الثورة / عقيل الجدس
تأهلت فرق السلام الحقب والاتفاق والحرية حجاج إلى ربع نهائي بطولة النصر الشتوية لكرة القدم لمستوى الكبار في نسختها السابعة التي ينظمها نادي النصر بمديرية دمت بمحافظة الضالع، برعاية عبداللطيف الشغدري القائم بأعمال محافظ الضالع وتحت شعار طوفان الأقصى وبمشاركة 38 فريقا من محافظات الضالع وإب والبيضاء.


حيث تأهل فريق السلام بطل النسخة الماضية إلى هذا الدور عقب فوزه على مستضيفه فريق المجد بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات دور الـ16، سجل أهداف السلام الطريقي والصباحي فيما سجل هدف المجد هزام الوشاح الذي اعتلى قائمة الهدافين بـ11هدفا.
وجاء تأهل فريق الاتفاق إلى ربع نهائي البطولة بعد فوزه على ضيفه فريق النصر الغفرة من جبن بهدفين لهدف، سجل للنصر لاعبه عطيفه حسين بينما سجل للاتفاق عبدالمنعم المنتصر وعبدالله أحمد صالح.
وخطف فريق الحرية حجاج جبوب خولة بطاقة التأهل الثالثة المؤهلة إلى دور ربع النهائي على حساب فريق الوفاق الجعيفري بالركلات الترجيحية 5 / 4 أثر انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 2 / 2، سجل للوفاق عبده مظفر (هدفين) فيما سجل للحرية نصر المفلحي (هدفين) أحدهما من ضربة جزاء.
وعلى مستوى الناشئين بلغت فرق الوحدة الفارد وصقور كرش والوحدة حجاج والأرقم الأجلب دور نصف النهائي، ليتواجه في هذا الدور في المباراة الأولى صقور كرش والأرقم الأجلب ويلتقي في المباراة الثانية الوحدة حجاج والوحدة من حقل الفارد.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

إنجلترا تواجه سلوفاكيا بثمن نهائي يورو 2024

تلتقي اليوم الأحد إنجلترا مع سلوفاكيا في الدور ثمن النهائي من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو/تموز المقبل.

ووصل فريق المدرب ساوثغيت الغني بالمواهب إلى ألمانيا وهو أحد المرشحين للفوز بالبطولة، لكن التفاؤل بشأن تفوق وصيف بطل أوروبا 2020 تلاشى في دور المجموعات الذي لم تستقر فيه إنجلترا على أفضل تشكيلة لها بعد، مع اعتراف المدرب بفشل ما وصفه “بالتجربة” في التشكيلة الأساسية في مستهل مبارياته بالمسابقة.
وخلال دور المجموعات كانت إنجلترا أقل فريق تعرض لفرص قد تتحول لأهداف حسب مقياس الأهداف المتوقعة.

اقرأ أيضاًالرياضةميكاتدزي نجم جورجيا يتصدر ترتيب هدافي يورو 2024

ويأمل ساوثغيت في الحصول على أداء أفضل من جود بلينغهام، الذي كان ممتازا في الشوط الأول خلال الفوز 1-صفر على صربيا، لكنه لم يظهر بالمستوى المأمول في المباراتين الأخريين.

وعلى الجانب الآخر استهلت سلوفاكيا مشوارها بفوز مفاجئ 1-صفر على بلجيكا، صاحبة المركز الثالث في تصنيف الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا)، لتتفوق على فريق يتقدم عليها 42 مركزا.

مقالات مشابهة

  • نهائي كأس العرش ..الرجاء يتوج باللقب بفوزه على الجيش الملكي (2-1)
  • فرنسا تتغلب على بلجيكا وتتأهل إلى ربع نهائي بطولة أمم أوروبا
  • ترتيب بطولة العالم للصانعين بعد جائزة النمسا الكبرى للفورميلا وان
  • إسبانيا تتغلب على جورجيا لتواجه ألمانيا في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا
  • إنكلترا تتغلب على سلوفاكيا وتتأهل إلى ربع نهائي بطولة أمم أوروبا
  • مفاوضات إسبانية لإشراك النصر في بطولة كولومبيا
  • النصر وكلباء يكتسحان «زوجي الريشة الطائرة»
  • إنجلترا تواجه سلوفاكيا بثمن نهائي يورو 2024
  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد
  • الفتح يقترب من التعاقد مع ثنائي النصر