بوابة الفجر:
2024-09-18@02:06:51 GMT

عاجل.. الأهلي يوافق على رحيل الدبابة الإفريقية

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

تلقى العديد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مؤخرا، بعض العروض الخارجية للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير، بعد تألقهم الملفت في المواسم الأخيرة.

وكان المالي أليو ديانج، أحد اللاعبين الذين وصلت إليهم عروض خارجية في المواسم الأخيرة للرحيل عن المارد الأحمر.

 ديانج يقترب من الرحيل عن الأهلي

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" أن البرتغالي هيلو سوزا المدير الفني لفريق قطر القطري، يرغب في التعاقد مع المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

صفقات الأهلي 2024.. هدف كولر على أعتاب إسبانيا في انتقالات يناير سباق على جوهرة البرنابيو.. انشيلوتي يدمر مخطط كريستيانو رونالدو

وواصل هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "العرض من المنتظر وصوله خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث يسعى مدرب الفريق القطري يريد تعويض العراقي بشار رسن لاعب الفريق، الذي يقترب من الرحيل".

وأختتم أمير هشام: "حال وصول عرض مناسب من الناحية المادية، هناك اتجاه داخل الأهلي سيتم الموافقة على العرض، ولن يقل العرض بنسبة كبيرة عن قيمة حمدي فتحي لاعب الفريق السابق".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي النادى الاهلى حمدي فتحي الرحيل عن الأهلي اليو ديانج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الإعلامي أمير هشام أمير هشام برنامج 90

إقرأ أيضاً:

20% استردادا نقديا في محطات "نفط عمان" لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك الأهلي

 

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الأهلي تعاونه مع شركة النفط العُمانية للتسويق "نفط عُمان" لتقديم مكافآت حصرية لحاملي البطاقات الائتمانية، حيث يستمر العرض حتى 21 سبتمبر 2024.

ويُمكن لحاملي البطاقات الاستفادة من استرداد نقدي بنسبة 20% عند التزود بالوقود في محطات نفط عُمان أو التسوق في محلات أهلين، ويتم منح الاسترداد النقدي على هيئة نقاط اللؤلؤ، والتي ستُضاف إلى حسابات العملاء خلال 30 يومًا من انتهاء العرض، مع حد أقصى للاسترداد يصل إلى 15 ريالا عُمانيا لكل عميل.

ويلتزم البنك الأهلي بتقديم مزايا تثري تجارب عملائه المصرفية، إذ يسعى من خلال هذا العرض لتعزيز روتين العملاء اليومي، بما يعكس التزام البنك تجاه خدمة العملاء، ويكمن هدفه بتلبية متطلبات عملائه وتجاوز توقعاتهم، وضمان رضاهم من خلال برامج مكافآت مبتكرة ومتنوعة، كما يعمل على تعزيز مكانته كشريك في التميز، إذ يواصل النمو والابتكار لتحقيق المزيد من النجاحات.

وتجسد حملة الاسترداد النقدي جهود البنك الأهلي المُستمرة لتقديم مجموعة شاملة من الحلول المصرفية المُصممة لتلبية احتياجات مختلف الفئات، وتأتي هذه المبادرة كجزء من التزام البنك بتقديم أفضل الخدمات المصرفية للأفراد والشركات، بما يتماشى مع رؤيته في أن يكون مركزًا حيويًا ورائدًا في القطاع المصرفي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يوافق على رحيل محترف جديد ويجدد إعارة "بيبو"
  • 20% استردادا نقديا في محطات "نفط عمان" لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك الأهلي
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • عاجل| صفقة الزمالك الجديدة خارج قمة الأهلي رغم القيد.. وجوميز يطلب فسخ عقده
  • عاجل: مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يصمم على الرحيل قبل بداية الموسم الجديد
  • الأهلي أغلق ملف تعاقداته الصيفية بنسبة 99%
  • حقيقة مفاوضات الأهلي مع ثنائي زد
  • حقيقة مفاوضات الأهلي لضم البانوبي وإسماعيل من زد
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا