العرب القطرية:
2024-07-05@11:26:58 GMT

«شاومي» تدعم 80 من هواتفها بنظام HyperOS

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

«شاومي» تدعم 80 من هواتفها بنظام HyperOS

أعلنت شركة شاومي الصينية عن وصول ما يزيد على 80 هاتفا من أجهزتها التي سيصلها نظام «هايبر أو إس HyperOS» الخاص بها خلال العام المقبل ليبلغ إجمالي الأجهزة المعلن إتاحة النظام لها نحو 100 جهاز حتى الآن.
وضمت القائمة الجديدة سلسلة هواتف شاومي 10 و11 و12 و12S بإصداراتها المختلفة، بالإضافة إلى سلاسل Civi وريدمي K40 وK50 وK60 ونوت 11 و12 و13، إلى جانب الأجهزة اللوحية شاومي باد 5 وريدمي باد، وأجهزة أخرى مثل الهاتف القابل للطي ميكس فولد وهاتف ميكس 4.


وتطرح شاومي نظامها الجديد في الصين أولا، ثم باقي دول العالم لاحقا، ومن المنتظر أن يصدر التحديث لتلك الأجهزة خلال النصف الأول من العام 2024، كما يتوقع أن تتيح الشركة إصدارات أخرى مخصصة من النظام للأجهزة المنزلية والأجهزة القابلة للارتداء.
وكانت شاومي قد أعلنت بدء إطلاق نظام HyperOS الجديد عالميا خلال الربع الأول من العام المقبل لبعض الإصدارات، حيث ضمت القائمة الأولية هواتف شاومي 13 الرائدة، وهاتفي شاومي 13T و13T برو، وهاتفي ريدمي نوت 12 و12S، وكذلك الجهاز اللوحي شاومي باد 6.
ولا يختلف نظام HyperOS اختلافا جذريا عن واجهة شاومي الحالية MIUI، حيث تحافظ الشركة على واجهة المستخدم نفسها، وتستمر في الاعتماد على نظام أندرويد المفتوح المصدر كنواة أساسية لنظامها المعلن عنه حديثا، الذي تهدف من خلاله بالأساس إلى توفير تكامل واسع بين مختلف الأجهزة التي تطرحها.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: شركة شاومي

إقرأ أيضاً:

الحكومة تصرف 500 درهم لموظفي القطاع العام في الأول من يوليوز

في إطار التزامها بتنفيذ ما جاء في اتفاق 29 أبريل 2024 الذي وقعه رئيس الحكومة عزيز أخنوش مع المركزيات النقابية، تم أمس الاثنين الموافق لفاتح يوليوز، صرف 500 درهم لموظفي القطاع العام والتي تمثل الدفعة الأولى من زيادة 1000 درهم الخاصة بهذه الفئة، فيما ستصرف الدفعة الثانية بداية من يوليوز 2025.

وبهدف تحسين الأجور دائما، تم الاتفاق على مراجعة نظام الضريبة على الدخل بالنسبة للقطاعين العام والخاص، حيث سيتم مراجعة نظام الضريبة على الدخل ابتداء من فاتح يناير 2025 بالنسبة للأجراء، من خلال اعتماد تدابير خاصة تتوخى تحسين دخل الطبقة المتوسطة.

وسيكون عدد المستفيدين من تحسين الدخل حسب رئيس الحكومة، 4 ملايين و250 ألفا، من ضمنهم مليون و250 ألف موظف في القطاع العام، و3 ملايين أجير في القطاع الخاص.

مقالات مشابهة

  • صور.. حملة توعوية بنظام الزراعة وأدلة أسواق النفع العام بعسير
  • بعد الرفض الشعبي لأثره على الأردنيين.. حزب الميثاق يدعو الحكومة لإعادة النظر بنظام الخدمة
  • غرفة الشارقة تدعم التوسع الخارجي لمجتمع الأعمال في الإمارة
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • الكفاءات أولا.. الكوادر البشرية المؤهلة تتصدر أولويات نظام التأمينات الجديد
  • من هو اللواء أشرف الجندي محافظ الإسكندرية الجديد
  • ضياء رشوان: تغيير 65% من وزراء الحكومة السابقة.. ومتوسط السن انخفض
  • الناصر يوضح حول التغييرات الجديدة على نظام الخدمة العامة
  • عبدالله بن زايد: الإمارات تدعم المساعي الأمريكية للتوصل إلى وقف مستدام لإطلاق النار بغزة
  • الحكومة تصرف 500 درهم لموظفي القطاع العام في الأول من يوليوز