حسم محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول، الجدل نول تجديد عقده مع الفارس الأبيض خلال الموسم الحالي، بعد تردد أنباء رفض اللاعب توقيع عقود جديدة بسبب بعض الاتفاقات.

وتخطط إدارة القلعة البيضاء في الحفاظ على بعض الركائز الأساسية للفريق في الموسم الحالي تمهيدا لحل أزمة القيد وتدعيم الفريق بصفقات جديدة.

عواد يرحب بالتجديد للزمالك

وصرح محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك:" لا أمانع تجديد عقده مع الفريق والذي ينتهي بنهاية منافسات الموسم الجاري".

عاجل.. الأهلي يوافق على رحيل الدبابة الإفريقية صفقات الأهلي 2024.. هدف كولر على أعتاب إسبانيا في انتقالات يناير

وواصل عواد خلال تصريحات خاصة لبرنامج "+90" مع الإعلامي أمير هشام على قناة النهار: "لم أرفض التجديد كما يدعي البعض، ولكن لا يوجد أي تفاوض رسمي حتى الآن".

وأختتم محمد عواد: "يوجد هناك عروض من الدوري السعودي ولكن لم ترتقي للمستوى الرسمي، والأولوية بالنسبة لي هي البقاء والاستمرار داخل صفوف الفريق".

على جانب أخر، تحاول إدارة القلعة البيضاء في الفترة القادمة الحصول حكم نهائي بفتح باب قيد الفريق، بعد سداد بعض الغرامات التي فرضت على النادي بسبب المديونيات السابقة ومستحقات بعض اللاعبين الراحلين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد عواد الزمالك اخبار الزمالك تجديد عقد عواد تجديد عقد محمد عواد محمد عواد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. 4 قرارات مهمة من «كاف» بسبب مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

اتخذ مسؤولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 4 قرارات هامة بشأن بطولة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك في اللقاء المرتقب بينهم يوم 27 من الشهر الجاري على ملعب المملكة أرينا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

بداية قرارات الاتحاد الأفريقي تغيير شكل  شكل كأس السوبر الأفريقي، المقرر إقامته بين الأهلي والزمالك، حيث نشر الحساب الرسمي للكاف عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو لأبرز لقطات البطولة، منذ 1994، وكتب: إرث وأكثر، كأس جديد.. هوية جديدة، ليتم تغيير الشكل المعروف عليه لكأس السوبر.

مد القيد

فيما اتخذ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرارا لأول مرة بعدما قرر مد فترة القيد من 31 أغسطس لتصبح يوم 12 من سبتمبر الجاري من أجل اتاحة الفرصة لقطبي الكرة المصرية قيد صفقاتهم الجديدة في مباراة السوبر.

زيادة الجوائز

أما عن القرار الثالث فحسب مصدر مسؤول داخل المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي تقرر زيادة الجوائز المالية لبطولة السوبر الأفريقي لتصبح مليون دولار بدلا من 500 ألف دولار للفريق الفائز وجاء ذلك بعد إضافة رعاة جدد واستمرار البطولة بإقامتها بالمملكة العربية السعودية.

زيادة القوائم

فيما قرر الاتحاد الأفريقي حسب مصدر داخل لجنة المسابقات زيادة عدد القوائم الخاصة ببطولة السوبر الأفريقي لتكون 20 لاعبا بدلا من 18 لاعبا وهي المرة الأولى أن تكون قائمة السوبر الأفريقي بها 20 لاعبا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. 4 قرارات مهمة من «كاف» بسبب مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • أرتيتا يكشف سبب تجديد عقده مع آرسنال
  • مدرب ليفربول حول عقد محمد صلاح: “الإجابة مملة”
  • عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول
  • قبل مواجهة الأهلي.. قائمة النصر السعودي في الموسم الجديد
  • عاجل.. خزينة الأهلي تنتعش بـ130 مليون جنيه قبل بداية الموسم
  • عاجل.. «استبعاد الصفقة الجديدة».. مفاجآت نارية في قائمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر
  • عاجل.. الخطيب يوافق على تمديد عقد الدينامو
  • الأهلي يرفع راتب كولر..وشرط المليون يورو يُحصّن المدرب السويسري
  • الأهلي يواجه أزمة كهربا ويقترب من تجديد عقد طاهر