بوابة الوفد:
2024-10-05@08:01:34 GMT

أحمد أبو عبلة يكشف سبب رفض الأهلي صفقة يعقوبو

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، أن رفض صفقة عبدالعزيز يعقوبو مهاجم ريو آفي البرتغالي المعار إلى الدوري الصيني، جاء لأسباب طبية بما تخدم مصلحة الفريق والنادي.

إقرأ أيضًا..

أحمد أبو عبلة: العين الإماراتي حاول التعاقد معي بعد الأهلي ولكني رفضت فحص طبي لثنائي الأهلي بعد إصابتهما في السوبر المصري

وتابع أبو عبلة خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "اللاعب كان لديه إصابة لا يمكن الخوض فيها أو الحديث عنها، ولكنها سوف تؤثر عليه مع الفريق ولن يكون مناسب للعوامل المحيطة بعكس الدوريات الأخرى".

وأضاف أحمد أبو عبلة: "صعوبة القرار أن يعقوبو جاء من الملعب، وهو لاعب مميز وحين تم عرض علي فكرة استعارته رحبت، حفاظًا على حظوظ النادي ولكن اللاعب رفض، بعكس الشراء النهائي الذي قد يكلف النادي خسائر في تسويقه، حتى هو رحل لناديه الحالي على سبيل الإعارة وقد يكون لنفس الأسباب التي تم رفضها من جهتنا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد أبو عبلة الأهلى أحمد أبو عبلة

إقرأ أيضاً:

مجلس جهة الدار البيضاء يكشف تفاصيل صفقة تواصل مثيرة للجدل ستكلف نحو مليار  

مثيرا للجدل، يستعد مجلس جهة الدارالبيضاء – سطات، الذي يرأسه الوزير السابق عبد اللطيف معزوز (حزب الاستقلال) لتمرير صفقة تواصل.

سرت أنباء عن أن الصفقة قد فوتت بـ »مبلغ يفوق 839 مليون سنتيم لفائدة شركة متخصصة في التواصل والإشهار قيل إن مالكها رجل أعمال مشهور ». لكن إدارة هذه الجهة نفت أي تعاقد مع أية جهة حتى الآن.

إدارة الجهة تقول « إنه لحد الساعة لم تنل أي شركة طلب العروض الخاص بالتواصل »، وأنه لم يتم تمرير أي صفقة بتاتا، لكنها اعترفت بالمقابل من ذلك، أن « عرض التواصل الذي قدم كان عديم الجدوى وفقا للمساطر القانونية المذكورة ودفتر التحملات الخاص بالصفقة ».

وفقا للمصدر ذاته، فإن المجلس يتهيأ « لإعلان طلب عروض جديد يتضمن توضيح الشروط المطلوبة بشكل كاف، وفي احترام تام للمساطر القانونية المعمول بها ».

حسب بيان للجهة، فإن برمجة صفقة التواصل بالجهة، « تروم وضع استراتيجية واضحة وبناءة وطريقة للتواصل مع المعنيين بالشأن الجهوي، وهي لا تخص شخصا بعينه، وإنما تهم التعريف بجهة تتبوأ الصدارة على الصعيد الوطني، وتعتبر قاطرة للتنمية بالبلاد، وذلك رغبة في إبراز مؤهلاتها السوسيو-اقتصادية والجغرافية والثقافية بهدف الحفاظ على ريادتها وجاذبيتها كقبلة للمستثمرين والفاعلين الاقتصاديين المغاربة والأجانب ».

 

 

كلمات دلالية المغرب تواصل جهات صفقات مجالس معزوز

مقالات مشابهة

  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • مجلس جهة الدار البيضاء يكشف تفاصيل صفقة تواصل مثيرة للجدل ستكلف نحو مليار  
  • بلعيد يرد على تصريحات قندوسي بخصوص فشل صفقة إنتقاله إلى الأهلي
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • قندوسي يكشف تفاصيل مثيرة في فشل صفقة زين الدين بعيد مع الأهلي
  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • صفقة أجنبية خامسة في الأهلي.. وتطور جديد يحسم مصير علي معلول
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق