شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مطار أسوان الدولي يستقبل أولى الرحلات الشارتر من مدريد عليها 450 سائحًا، استقبل مطار أسوان الدولى، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، أولى الرحلات السياحية للطيران الشارتر القادم من مطار مدريد مباشر ة بإجمالى 450 .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مطار أسوان الدولي يستقبل أولى الرحلات الشارتر من مدريد عليها 450 سائحًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مطار أسوان الدولي يستقبل أولى الرحلات الشارتر من...

استقبل مطار أسوان الدولى، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، أولى الرحلات السياحية للطيران الشارتر القادم من مطار مدريد مباشرة بإجمالى 450 سائحا إسبانيا، بحضور نائب محافظ أسوان الدكتورة غادة أبو زيد، وسط تفاعل الأغانى الفلكلورية النوبية لفرقة توشكى للفنون التلقائية.

وذكر بيان صحفي صادر عن محافظة أسوان، اليوم، أن المحافظ أشرف عطية وجه المسئولين بأهمية تهيئة كافة الأجواء لإتاحة الفرصة الكاملة أمام الفوج السياحى الإسباني للاستمتاع بالمعالم والمزارات السياحية والأثرية، وتقديم كافة التسهيلات التى تساهم فى إطلاعهم على المقومات المتنوعة والطبيعة الساحرة الخلابة التى تمتلكها عروس المشاتى وعاصمة الشباب والإقتصاد والثقافة الإفريقية، فضلاً عن البانوراما الجمالية التى تشهدها المحافظة خلال الفترة الحالية من التطوير والتجميل بواجهة المدينة داخل ميدان المحطة وحدائق بلازا درة النيل والسلام، والسوق السياحى القديم، وممشى أهل مصر.

فيما وجهت الدكتورة غادة أبوزيد الدعوة للفوج السياحى الإسباني لحضور افتتاح فعاليات مهرجان أسوان للمانجو، المقرر له غدا الأحد.

تجدر الإشارة إلى أن البرنامج السياحى للفوج الإسباني فى محافظة أسوان يتضمن زيارة عدد من المواقع الأثرية والسياحية على مدار يومين، ومنها معابد فيلة ومعبدا أبو سمبل والسد العالى ورمز الصداقة والمسلة الناقصة، والحديقة النباتية، بالإضافة إلى جولة نيلية للاستمتاع بالجزر والشلالات المائية على صفحة نهر النيل الخالد، فضلاً عن جولة حرة بالسوق السياحى القديم، ويستكمل الفوج الإسباني برنامجه بزيارة للمزارات السياحية بمحافظة الأقصر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو

أكد زيدان في تصريحات صحفية مؤخراً أنه يرغب في العودة مجدداً إلى التدريب

ذكرت تقارير صحفية أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما أجرى اتصالات بالمدرب زين الدين زيدان لإقناعه بقيادة نادي الاتحاد السعودي خلفاً للأرجنتيني مارسيلو غاياردو.

اقرأ أيضاً : 25 عام من الإنجازات للرياضات الفردية الأردنية

تخلى العميد عن غاياردو بعد موسم متذبذب أنهاه الفريق في المركز الخامس بالدوري السعودي، ليفشل في حجز مقعد مؤهل للمنافسات الآسيوية. وتخلف الفريق عن البطل نادي الهلال بـ39 نقطة.

وفقاً لموقع "أوك دياريو" الإسباني، اتصل بنزيما بالمدرب الفرنسي الذي سبق وقاده قبل سنوات في ريال مدريد الإسباني، لكنّ زيزو لم يحسم موقفه بعد.

رحل زيدان عن ريال مدريد منذ 3 سنوات، ورغم تلقيه العديد من العروض من أندية أوروبية بارزة إلّا أن المدرب المتوج بدوري أبطال أوروبا 3 مرات، رفض العروض جميعها.

وفي الموسم الماضي، طُرح اسم زيدان كأحد المرشحين المحتملين للتدريب في دوري روشن.

وأكد زيدان في تصريحات صحفية مؤخراً أنه يرغب في العودة مجدداً إلى التدريب، مشيراً إلى أنه ينتظر الفرصة المناسبة.

مقالات مشابهة

  • 7 ملايين سائح زاروا مصر خلال النصف الأول من العام الحالي
  • نجم أتلتيكو مدريد على أعتاب الاتحاد السعودي
  • عرض اتحادي لضم لاعب أتلتيكو مدريد
  • رقم تاريخي.. حجم الحركة السياحية الوافدة لمصر بالنصف الأول من العام الجاري
  • السياحة: مصر استقبلت 7 ملايين سائح بإيرادات 6.6 مليار دولار
  • «السياحة»: 6.6 مليار دولار إيرادات خلال النصف الأول من عام 2024
  • وزير السياحة يتابع مؤشرات وأرقام حجم الحركة الوافدة لمصر خلال النصف الأول من 2024
  • ميركاتو 2024.. أتلتيكو مدريد يعلن رحيل الثلاثي ديباي وهيرموسو وباوليستا
  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • خوسيلو: "حققت حلم حياتي باللعب لريال مدريد"