يتساءل الكثير من المواطنين الذين لم يوفقوا في القرعة العلنية اليدوية للوحدات السكنية المطروحة على المواطنين في مشروع «جنة مصر» بمدينة المنصورة الجديدة التي تمت داخل الصالة المغطاة في ستاد المنصورة الرياضي بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، عن مصير أموالهم «مقدم الحجز» التي تم دفعها أثناء حجز الوحدات السكنية في الجهاز.

مصير مقدم جنة مصر الذي لم يوفق في القرعة بالمنصورة الجديدة

يقول المهندس محمد الغمراوي، رئيس جهاز مدينة المنصورة الجديدة، في تصريح لـ«الوطن» إن القرعة العلنية تمت لمشروع جنة مصر ويبلغ عددها 192 وحدة سكنية وجدية الحجز للوحدة بجنة مصر بقيمة 100 ألف جنيه، وفي حال لم يحالف المتقدم الحظ يمكنه التوجه إلى جهاز المدينة ويقدم طلب باسترداد المبلغ كاملا«جدية الحجز» الذي تم دفعه مسبقا، أما في حال رغبته ترك جدية الحجز يتم إتاحة عدد من الوحدات للراغبين في ترك جدية الحجز وتخصيصها سيكون من خلال القرعة.

التوجه إلى جهاز مدينة المنصورة الجديدة الأحد المقبل

وأضاف رئيس جهاز مدينة المنصورة الجديدة، في حال رغبة المتقدم الذي لم يذكر اسمه في القرعة العلنية بمشروع جنة ترك جدية الحجز بإمكانه الذهاب إلى جهاز المنصورة الجديدة من يوم الأحد القادم ولمدة شهر وكتابة طلب الدخول في القرعة التكميلية لكن بشرطين وهو « المتقدم الذي لم يحالفه الحظ في القرعة العلنية، ولم يسترد مقدم الحجز». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مدينة المنصورة الجديدة المنصورة الجدیدة القرعة العلنیة جدیة الحجز فی القرعة جنة مصر

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز أكتوبر الجديدة: تسليم أولى حضانات بغرب المطار

صرح المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز تنمية مدينة أكتوبر الجديدة، بأنه تم تسليم أولى حضانات منطقة غرب المطار لمسئولي وزارة التضامن الاجتماعى، وذلك بحضور المهندس محمود مراد، نائب رئيس الجهاز، والمهندس محمد فوزى، المستشار الهندسى لمشروعات وزارة التضامن الاجتماعى، وذلك تمهيداً لتشغيلها ودخولها الخدمة فى أقرب وقت ممكن.

 

وأضاف المهندس محمد عبدالمقصود، أنه تم الانتهاء من تنفيذ ٣ أسواق تجارية، وجارٍ اتخاذ الإجراءات الإدارية للإعلان عن موعد المزاد العلني لبيع الوحدات الإدارية والتجارية، مضيفاً أنه تم الانتهاء من مدرسة " توفيق الحكيم " للتعليم الأساسي بمنطقة غرب المطار، بجانب جاهزيتها للموسم الدراسي الجديد، تعزيزاً لمنظومة الخدمات بمنطقة غرب المطار، تلك المنطقة الواعدة بالمدينة.

وأشار رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، إلى أنه جار تنفيذ ٤ حضانات أخرى، بالإضافة إلى ٤ مدارس ونادٍ اجتماعى ومركز شباب، ومن المتوقع الانتهاء من التنفيذ فى نهاية العام الحالي.

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكى فى المنصورة الجديدة
  • إصابة 4 أشحاص في انقلاب ملاكي بالمنصورة الجديدة
  • إصابة 4 أشحاص إثر انقلاب سيارة ملاكى فى المنصورة الجديدة
  • كيف تحصل على شقة في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس؟
  • تفاصيل قرعة حجز وحدة سكنية بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
  • انهيار عقار مكون من 4 طوابق بالمنصورة دون إصابات
  • رئيس جهاز مدينة السادات: تنفيذ 38 قرار غلق وتشميع لبدرومات مخالفة
  • رئيس جهاز أكتوبر الجديدة: تسليم أولى حضانات بغرب المطار
  • الأوراق المطلوبة لحجز وحدة سكنية بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة
  • موعد التقديم للوحدات السكنية بالقاهرة الجديدة.. «اعرف هتستلم إمتى»