المناطق-متابعات

من عاصفة ثلجية في داكوتا الشمالية أدت إلى إغلاق النوافذ، إلى عاصفة ثلجية في كولورادو تسببت في تأخير وإلغاء عشرات الرحلات في المطارات، ضربت عاصفة شتوية معظم أنحاء وسط الولايات المتحدة، الثلاثاء، في اليوم التالي لعيد الميلاد.

وقال ديفيد روث الخبير بمركز توقعات الطقس إنه: “من المفترض أن تتحسن الظروف المناخية التي شهدت تساقط ثلوج كثيفة في السهول ببطء اليوم، لكنها ستكون بطيئة للغاية.

وحتى عندما ينتهي تساقط الثلوج، من المفترض أن تحافظ الرياح العاتية على مدى الرؤية بالقرب من الصفر – الأجواء العاصفة- في وقت لا بأس به من اليوم”.

أخبار قد تهمك تعليق الدراسة بمحافظتي الحناكية وخيبر 27 ديسمبر 2023 - 2:41 صباحًا وفد من منسوبي الكلية التقنية للاتصالات والمعلومات بجدة يزور مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) بمكة المكرمة 27 ديسمبر 2023 - 2:33 صباحًا

وفي مطار دنفر الدولي، كانت هناك 200 حالة تأخير و18 حالة إلغاء حتى منتصف نهار الثلاثاء، وفقا لموقع التتبع فلايت أوير.

وتسببت ظروف العاصفة الثلجية على الطريق السريع 70، الممتد من دنفر إلى كانساس، إلى إغلاقه في وقت مبكر من يوم الثلاثاء، لكنه أعيد فتحه في وقت لاحق من الصباح.

وأضحت التحذيرات من العاصفة الثلجية سارية المفعول منتصف الثلاثاء في الأجزاء الغربية من ساوث داكوتا ونبراسكا وكانساس، إلى جانب الأجزاء الشرقية من كولورادو ووايومنغ.
وظلت التحذيرات من العواصف الجليدية وتحذيرات الطقس الشتوي سارية في داكوتا الجنوبية وداكوتا الشمالية وشمال غرب مينيسوتا.

ووفقا لهيئة الأرصاد الجوية الوطنية، فإن العاصفة الثلجية تحدث عندما تتجاوز سرعة الرياح 56 كيلومترا في الساعة، مع تساقط ثلوج بكميات كثيفة، وتراجع مستوى الرؤية إلى 0.4 كيلومتر لمدة ثلاث ساعات أو أكثر.

وفي يوم الكريسماس، لقي شخص مصرعه وأصيب 3 آخرون في كانساي، عندما فقد سائق شاحنة السيطرة على الثلوج واصطدم وجها لوجه بسيارة رياضية على بعد 8 كيلومترات من غرب مدينة لارنيد، حسبما ذكرت دورية الولاية.

وتم تحديد هوية المرأة التي لقيت مصرعها في التصادم وهي إيفلين ريس تبلغ من العمر 86 عاما وتقيم في ويتشيتا.

27 ديسمبر 2023 - 2:55 صباحًا شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد27 ديسمبر 2023 - 2:28 صباحًااختتام أعمال المؤتمر العلمي الأول للتوعية بأضرار المخدرات بجازان أبرز المواد27 ديسمبر 2023 - 1:59 صباحًامستشار للدعم السريع: يجب إزالة عقبات عدة قبل لقاء البرهان وحميدتي أبرز المواد27 ديسمبر 2023 - 1:50 صباحًاوفاة الشيخ محمد القرني أبرز المواد27 ديسمبر 2023 - 1:39 صباحًاانفجارات في سماء سيناء.. والحوثي: نفذنا هجمات على إيلات أبرز المواد27 ديسمبر 2023 - 1:34 صباحًابعد تعديله.. تفاصيل مقترح مصري لوقف النار في غزة27 ديسمبر 2023 - 2:28 صباحًااختتام أعمال المؤتمر العلمي الأول للتوعية بأضرار المخدرات بجازان27 ديسمبر 2023 - 1:59 صباحًامستشار للدعم السريع: يجب إزالة عقبات عدة قبل لقاء البرهان وحميدتي27 ديسمبر 2023 - 1:50 صباحًاوفاة الشيخ محمد القرني27 ديسمبر 2023 - 1:39 صباحًاانفجارات في سماء سيناء.. والحوثي: نفذنا هجمات على إيلات27 ديسمبر 2023 - 1:34 صباحًابعد تعديله.. تفاصيل مقترح مصري لوقف النار في غزة تعليق الدراسة بمحافظتي الحناكية وخيبر تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد27 دیسمبر 2023

إقرأ أيضاً:

إضراب عمالي يشل عشرات الموانئ ويوجه “ضربة موجعة” لاقتصاد الولايات المتحدة

الولايات المتحدة – أضرب عشرات الآلاف من عمال الموانئ على ساحل المحيط الأطلسي في الولايات المتحدة للمرة الأولى في 50 عاما، ما يشكل ضربة لأنشطة الاستيراد والتصدير الأمريكية.

وذكرت صحيفة “فايننشال تايمز”، في تقرير لها، أن الإضراب في كبرى الموانئ أنطلق بعد انتهاء عقد العمل بين نقابة رابطة عمال الموانئ الدولية والتحالف البحري للولايات المتحدة، الذي يمثل أرباب العمل في الموانئ الرئيسية على الساحل الشرقي وخليج المكسيك، ووصول المفاوضات إلى طريق مسدود حول الأجور.

وتوقفت المحادثات التي بدأت في مايو الماضي قبل عدة أسابيع، وأكد التحالف البحري للولايات المتحدة، أن نقابة عمال الأرصفة ترفض العودة إلى طاولة المفاوضات.

ويغطي الإضراب 36 ميناء من ولاية ماين إلى تكساس، ووفقا لبيانات أمريكية فإن هذه الموانئ تمثل حوالي ربع حجم مبيعات البضائع التجارية الخارجية للولايات المتحدة (نحو 3 تريليونات دولار سنويا) و57% من حجم مبيعات الحاويات الأمريكية.

وتشير تقديرات “جي بي مورغان” إلى أن الإضراب قد يكلف الاقتصاد الأمريكي ما يصل إلى 5 مليارات دولار يوميا، لكنه لن يستمر أكثر من أسبوع، فيما ترى مؤسسة “كونفرنس بورد” أن أضرار الاضطراب ستبلغ 540 مليون دولار يوميا.

المصدر: إنترفاكس

مقالات مشابهة

  • إيران تعيد فتح مجالها الجوي بعد إغلاقه
  • تايوان..استعدادات لإعصار كراثون وتستمر في إلغاء الرحلات الجوية والسكك الحديدية لليوم الثاني
  • إيران تمدد إلغاء الرحلات الجوية في جميع أنحاء البلاد - تفاصيل
  • الطيران المدني الإيراني يمدد إلغاء جميع الرحلات الجوية في جميع أنحاء البلاد
  • «الطيران المدني» الإيرانية تمدد إلغاء الرحلات حتى الخميس
  • الطيران المدني الإيراني يمدد قرار إلغاء الرحلات الجوية
  • ‏إيران تمدد إلغاء الرحلات الجوية حتى صباح الخميس
  • إيران تمدد إلغاء الرحلات الجوية حتى الغد
  • إضراب عمالي يشل عشرات الموانئ ويوجه “ضربة موجعة” لاقتصاد الولايات المتحدة
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال يستضيف الشرطة العراقي غداً