ترفيه، الجمهور مستاء من حنان شوقي بعد تصريحاتها حول الحجاب،تاريخ النشر 15 تمّوز يوليو 2023 04 07 حنان شوقيالبوابة هاجم .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الجمهور مستاء من حنان شوقي بعد تصريحاتها حول (الحجاب)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الجمهور مستاء من حنان شوقي بعد تصريحاتها حول (الحجاب)
تاريخ النشر: 15 تمّوز / يوليو 2023 - 04:07 حنان شوقي

البوابة-هاجم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الفنانة حنان شوقي بعد تصريحاتها الأخيرة، التي أدلت بها أثناء استضافتها في برنامج (قعدة ستات) الذي تقدمه المذيعة مروة صبري.

اقرأ ايضاًبعد غيبة فنية: حنان شوقي تطل من أمام الكعبة

حنان عند سؤالها عن الحجاب، قالت :(أنا محجبة مين قالك إني مش محجبة)، لتعلق مروة : (أقصد غطاء الرأس)، لتجيب: (قصدك لبس الشغل الكلمة دي ناس فهماها، قصدك لبس الشغل ولا انتي بتكلميني على قلبي، مين قالك اني مش محجبة، أنا محجبة سمعا وقلبا وروحا وعينا وكلاما وأفعال، من أتي الله بقلب سليم، أقوى حجاب).

بدورها أوضحت حنان شوقي المقصود بتصريحها قائلة: (أنا لابسة حجاب جوارح وده آية في القرآن بتقول يوم تشهد عليهم ألسنتهم وأيديهم وأرجلهم يعني كل جوارحنا هتنطق، العين واللسان إنما حجاب المظهر ده فاني، وربنا مش بياخد بالأشكال ربنا بياخد بآية قرآنية من أتى الله بقلب سليم، ومش معنى كده أني بتفه من الحجاب).

وأكدت حنان شوقي أنها لا تخشى من الانتقادات قائلة: (أنا لو مت الناس مش هيكونوا معايا وماليش دعوة بحد مش بيفهم، وأنا مش بتفه الحجاب ولكن أنا بتسأل عني).

كلمات دالة:حنان شوقي

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نيللي كريم تكشف عن مشاريعها المقبلة

كشفت الفنانة نيللي كريم عن مشاريعها المقبلة مشيرة إلى أنها تستعد لخوض السباق الرمضاني المقبل.

وقالت نيللي كريم في تصريحات تليفزيونية:'شغالة على مسلسل لرمضان ٢٠٢٥ وفي السينما لسا مخلصة فيلم هابي بيرزداي  وعندنا أمل أنه يشارك في مهرجان فينيسيا السينمائي ".

أنتهت الفنانة نيللي كريم مؤخرًا تصوير فيلم "هابي بيرزداي"، والذي دخل مراحله الأخيرة من المونتاج والمكساج. تم تصوير الفيلم في عدة مناطق شعبية مثل بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش قضايا هامة أبرزها عمالة الأطفال.

الفيلم من بطولة نيللي كريم، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، ومجموعة من الأطفال وضيوف الشرف. العمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة Sky Limit للمنتج أحمد دسوقي.

مقالات مشابهة

  • شاهد..مغنية كويتية تثير الجدل مجدداً برقصها وهي مرتدية الحجاب
  • محسن محي الدين يُعلق على اعتزال حنان ترك وعودة شريهان.. ماذا قال؟
  • "شوقي علام" يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية
  • من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟
  • نيللي كريم تكشف عن مشاريعها المقبلة
  • السيرة الذاتية للواء خالد شوقي المرشح لمنصب محافظ أسوان
  • "الإليزيه" يدعو مارين لوبان للتحلي بالهدوء بعد تصريحاتها بشأن "انقلاب إداري" يعتزم ماكرون تنفيذه
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • فنانة مصرية معتزلة تتعرض لهجوم بسبب الحجاب
  • شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)