اختتم العرض المسرحي "بعيد عنك" ليالي عرضه، مساء أمس الثلاثاء، على مسرح مركز الإبداع الفني، بحضور المخرج عمر عز، والمنتج والمخرج محمد السمان، والفنان وائل نصر، والمؤلف والمخرج محمد عادل، والفنان محمد يوركا، والفنان مصطفى غريب، والمخرج أحمد حسن، الفنان محسن منصور مدير فرقة المسرح الحديث، والمخرج أمير اليماني، والفنان د.

علاء فوقة، والفنانة حنان مطاوع، وآخرون.

العرض نتاج مركز الإبداع الفني، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، ويشرف على مسرح مركز الإبداع الفني المخرج خالد جلال، رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي.

ويشارك في بطولة العمل الفنانين: أمجد الحجار، وريهام سامي، ومحمد الدمراوي، وهدير الشريف، وعبدالعزيز حسين، وليد عبدالغني، وأحمد الشاذلي، موسيقى مها عمران، مساعدا الديكور مصطفى علاء، ومحمد غنيم، إدارة مسرحية علا فهمي، وأشرف كمال، المخرج المساعد عبده فضل، والمخرج المنفذ أحمد الشاذلي، سينوغرافيا وتأليف وإخراج محمد عبدالستار.

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بعيد عنك مركز الإبداع الفنى حنان مطاوع محسن منصور مسرحية بعيد عنك الإبداع الفنی

إقرأ أيضاً:

تعرف على خطوات التقدم بمركز إعداد محفظي ومحفظات القرآن الكريم

تستعد محافظة شمال سيناء، لاستقبال طلبات الدراسة في مركز إعداد محفظي ومحفظات القرآن الكريم للعام الدراسي 2024/2025م، والمقر الرئيسي للمركز هو بمسجد النصر بالعريش، ابتداءً من الأحد 8 يوليو ولمدة أسبوعين.

وأكد مدير مديرية أوقاف شمال سيناء، الشيخ محمود مرزوق، أن الانضمام للمركز يمثل فرصة لكل من يرغب في حفظ القرآن الكريم أو تحفيظه، ولأولئك الذين يسعون لإتقان تلاوته بأيدي قراء متخصصين ومعتمدين في أقل من عامين، لافتًا إلى أن فتحت باب القبول لدفعة جديدة للعام الدراسي 2024/2025م في المركز، الذي يعد واحدًا من 30 مركزًا تابعًا للوزارة على مستوى مديريات الأوقاف الإقليمية.

يتطلب القبول اجتياز اختبار الحفظ لثلاثة أجزاء من القرآن الكريم، وتحقيق نسبة حضور لا تقل عن 60% كشرط أساسي لدخول الامتحان النهائي، كما يجب تسديد رسوم الدراسة البالغة 500 جنيه للعام الدراسي، تشمل المصروفات والامتحانات، قبل بدء الدراسة وفي بداية الفصل الدراسي الثاني، والدراسة مسائية وتبدأ الساعة 3 أو 4 بعد الظهر، وفقًا لجدول الكلية.

وأشار إلى أن المتفوقين من خريجي هذه المراكز سيحظون بأولوية في فرص الخدمة لدى وزارة الأوقاف، سواء في تحفيظ القرآن الكريم أو إيفاد القراء للخارج وغيرها من الفرص.

 

مقالات مشابهة

  • الفرق الرياضية بمركز التنمية الشبابية بالقنطرة غرب تحتفل بذكري 30 يونيو
  • مركز الإغاثة والتنمية وفرقة سفر يقدمان أمسية ” فرح وأمل” في 11 الشهر الحالي على مسرح دمر المكشوف
  • «جراحة نادرة».. استئصال طحال وجزء من البنكرياس لسيدة بمركز أبحاث كفر الشيخ
  • "ثورة 30 يونيو إرادة شعب" إحتفالية بمركز إعلام الفيوم
  • انطلاق التدريب الصيفي بمركز رعاية الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة أسيوط
  • تعرف على خطوات التقدم بمركز إعداد محفظي ومحفظات القرآن الكريم
  • أجواء مبهرة في حفل محمد حماقي بمشروع «ليالي مصر»
  • إذا أردت أن تعرف مدى حرية مجتمع ..فانظر ماذا يحدث في مسرحه
  • أبرز اللقطات من حفل محمد حماقي باستاد الدفاع الجوي
  • مفاجأة سارة لمحبي النجم محمد حماقي