منوعات، أنثى الدب التي قتلت رجلاً تحقق انتصاراً قانونياً آخر،متظاهرون ضد حكم الإعدام أرشيف السبت 15 يوليو 2023 08 58أوقفت .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أنثى الدب التي قتلت رجلاً تحقق انتصاراً قانونياً آخر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أنثى الدب التي قتلت رجلاً تحقق انتصاراً قانونياً آخر

متظاهرون ضد حكم الإعدام (أرشيف)

السبت 15 يوليو 2023 / 08:58

أوقفت محكمة إيطالية أمس الجمعة عملية القتل المعتزمة لأنثى الدب المعروف باسم " جيه جيه - 4 " التى أدى هجومها المميت على متريض في أبريل (نيسان) الماضي إلى نزاع قانوني حول مصير الحيوان.

تم تعليق قرار قتل الدب في منتصف أبريل بعد تقديم نشطاء حقوق الحيوان لشكوى

وقتلت أنثى الدب بنية اللون رجلاً يبلغ من العمر 26 عاماً كان يتريض ويركض على طريق غابة / فال دي سولي/ الشهيرة في المنطقة الشمالية من إقليم " ترينتينو ألتو أديجي ".

وتم الإمساك بأنثى الدب على قيد الحياة وتم نقلها مؤقتاً إلى منطقة مغلقة بالقرب من مدينة ترينتو.

وكانت الحكومة الإقليمية برئاسة ماوريتسيو فوجاتي قد أصدرت قراراً بقتل أنثى الدب ولكن إحدى المحاكم ذات الدرجة الأدنى علقت هذا الأمر في منتصف أبريل (نيسان) بعد تقديم نشطاء حقوق الحيوان لشكوى .واستمرت القضية في شق طريقها عبر النظام القضائي.وكثف الحادث الجدل بشأن التعايش بين الدببة والبشر في المنطقة.ومنحت اليوم الجمعة المحكمة الإدارية في روما والمعروفة باسم مجلس الدولة أنثى الدب إرجاء آخر من تنفيذ حكم الإعدام.وقالت المحكمة في حيثيات حكمها إن أمر الإعدام الصادر عن فوجاتي "غير متناسب وغير متوافق" مع التشريعات الوطنية والعابرة للحدود، على الرغم من موافقتها على أن الدب يجب أن يبقى في الأسر.ووفقاً لمجلس الدولة فإنه لا يمكن السماح بقتل الحيوانات إلا إذا لم يكن هناك حل آخر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدفاعات الجوية تعلن إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9 أثناء قيامها بأعمال عدائية في أجواء مأرب

 

الثورة نت/..

أعلنت القوات المسلحة عن إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9 أثناء قيامها بأعمال عدائية في أجواء محافظة مأرب.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان صادر عنها اليوم، أن الدفاعات الجوية نجحت في إسقاط الطائرة الأمريكية نوع MQ_9 وذلك أثناء قيامها بأعمال عدائية في أجواء محافظة مأرب.

وأشارت إلى أن هذه الطائرة هي الثامنة من هذا النوع التي يتم إسقاطها خلال معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إسنادًا لغزة.

وأكدت القوات المسلحة استمرارها في تأدية واجباتِها الجهادية انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني ودفاعا عن اليمن، وأنها بصدد تعزيز قدراتها الدفاعية للتصدي للعدوان الأمريكي البريطاني والرد عليه باستهداف تحركاته العسكرية المعادية في منطقة العمليات البحرية.

فيما يلي نص البيان:

قال تعالى: {یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن تَنصُرُوا۟ ٱللَّهَ یَنصُرۡكُمۡ وَیُثَبِّتۡ أَقۡدَامَكُمۡ } صدقَ اللهُ العظيم

انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على بلدِنا

نجحتِ الدفاعاتُ الجويةُ اليمنية بعونِ اللهِ تعالى في إسقاطِ طائرةٍ أمريكيةٍ نوع MQ_9 وذلك أثناءَ قيامِها بأعمالٍ عدائيةٍ في أجواءِ محافظةِ مأرب.

وهذه الطائرةُ هي الثامنةُ من هذا النوعِ والتي تنجحُ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ في إسقاطِها خلالَ معركةِ الفتحِ الموعودِ والجهادِ المقدس إسنادًا لغزة.

إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ مستمرةٌ في تأديةِ واجباتِها الجهاديةِ انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ودفاعاً عن اليمنِ العزيزِ وإنها بعونِ الله تعالى بصددِ تعزيزِ قدراتِها الدفاعيةِ للتصدي للعدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ والردِّ عليه باستهدافِ تحركاتِه العسكريةِ المعاديةِ في منطقةِ العملياتِ البحرية.

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً

والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء 4 ربيع أول 1446للهجرة

الموافق للـ 7 سبتمبر 2024م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

مقالات مشابهة

  • حرفش خلف القضبان واعتقال شخص دهس رجلاً تسبب بوفاته في بغداد
  • لن توجد أقفاص| تعرف على ملامح تطوير حديقة الحيوان بالجيزة
  • طرحه أرضًا.. دب يهاجم رجلاً ويعضه في منتزه بكرواتيا
  • الدفاعات الجوية تعلن إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9 أثناء قيامها بأعمال عدائية في أجواء مأرب
  • اسقاط طائرة امريكية في اجواء محافظة مأرب
  • شهادة سيدة تعرضت للاغتصاب من 50 رجلاً بمعرفة زوجها
  • «القاهرة الإخبارية» تعرض تقريرا عن المواطنة الأمريكية التي قتلت برصاص الاحتلال «فيديو»
  • «كان يظنه كومة طين».. صدفة تقود رجلا بريطانيا للعثور على كنز من الدولارات
  • منتخب الإمارات يحقق انتصارا مثيرا على قطر
  • فرنسا.. محاكمة 50 رجلاً اغتصبوا امرأة بمساعدة زوجها لعشر سنوات