدوح عباس تحمل النسبة الأكبر من رواتب اللاعب، قبل قدومنا كان هناك لاعبين لم يحصلوا على 60% من عقودهم من الموسم الماضي".

وبسؤاله عن أسباب فشل عودة بن شرقي إلى الزمالك، ليرد قائلًا: "حدث اختلاف في الأمور المادية للتعاقد مع بن شرقي، لأن الراتب الخاص به كبير وسيحدث مشاكل كبيرة في الفريق، لأن الفريق يمتلك العديد من اللاعبين الكبار، والمفاوضات كانت من بعض محبي الزمالك".

وأتم "سليمان"، قائلًا: "طلب بن شرقي الحصول على مليون و300 ألف دولار ونحن عرضنا عليه 600 ألف دولار وهو رفض، لكن بعد ذلك ذهب للريان القطري بنفس المبلغ الذي عرضناه عليه".

مقالات مشابهة

  • ميدو يشيد بقرار الأهلي.. ويوضح سبب فشل انتقال نجم بيراميدز إلى الزمالك
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • الزمالك يكشف أسباب الاستغناء عن سيد نيمار لـ البنك الأهلي
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • أحمد سليمان يكشف أسباب تراجع الزمالك عن ضم بن شرقي
  • هل هرب كولر إلى سويسرا بالفعل؟.. الأهلي يكشف الحقيقة الكاملة
  • شوبير يكشف حقيقة سفر كولر دون إذن الأهلي ويوضح تفاصيل الخلافات