شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بالفيديو مواطن يحول مزرعته السمكية إلى منتجع سياحي في نجران، واجتاز محمد بن صالح التحديات المرتبطة بالاستزراع السمكي في محافظة حبونا، حيث إجراء تلك التجربة في أطراف الصحراء وبين القمم .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالفيديو.

. مواطن يحول مزرعته السمكية إلى منتجع سياحي في نجران، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالفيديو.. مواطن يحول مزرعته السمكية إلى منتجع سياحي...

واجتاز محمد بن صالح التحديات المرتبطة بالاستزراع السمكي في محافظة حبونا، حيث إجراء تلك التجربة في أطراف الصحراء وبين القمم الجبلية.

وأردف، أكسبتنا التجارب في مجال الأسماك خبرة كبيرة ووصل الانتاج لدينا من 30 إلى 40 طناً سنوياً، وتعد الثروة السمكية ركيزة للمشروع.

#ديرتنا | مواطن بـ #نجران تدفعه هوايته وإصراره لإنجاح تجربة استزراع الأسماك في مزرعته الخاصة، مما جعله نموذجًا يحتذى به.- استفاد من وفرة المياه بالمنطقة- نجاحه منحه الفرصة لتطوير مشروعه وتحويل المزرعة إلى منتجع سياحي pic.twitter.com/l1yze64Rv7

— قناة السعودية (@saudiatv) July 15, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غدًا.. على أرض ميدان نجران بجوائز تتجاوز 10 ملايين ريال.. انطلاق كأس الاتحاد السعودي للهجن 2024

الرياض – هاني البشر
تنطلق غداً الثلاثاء، على ميدان نجران للهجن بمنطقة نجران، منافسات كأس الاتحاد السعودي للهجن 2024، وتستمر لمدة خمسة أيام، برعاية سمو أمير المنطقة، حيث تقام خلالها 118 شوطاً من بينها 20 شوطاً على كؤوس البطولة، وبمجموع جوائز يتجاوز الـ 10 ملايين ريال، وذلك ضمن روزنامة الاتحاد للموسم الرياضي 2024 / 2025. وتضمن برنامج كأس الاتحاد إقامة 36 شوطاً في اليوم الأول، مخصصة لفئة الـ “حقايق”، و30 شوطاً في اليوم الثاني، لفئة الـ “لقايا”، وفي اليوم الثالث 24 شوطاً مخصصة لفئة الـ “جذاع”، فيما سيتضمن اليوم الرابع إقامة 14 شوطاً مخصصة لفئة الـ “ثنايا”، وفي اليوم الخامس والأخير تقام 14 شوطاً مخصصة لفئة الـ “حيل”، والـ “زمول”.
وأنهى الاتحاد السعودي للهجن جميع الاستعدادات والتجهيزات الخاصة في ميدان نجران، في إطار سعي الاتحاد برئاسة صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد أن تقام سباقات الهجن في العديد من مناطق المملكة وللمحافظة على هذا الموروث الحضاري الكبير والارتقاء بهذه الرياضة لمعايير عالمية تتواكب مع رؤية “المملكة 2030” إضافة إلى حوكمة وإدارة سباقات الهجن وتقديم الخدمات للميادين والمُلاك وتوفير البيئة المثالية لهم لممارسة هذه الرياضة الأصيلة. ويتزامن إقامة البطولة مع تسمية عام 2024 بـ”عام الإبل”، واحتفاءً بالقيمة الثقافية الفريدة التي تمثلها الإبل في حياة أبناء الجزيرة العربية، وتأصيل مكانتها الراسخة، وتعزيز حضورها محلياً ودولياً، باعتبارها موروثاً ثقافياً أصيلاً، ومكوناً أساسياً في البناء الحضاري.

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة والري والثروة السمكية يناقش سبل تنمية الموارد والايرادات لقطاعات وهيئات الوزارة
  • أمير منطقة نجران يطّلع على التقرير الختامي لمهرجان “صيفنا هائل”
  • منتجع الحبتور جراند، مجموعة أوتوجراف يحتفل بـ “The Mark” – البحر يلتقي بالثقافة
  • “البحر الأحمر الدولية” و “ماريوت” تكشفان عن منتجع “ريتز-كارلتون” الفاخر في وجهة “أمالا”
  • البلوي توج الفائزين على أرض ميدان نجران.. كؤوس الاتحاد السعودي للهجن الأولى سعودية
  • مناطق طبيعية هامة لأسماك القرش والراي لدى منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناجاو
  • غدًا.. على أرض ميدان نجران بجوائز تتجاوز 10 ملايين ريال.. انطلاق كأس الاتحاد السعودي للهجن 2024
  • "أنانتارا الجبل الأخضر" يقدم تجارب استثنائية للزوار ضمن "مهرجان الجبل الأخضر"
  • وزير الشؤون الإسلامية يُدشّن مبادرة ” مساجدنا خضراء ” بمنطقة نجران
  • أمير منطقة نجران يُدشّن معرض فعالية يوم الزراعة العربي 2024